ازمة دستورية في قطر

للسعودية تجربة قديمة ولحكمة ربانية لم تنجح

مشاهدة المرفق 409535

أحسن شي انهم خلوه المعهد التقني على الأقل الفنيين مفيدين للبلد

لكن لو كان موجود لوجدناه مليء بأهل اللحى المقملة الذين سينتخبهم السذج

📋✍️

القانون قسم المواطن القطري الى ثلاث فئات: أ- قطري أصيل: "يحق له التصويت والترشح". ب- قطري مجنس مولود في قطر وجده قطري: "يحق له التصويت فقط، ولا يحق له الترشح". ج- قطري مجنس حديثاً: "لا يحق له التصويت او الإنتخاب"
و الفئة الثالثة هي التي يفتخرون بها في طوكيو

يابن الحلال ، أنا أقصد تأسيس الدولة والحديثة وتوحيدها وإرساء حدودها ، وأنت تحدثني عن الدولة السعودية الأولى!!.
يومك الوطني هو بتاريخ 23 سبتمبر عام 1932.
تغيير مسمى وتوحيده من حجاز ونجد وملحقاتها الى مسمى مملكه واحده وليس تاسيس
والملك عبدالعزيز يوم يتفاوض معا البريطانيين المحتلين للخليج والعراق وغيره كان يتكلم بناء على حقه التاريخي وهو حدود السعوديه الاولى وذكر هذا في مفاوضاته معا البريطانيين ممثلين الكويت والعراق وقطر وعمان وقتها

والدوله الحديثه قائمه وتتحدث قبل عام 1932 حتى استعادت حدود الدوله الاولى بعهد الملك عبدالعزيز لم يتوقف بعد عام 1932 واليوم الوطني هو يوم توحيد الاسم وليس تاسيس لكن صحفنا لجهلها يقولون تاسيس

وين وجة الدفاع عن قطر في هذا الموضوع هذا أولاً
ثانيا أنت من ضربت مثال لو حصل مثل هذا الأامر في الأمارات
محد زحلق شيء انت حشرت الأمارات في موضوع وتبغى اثارة جدل
نفس بعض الأعضاء الأمارتيين ولما نرد يزعلون

أقولها حقيقة ، أنا لا يهمني الدفاع عن الإمارات ، فكل دولة لها رجالها ، وهم أقدر مني على الدفاع عن دولتهم ، أنا فقط أناقشك ، وأطرح تساؤل ماذا ((لو)) كان الموضوع والحدث عن الإمارات ، هل ستبرر لها مثل مافعلت هنا ، وستبسط الموضوع ، أم أنك ستجعل الإماراتيين يزعلون من ردك كالعادة؟!.

أحسن شي انهم خلوه المعهد التقني على الأقل الفنيين مفيدين للبلد

لكن لو كان موجود لوجدناه مليء بأهل اللحى المقملة الذين سينتخبهم السذج

الجميع وليس فقط من تصفهم اللحى المقملة حتى أشباه عبدالله القصيمي نلقاهم فيه

أقولها حقيقة ، أنا لا يهمني الدفاع عن الإمارات ، فكل دولة لها رجالها ، وهم أقدر مني على الدفاع عن دولتهم ، أنا فقط أناقشك ، وأطرح تساؤل ماذا ((لو)) كان الموضوع والحدث عن الإمارات ، هل ستبرر لها مثل مافعلت هنا ، وستبسط الموضوع ، أم أنك ستجعل الإماراتيين يزعلون من ردك كالعادة؟!.

جبلي مشاركة أتحدث عن شأن داخلي في الأمارات أتحداك

ما دري ليش مصر تحشر الأمارات تبي لايك والله أعطيك​

الجميع وليس فقط من تصفهم اللحى المقملة حتى أشباه عبدالله القصيمي نلقاهم فيه

أبو لحية مقملة يورطك في حرب ضد العالم كله و يرجع البلد مليون سنة لورا

القصيمي و أشباهه شرهم محصور بأنفسهم

أبو لحية مقملة شره يشمل الجميع

احسدهم
انحن نحتاج الفقره ج اول مره القطريين يطلعون بفائده خليجيه
لكن حركتهم معا ال مره قويه

📋✍️

القانون قسم المواطن القطري الى ثلاث فئات: أ- قطري أصيل: "يحق له التصويت والترشح". ب- قطري مجنس مولود في قطر وجده قطري: "يحق له التصويت فقط، ولا يحق له الترشح". ج- قطري مجنس حديثاً: "لا يحق له التصويت او الإنتخاب"

تغيير مسمى وتوحيده من حجاز ونجد وملحقاتها الى مسمى مملكه واحده وليس تاسيس
والملك عبدالعزيز يوم يتفاوض معا البريطانيين المحتلين للخليج والعراق وغيره كان يتكلم بناء على حقه التاريخي وهو حدود السعوديه الاولى وذكر هذا في مفاوضاته معا البريطانيين ممثلين الكويت والعراق وقطر وعمان وقتها

والدوله الحديثه قائمه وتتحدث قبل عام 1932 حتى استعادت حدود الدوله الاولى بعهد الملك عبدالعزيز لم يتوقف بعد عام 1932 واليوم الوطني هو يوم توحيد الاسم وليس تاسيس لكن صحفنا لجهلها يقولون تاسيس
أولا : الله يرحم شيبانك ، لا تكتب مع = معا ، فمع إملائيا لا تمط هكذا "معااا" وإلا أصبحت لهجتنا رطن "غير إنساني".
ثانيا : ما كتبته أعرفه جيداً .
ثالثاً : ولا تزعل ياطويل العمر ، اللي تبي تم.

