في سابقة خطيرة فرار جنود مغاربة سباحة الى اسبانيا من اجل اللجوء

إنضم
26 يوليو 2021
المشاركات
576
التفاعل
1,692 1 3
الدولة
Algeria

عندما يهاجر من يجب عليهم منع الهجرة من المغرب إلى إسبانيا​

وصل أربعة عناصر من القوات المساعدة المغربية ، لأول مرة ، إلى سبتة بالسباحة لطلب اللجوء والسفر إلى شبه الجزيرة.​

cuando-emigran-a-espana-desde-marruecos-aquellos-que-debian-impedir-la-emigracion.jpg
الصورة: مداخلة القوات المغربية.  (القوات المساعدة المغربية FB)

تدخل القوات المغربية. (القوات المساعدة المغربية FB)
بواسطة
08/02/2021 - 05:00 تم التحديث: 08/02/2021 - 09:43

أولئك الذين يجب عليهم منع الهجرة يهاجرون أيضًا. ذكرت مصادر في الشرطة أن أربعة عناصر من القوات المساعدة المغربية قد سبحوا الأسبوع الماضي إلى . ينوي طلب اللجوء حتى يتمكن من السفر إلى شبه الجزيرة عند قبول طلبه للمعالجة.

إنها المرة الأولى التي يتسلل فيها "Mehanis" ، كما يطلق عليهم شعبياً في المغرب ، إلى المدينة المتمتعة بالحكم الذاتي. وأطلق وصوله العنان للإنذارات الكاشفة عن حدوث بعض التشققات في إحدى قوات الأمن بالمملكة . على الرغم من أنهم يكسبون أقل من 500 يورو شهريًا ، إلا أنهم مسؤولون حكوميون يتقاضون راتباً شهريًا ولا يزالون يصرون على الهجرة . في بلد مبتلى بالبطالة ، فإن وضعهم مميز.

القوات المساعدة هي هيئة لا مثيل لها في إسبانيا أو . تتألف من حوالي 45000 رجل ، وهم تحت قيادة "الوالي" ويمكنهم مساعدة الشرطة والدرك والحماية المدنية وما إلى ذلك. إنهم يتصرفون ، قبل كل شيء ، كقوة لمكافحة الشغب تقع على عاتقها إلى حد كبير الكفاح على الأرض ضد الهجرة غير النظامية. هم منتشرون دائما في محيط سبتة ومليلية.

تكشف هجرة المسؤولين المغاربة إلى سبتة عن الوضع الاجتماعي

من بين العملاء الأربعة الذين وصلوا إلى شاطئ سبتة بالسباحة ، حمل واحد فقط وثائق تثبت أنه ينتمي إلى القوات المساعدة ، بينما أعلن الثلاثة الآخرون أنهم مسؤولون في تلك الهيئة ، لكن دون تقديم أدلة. و ، ومع ذلك، يعتقد قصته. لن يكون الغش مفيدًا لهم. تمركز كل منهم في محافظة تطوان.
intervencion-militar-fb-fuerzas-auxiliares-de-marruecos.jpg
التدخل العسكري للقوات المغربية.  (قوات FB المغرب)
التدخل العسكري للقوات المغربية. (قوات FB المغرب)
تكشف هجرة المسؤولين المغاربة إلى عن الوضع الاجتماعي الذي يمر به المغرب بعد قرابة عام ونصف من الجائحة. وهذا الأمر أكثر خطورة في ولايتي تطوان والناظور اللتين تحيطان بمدينتي الحكم الذاتي. يضاف إلى الأزمة الاقتصادية الناجمة عن القيود الصحية إغلاق الحدود البرية لسبتة ومليلية ، حيث ذهب آلاف المغاربة للعمل ، بشكل قانوني أو بالسواد ، بشكل يومي .

، التي كشفت النبأ ، لكن دون تحديد عدد العملاء الذين تمكنوا من دخول المدينة ، أنهم "انجذبوا لتأثير استدعاء اللجوء". من بين 12000 مهاجر غير نظامي دفعتهم السلطات المغربية لدخول سبتة بين 17 و 19 مايو ، عاد معظمهم ، على الرغم من أن حوالي 2500 لا يزالون في المدينة ، وفقًا للسلطة التنفيذية المحلية التي قالها الرئيس خوان خيسوس فيفاس (الحزب الشعبي).
 
الإدارة للمشرفين : تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهيئ

Old West Gun GIF by GritTV
 
عودة
أعلى