بيانات بحرية تُظهر أن 3 سفن في خليج عمان "خارجة عن السيطرة" بعد أنباء عن حادث غير معروف

عندما تم اسقاط احدث طائرات امريكا المسيرة بفترة ترامب باعتباره اعلان حرب صريح من ايران

الطائره اسقطت داخل الاراضي الايرانية وليست اول مره ايران تسقط طائرة استطلاع امريكيه داخل اراضيها ولا يعتبر هذا اعلان حرب
 
موقع القناة 7:
وجه السفير "الإسرائيلي" لدى الأمم والولايات المتحدة "جلعاد أردان" رسالة شكوى إلى مجلس الأمن طالبهم بتوجيه إدانة شديدة لإيـ،،ران التي ترتكب جرائم حـرب وأعمال إجرامية في الشرق الأوسط وحول العالم وتهدد التجارة الدولية.

 
السلام عليكم اعتذر عن التاخر في الرد ... موضوع ايران لا يخلو من التعقيد والغرابة والعلاقة بين ايران والغرب علاقة ليست بسيطة تجمعهم مصالح كثيرة بقدر ما تفرقهم مصالح اخرى ... ولا يخفى علينا حجم وعمق العلاقات مع كثير من اليهود المتنفذين في العالم والخلاف بينهم خلاف مصالح وليس خلافا وجوديا .. ولكن يبدو ان الامور تاخذ مسارا قاسيا في الصراع .. قامت ايران باقصى من تستطيع لتفتيت واضعاف المنطقة فهل يكون دورها قد انتهى او شارف على الانتهاء لا ادري .. خارطة المنطقة توشك ان تتغير واختفاء دول ونشوء اخرى بات قاب قوسين وادنى .. انظر الى الكيانات السياسية والاقتصادية في المنطقة وسترى العجب ... دول كبيرة بكل مقوماتها السكانية والاقتصادية توشك ان تنهار بسبب سوء الادارة والفساد ، شعوب مقهورة ، صراعات على الحكم وتنفذ البنك الدولي والضغوط الاقليمية والصراع الكبير والخفي بين امريكا والصين يكاد يصل لكل دولة ... ارى ان اي خطأ صغير في الحسابات سيؤدي الى حرب كارثية في المنطقة وييدفع الجميع ثمنا باهظا .. وان انتصر طرف فسيكون انتصار بثمن كبير .. تعلمت ان لا ابالغ في التقيم والتحليل لانني يغيب عني الكثير من المعلومات كنت في السابق ارجح ضرب ايران في اي لحظة ولكنني اصبحت اتحفظ رغم ان المؤشرات الظاهرة تقول ان الحرب وشيكة .. تقبل تحياتي اخي الفاضل
حياك الله اخوي ونتشرف فيك
فعلا العلاقة الإيرانية الغربية معقدة بشكل عجيب يصعب توقع مساراتها
أظن كل دول المنطقة الان كمن يقفون في حقل الغام في أي لحظة قد تكون الخطوة التالية على اللغم
وإيران هي الاجراء في القفز على الالغام
 
هذة الدولة الإرهابية لن ينفع معها إلا القوة مثل اغتيال سليماني
على اساس اغتياله وقفهم اصلاً حرامات ما اغتالت جنرالات امريكان و بلشو حرب مباشرة
 
يديعوت أحرونوت:
أحداث درامية: أفادت البحرية البريطانية صباح اليوم الأربعاء أن المسلحين الذين استولوا أمس على ناقلة نفط قبالة سواحل الإمارات "غادروها"

 
الاختطاف هذا احسه فلم غربي اسرائيلي
ولاعلاقة لايران يبون بهذله فالمنطقه
 
إذاعة الجيش:
اللواء احتياط نيتسان ألون: تتبع إيـ،،ران نهجا وسطا لا يعرضها للخطر ويخلق الردع، إنهم يريدون العودة إلى الاتفاق، لكنهم يتفاوضون بطريقتهم الجريئة، التي منها "الهجمات في منطقة الخليج".

 

الفصل صيف والجو حر واغلب الدول عاملين إغلاق وصعب السفر والاستمتاع بالبحر فالاخوة الخاطفين جزاهم الله خيرا حبوا يفكرونا بمنظر البحر على قنوات الاخبار حتى لا نمل.
هذا كل ما في الأمر
 
خلال الايام القليله القادمه اذا تشكلت حكومه في لبنان

هذا دليل بان ايران بدأت تنحني للعاصفه

هذا والله اعلم
 
خلال الايام القليله القادمه اذا تشكلت حكومه في لبنان

هذا دليل بان ايران بدأت تنحني للعاصفه

هذا والله اعلم

غدا يلتقي ميقاتي بعون
تابعوا تصريح ميقاتي بعد اللقاء
 
إذاعة 103fm:
البروفيسور عوزي رابي، رئيس مركز موشيه ديان في جامعة تل أبيب: قررت إيـ،،،ران رفع مستوى الخطر هنا لأنها تشعر أن هناك الكثير من الفراغ في منطقة الشرق الأوسط.

 
بردت العصيدة
مافي رد على بلطجة ايران
لو دولة عربية
زمانها اتكون تحالف دولي خلال 24 ساعة وحضرت الطائرات والجيوش وبداء القصف على العاصمة وقلب عاليها سافلها
 
عودة
أعلى