اشتباكات في لبنان

لا أعرف ما تلك السعادة ممن لا يعرف عن حزب اللات اي شيء، اشخاص ملاعين لا يوجد لديهم أي اخلاق او انسانية وببساطة لديهم دعم واسلحة غير محدودة، فإلى متى سيصمت حزب اللات ؟

اذا لم يتم دعم العشائر سيقوم حزب اللات بقصفهم بأسلحة ثقيلة!! وطبعا لن يتم دعمهم من اين سيتم دعمهم؟

اتمنى ان تتوقف الفتنة في لبنان الحبيب،ولعن الله من فرح بها ومن هلل لها.

ان شاء الله نرى تحركات اقليمية لايقاف الفتنة قبل ان تتسع....

لن يتحرك احد

الدول المؤثرة قالت كلمتها

لا لا تزال. عشان تشب صحيح لازم كم مسيحي وكم درزي ياخذ له طلقة. ولو تمت تصفيات لقيادات مارونية سيتم جر فصيل منظم جيدا وله سجل قتالي محترم الى المطحنة.

تقصد القوات اللبنانيه
لكن سوف ينقسم الجيش وكل جندي يلتحق بطائفته

أولوية حزب ابليس القصوى هي بقاء لبنان ارض يتحرك فيها بحرية تامة.

اشتعال لبنان عكس ما يريد. لهذا سيحاولون التفاهم مع العشائر.
اللحظة اللي تقوم فيها حرب و يبدا الحزب القتال الداخلي ستكون اسرائيل متحركة لاكل كل الجنوب في فرصة لا تعوض لمسح اليد الايرانية شمالها
لكن لا اعتقد الحزب في يده تماما السيطرة في هذا الامر في ظل الاوضاع و السلاح و الاحتقان

و لو كنت مكان اسرائيل سادفع لان تصل الامور لهذه الدرجة داخليا

شوف لتصريحاتهم الأخيرة عن أفغانستان بأن هناك مقاتلين أتوا من خارج أفغانستان ونظموا لداعش يريدون تكرار التجربة السورية في أفغانستان معى مساعدة المليشيات الأفغانية الشيعية التابعة الايران على الأرض

يا رب يحاولو بس خلينا نشوف أشلائهم بكل مكان بأفغانستان

حزب الله: اثناء تشييع الشهيد المظلوم علي شبلي وعند وصول موكب الجنازة الى منزل العائلة في منطقة خلدة تعرّض المشيعون الى كمين مدبر والى اطلاق نار كثيف من قبل المسلحين في المنطقة

حزب الله: إن قيادة حزب الله اذ تتابع الموضوع باهتمام كبير ودقة عالية تطالب الجيش والقوى الامنية بالتدخل الحاسم لفرض الامن والعمل السريع لايقاف القتلة

اللحظة اللي تقوم فيها حرب و يبدا الحزب القتال الداخلي ستكون اسرائيل متحركة لاكل كل الجنوب في فرصة لا تعوض لمسح اليد الايرانية شمالها
لكن لا اعتقد الحزب في يده تماما السيطرة في هذا الامر في ظل الاوضاع و السلاح و الاحتقان

و لو كنت مكان اسرائيل سادفع لان تصل الامور لهذه الدرجة داخليا
مش اسرائيل بس الي هتدفع الامور للقتال الداخلي،،، ممكن تركيا برضه علشان تتدخل لان مصر دخلت لبنان من بوابة الاقتصاد

حزب الله: الكمين ادى الى استشهاد اثنين من المشيعين وسقوط عدد من الجرحى

حزب الله لن يتدخل بنفسة
هيصدرلهم الجيش اللبناني ويعمل فيهم زي ماعمل في عبرا 2013

لا ياغالي إذا مدح الرجل بهذه يعني امه وابوه من نفس الأسرة يعني نفس الدم الحر
بإختصار تساووا في الشجاعة عمامه وخواله

عارف الله يبارك فيك ، أنا ما أختلف معك في المعنى ، أنا اختلف معك في المسمى فقط ، فالصحيح هو جملة "خواله عمامه" ، وليس "عمامه خواله" ، يقول الفارس المشهور عبيد الرشيد:
يتلون شغمومٍ خواله عمامه .... الضيغمي ما دق به عرق الأجناب.
ويوصف بالمردد ، وبعضهم يصفه بالمعرب.

عارف الله يبارك فيك ، أنا ما أختلف معك في المعنى ، أنا اختلف معك في المسمى فقط ، فالصحيح هو جملة "خواله عمامه" ، وليس "عمامه خواله" ، يقول الفارس المشهور عبيد الرشيد:
يتلون شغمومٍ خواله عمامه .... الضيغمي ما دق به عرق الأجناب.
ويوصف بالمردد ، وبعضهم يصفه بالمعرب.
مافرقت تقدمت كلمة او تأخرت المعنى نفسه ماهو لازم تطابق الترتيب في بيت الشاعر

عودة
أعلى