موظف في وزارة الداخلية الاردنية
اعتقد كاجراء احترازي فقط نظرا لتزايد التوتر في المنطقة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
موظف في وزارة الداخلية الاردنية
التوتر الان اقوى من وقت اغتيال سليماني ؟اعتقد كاجراء احترازي فقط نظرا لتزايد التوتر في المنطقة
إسرائيل او الغرب ليسوا في حاجة لمبرر لكي يقوموا بتوجيه ضربة عسكريةةهاذي ان صح. عمل اسرائيلي. لتبرير الضربه العسكرية.
غيروا العنوان هي ٦ سفن ليست ٣
هيا ايران عايزة ايه؟
ممكن حد فاهم الموقف يشرح .. مش المفروض في مفواضات و و قبول امريكي من الادارة الجديدة
then why
6 سفن !!! دا اعلان حرب
هيا ايران عايزة ايه؟
ممكن حد فاهم الموقف يشرح .. مش المفروض في مفواضات و و قبول امريكي من الادارة الجديدة
then why
6 سفن !!! دا اعلان حرب
اول مرة اقتنع بكلامكفي أزمة داخلية
تهدد كيان النظام
يريدون سبب للقمع بوحشيه
واهم سبب افتعال حرب مع عدو
كل معارض داخلي حينها سيكون خائن وعميل لهذا العدو
اول مرة اقتنع بكلامك