أردوغان يستقبل طحنون بن زايد في أنقرة

شكلها عايشة بعالم موازي الله يعينها هي و الي مثلها خلينا نشوف ردة الفعل بعد كم اسبوع بالمناسبة ليش تستثمر الامارات المليارات عند الخليفة خطي صدمة عنيفة عليها يلا الجاي احلة

شكلك انت الي في عالم موازي :ROFLMAO: :LOL:
لا ياحبيبي من زمان وراجع مشاركاتي متوقع هل النتيجة الناس الي عايشة بالموازي كانت فارضة شروط وتحديات ووووو وبالاخر تستثمر عند ابو بلال المهم وش راح تكول البنت يوم يتصور ابو بلال اردو مع الشيخ محمد بن زايد و غيره بالمستقبل

لا ياحبيبي من زمان وراجع مشاركاتي متوقع هل امور الناس الي عايشة بالموازي كانت فارضة شروط وتحديات ووووو وبالاخر تستثمر عند ابو بلال

اثبت .. جيب كلامك

كل مشاركاتك سوالف مذكرات بو عليوي

الحق ما شهدت به الأعداء

عموما تحمست أشتري الكتاب

التعديل الأخير:
لا ياحبيبي من زمان وراجع مشاركاتي متوقع هل النتيجة الناس الي عايشة بالموازي كانت فارضة شروط وتحديات ووووو وبالاخر تستثمر عند ابو بلال المهم وش راح تكول البنت يوم يتصور ابو بلال اردو مع الشيخ محمد بن زايد و غيره بالمستقبل

بعد ما اكل تبن هو واخونجيته وحب يصلح الامور .. يا اهلا وسهلا

انتو حتى الهوى عندكون اخونجي معكون فوبيا من الاخوان وكل ما هو اسلامي

نفس صاحبه التغريدة يا تقبلون كلامي يا انتم اخونجية !!

انا ماقبلته وحر اطلع اخونجي !؟ 🤭

بعد ما اكل تبن هو واخونجيته وحب يصلح الامور .. يا اهلا وسهلا
قصدك بعد ما اثبت فعالية في كثير ساحات اجو ناس يطلبوا الرضا ويستثمرو عندو بالمناسبة بيان الوزير قرقاش يوضح المعطيات الجديدة شوفة كثير حلو

قصدك بعد ما اثبت فعالية في كثير ساحات اجو ناس يطلبوا الرضا ويستثمرو عندو

نكذب اردوغان ونصدق يا عومري !!

ترى رديغ هو اللي راح يقابل محمد بن زايد مش العكس هههههههه

نفس صاحبه التغريدة يا تقبلون كلامي يا انتم اخونجية !!

انا ماقبلته وحر اطلع اخونجي !؟ 🤭
يا اخي ما حدا الو حق يدخل بتوجهك اخوان سلفي ليبرالي هاد شي بخصك بكره فرض الرئي شو ما كان يكون

احب النهج السلفي بدون تفلسف واراء مع نصوص واضحة
بكره كل ما له علاقة بسلفية والاسلاميين بس ما فيني اجبر الاخرين ع كرهو وبنفس الوقت بكره العلمانيين بفضل الوسطية بكل شي

الحق ما شهدت به الأعداء

عموما تحمست أشتري الكتاب

ليس الأمر هكذا أخي العزيز.

هو لا يجرؤ أصلا أن يفكر مجرد تفكير أو يمر عليه خاطر خاطف في لحظة من منامه فيه انتقاد لأردوغان ولو من بعيد.

هذا كل ما في الأمر.

تحية،

بكره كل ما له علاقة بسلفية والاسلاميين بس ما فيني اجبر الاخرين ع كرهو وبنفس الوقت بكره العلمانيين بفضل الوسطية بكل شي

السلفيين صادقين.

الاسلاميين نصابين.

#ملخص

ليس الأمر هكذا أخي العزيز.

هو لا يجرؤ أصلا أن يفكر مجرد تفكير أو يمر عليه خاطر خاطف في لحظة من منامه فيه انتقاد لأردوغان ولو من بعيد.

هذا كل ما في الأمر.

تحية،

بكل تأكيد لا يستطيع

فرق كبير بين السلفية وحزب مايسمى الاسلام السياسي

اهمها الصدق و الوضوح عند الفكر السلفي الحقيقي

تجد عكسها عند مايسمى بالاسلاميين بكل شي

عودة
أعلى