بيحصل نفس الشيء لا تقولي أن الأمارات واحة الدمقراطية في العالم العربي
لا يزال النموذج السعودي هو الأمثل في الخليج الملك يعين من هو صالح ذو كفاءة​
تعيين ولا انتخاب ما فيه فرق ما دام ما يحل و لا يربط
اتمنى الغاء هذه المجالس في الوطن العربي و توفير ميزانياتها الفقراء اولى بها

أبو لحية مقملة يورطك في حرب ضد العالم كله و يرجع البلد مليون سنة لورا

القصيمي و أشباهه شرهم محصور بأنفسهم

أبو لحية مقملة شره يشمل الجميع

لا العالم مستني أبو لحية مقملة عشان يعاديك ههههههههههه

الان لا توجد لحية مقملة و العالم واقف لك على الحبة ونص

مع ذالك تبي تشوف أمور أتعس مع المتفتحين أيتام السفارات

ولا نسينا الهذلول والشلة​

جبلي مشاركة أتحدث عن شأن داخلي في الأمارات أتحداك

ما دري ليش مصر تحشر الأمارات تبي لايك والله أعطيك​
شكرا على الايك ، لكن صدقني ، أنا أكثر شخص لا يبحث عن الشليلية ، ولا يهمني الايك ولا غيره ، وقلتها هنا وأعيد ، لم أكتب باسم مستعار كي أنال رضى احد .
بالنسبة لتحديك ، فأرجوك اسحب لايكك ، لأنه حقيقة لا يهمني أن تقتنع أبداً ، أنا أنقل لك ما أرى وأقرأ ، ولن أبحث في مشاركاتك كي أحاول أن أقنعك ، تقتنع أم لا تقتنع هذا شأنك.

تعيين ولا انتخاب ما فيه فرق ما دام ما يحل و لا يربط
اتمنى الغاء هذه المجالس في الوطن العربي و توفير ميزانياتها الفقراء اولى بها

اذا الصين عندها برلمان وش تبي العالم يقول عنك أقل الأيمان مجلس شورى يسأل المسؤول حتى لا تترك الامور على عماها

لا العالم مستني أبو لحية مقملة عشان يعاديك ههههههههههه

الان لا توجد لحية مقملة و العالم واقف لك على الحبة ونص

مع ذالك تبي تشوف أمور أتعس مع المتفتحين أيتام السفارات

ولا نسينا الهذلول والشلة​

إذا جاء أبو لحية مقملة راح تتسوى مدننا بالارض مثل الموصل

و راح نلقى تحالف دولي يقصفنا

الحاصل حاليا خلافات سياسية عادية .. المصيبة أبو لحية مقملة بيدخلك حرب ضد العالم كله و اذا أكلتها قال لك لم تنصر الله فلم ينصرك ::Lamo::

للسعودية تجربة قديمة ولحكمة ربانية لم تنجح

مشاهدة المرفق 409535
الشورى بعد قراراته اللي ضد المواطن ومالهم فائده نتمناه بالانتخابات على الا يقل المنتخب عن شهاده جامعيه + المقاعد بتخصصات محدده + وليس متجنس + وليس لهو توجهات فكريه اجنبيه كالاحزاب الخارجيه والعلمانيه والليبراليه ب الاخير مجلس الشورى ليس تنفيذي مجرد اهل راي لذلك لن يضر دخول المواطنين من العامه على الاقل يتكلمون بفكرنا واحتياجاتنا مهو بافكار الاوروبيين واحتياجات الاوروبيات والامريكيين

شكرا على الايك ، لكن صدقني ، أنا أكثر شخص لا يبحث عن الشليلية ، ولا يهمني الايك ولا غيره ، وقلتها هنا وأعيد ، لم أكتب باسم مستعار كي أنال رضى احد .
بالنسبة لتحديك ، فأرجوك اسحب لايكك ، لأنه حقيقة لا يهمني أن تقتنع أبداً ، أنا أنقل لك ما أرى وأقرأ ، ولن أبحث في مشاركاتك كي أحاول أن أقنعك ، تقتنع أم لا تقتنع هذا شأنك.

لا أنا ألزمك البينة على من أدعى لا تجي وترمي كلام وتقول ما راح أثبت لك شيء

عودة
أعلى