قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وكذالك لاننسى تصريح ملك الاردن في واشنطن
ان الاردن تعرض لهجوم بطائرات مسيره ايرانيه
اعتقد ان هذه الامور تدخل في تهيئة الراي العام
ياكل عسكريم يرجال مو داري عن شيءاللهم زد وبارك خليها تولع على راس بايدن
لنرى الدمغرطه ماذا سيكون ردها
طائرة لسلاح الجو العماني تحوم فوق المنطقة وترافقها تانكر أمريكية والاكيد توجد مقاتلات تحلق لكن لاتظهر على أجهزة التتبع
اللهم زد وبارك خليها تولع على راس بايدن
لنرى الدمغرطه ماذا سيكون ردها
مادام بعيد عن حدودنا وسفننا ماعلينا في السفن الاجنبيهالدمقراطيه = الانبطاح
الاهم لديهم هو ابقاء الشرق الاوسط مشتعل وغير مستقر
ربما .. وضع تحت كلمة ربما خط .. ربما اذا كان هناك عمل سيكون من طرف اسرائيل على بعض المواقع الايرانيه في العراق وسوريا
ايران فاشخه العالم كله![]()