هلاك قيادي جديد في مرتزقة البوليساريو من كان سيخلف بن بطوش





طائرة عسكرية جزائرية تنقل بقايا الكلب النافق














دولة تخلت عن شعبها و تركته يعاني بلا ماء و لا أوكسجين ، لكن في نفس الوقت تصرف ملايين الدولارات على علاج و دفن كلاب البوليساريو 😂😂😂😂
 
التعديل الأخير:
أسوا سيناريو رأيته في حياتي هو شخص من اصول موريتانية يفني حياته في تندوف طمعا في الانتقال الى اقليم الصحراء الغربية المغربي ثم يموت في تندوف و يدفن في تندوف و سيبعث من قبره في تندوف بذون ان يتحقق له الوهم 😢

و بعده مباشرة في البؤس يأتي مواطن الدولة إكس الذي يطبل و يهلل لهم املا في رؤية المغرب مقسم لدولتين لكن بين التهليل و التطبيل افنى السنين و دولته انفقت الملايير على قضية لا ناقة لهم فيها ولا جمل ، قضية خلفتها عقد الطريحة
 
متى قامت البوليزاريو بعملية ضد المدنيين مغاربة
و لا تحلف بالله في شي مقزز مثل هذا لو فعلت هذا بقبر راح تشوف واش تلقى فالأخرة :)
يل رجل لا تفتي في شيئ لا تعلم منه الا ما تلقيته من وسائل البروبوغندا الاعلامية لنظامكم و التاريخ المشوه في مقرراتكم الدراسية.
عصابة البوليساريو ارتكبت جرائم بشعة في حق المدنيين و اقلها اختطاف الاف المدنيين من مناطق بعيدة حتى عن مناطق النزاع و منها مناطق طاطا و اقا و فم الحصن. و على سبيل المثال لا الحصر فحتى بداية الثمانينات هاجمت زمرة من قطاع الطرق التابعة للجزائر حافلم مدنية في مدخا مدينة اقا و اختطفت عشرات المدنيين و نقلتهم في اتجاه مخيمات الذل و العار.
اما البد و الرحل من المدنيين في لوادي الصحراء الغربية المغربية فحدث و لا حرج، لذا ارجوك كف عن الخوض في اشياء لا تعلمها.
 
سبحان الله و بحمده ... من معه الله لا خوف عليه ولو تكالبت عليه دول العالم مجتمعة
و هذه الصورة دليل بسيط ، داخل هذا الصندوق توجد جثمان من كان بالامس القريب يحلم و يصرح في قنوات رسمية جزائرية انه سينقل المعركة الى داخل المدن المغربية اي بمعنى اخر الاعتداء على المدنين المغاربة

ولو ان لدينا جيش ليحمي وطننا و ليكبح اوهامهم ... لكن قدرة ربي و رحمة ربي تعلوا على كل شيء
FB_IMG_16279103646655531.jpg
 
المشرف الكريم يحب عمل الخير وإنقاذ بعض الأعضاء من الاحراج.
 
الله يرحمه و يغفر له و يرحم جميع موتى المسلمين اجمعين يا رب
بما أنك نترحم على جميع موتى المسلمين سأسألك:

هل تجوز الرحمة كذلك على الحركي الذين حاربوا إلى جانب الجيش الفرنسي

Harkis2.jpg

وجنود الاحتلال الإسرائيلي من أصل عربي مسلم
_92311731_1.jpg

أو جنود الجيش الأمريكي الذي لابد أن بعضهم شارك في قتل مسلمين؟
63258.jpg
 

المرفقات

  • 2e8c76c0496d0167185b5cd227b7f3c35a4228db.jpg
    2e8c76c0496d0167185b5cd227b7f3c35a4228db.jpg
    973.2 KB · المشاهدات: 47
لا ي
بما أنك نترحم على جميع موتى المسلمين سأسألك:

هل تجوز الرحمة كذلك على الحركي الذين حاربوا إلى جانب الجيش الفرنسي

مشاهدة المرفق 407947
وجنود الاحتلال الإسرائيلي من أصل عربي مسلم
مشاهدة المرفق 407951
أو جنود الجيش الأمريكي الذي لابد أن بعضهم شارك في قتل مسلمين؟
مشاهدة المرفق 407949
لا يجووز حسب منطق فريق الكضية و تحزيق المصير و الظلماء و المظلوماء و حزب المماتعة و زيد و زيد
 
عدد الموتى في صفوف بوليزبال غير مسبوق
معنوياتهم تحت الصفر
 
لا ي

لا يجووز حسب منطق فريق الكضية و تحزيق المصير و الظلماء و المظلوماء و حزب المماتعة و زيد و زيد
لا تظلم الاخوة ، فلهم مباديء وسيترحمون على كل المسلمين بمن فيهم مثلا الحركي من قتلوا منهم الآلاف خلال الثورة فالمبدأ لا يتجزأ لننتظر ونرى. عسى فقط الا يتم الإبلاغ عن سؤالي
 

من وزارة الدفاع وقطع الطريق امامه لتولي زعامة البوليساريو ، حاول تلطيخ سمعته ، قبل ن يهمله في مرضه ويتركه يتعالج على نفقته الخاصة : .
عبد الله لحبيب البلال ، قيادي من قيادات جبهة البوليساريو ، كان من أبرز المرشحين لزعامة الجبهة ، معروف بنظافة اليد والاستقامة ما عرضه للانتقام والتضييق والتهميش من القيادة الفاسدة التي تريد الجميع أن يتشابه معها في السرقة والنهب.
يعتبر زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي من أبرز اعداء الراحل عبد الله لحبيب، ويعود سبب العداء الى صراع بين الاثنين عندما كان ابراهيم غالي وزير دفاع، حيث وبخه عبد الله لحبيب ولد البلال ، بسبب سوء معاملته للدفعة القادمة من الجزائر والتي خضعت لتدريب مكثف ، وعند وصولها الى تندوف تم إهمالها ولم تجد من ينتظرها .
ورغم ان عبد الله لحبيب معروف بحسن خلقه ، الا انه قلب الطاولة على ابراهيم غالي ، وصرخ في وجهه ، وهو الامر الذي لم يستسغه ابراهيم غالي ، الذي انتظر الفرصة المناسبة لرد الاعتبار ، في اليوم الموالي انطلق عبد الله لحبيب للالتحاق بمنصبه كقائد للناحية الرابعة، وبدأ تنظيم الأمور وتجهيز الناحية العسكرية والاستماع للمنتمين اليها ، لكن غالي لم يمهله طويلا ، فبعد شهر واحد فقط ، استدعاه الى مقر وزارة الدفاع ، وطلب منه تسليم سيارة الخدمة والبقاء في خيمته دون سابق إنذار ، وهو أسلوب انتقامي واضح من ابراهيم غالي ، وبقي عبد الله لحبيب دون مهمة ، وتضامن معه قادة النواحي ، وسلمه أحدهم سيارة للتنقل بين النواحي بدون مهمة .
بعد مدة عين بالناحية الثانية ، وتدرج في عدد من المناصب الى أن أصبح وزير دفاع ، حيث نظم الأمور وباشر مجموعة من الاصلاحات ، وعرف بتمكنه من تدبير الامور بنزاهة ، وتحصيله للفائض في الميزانية وبقاء كل المعدات بوزارة الدفاع ، وهذا ما لم تستسغه بعض القيادات التي كانت تمارس النهب والسرقة وتبيع كل شيء .
ظل في منصبه كوزير للدفاع الى المؤتمر الخامس عشر ، حيث تآمر عليه ابراهيم غالي لاسقاطه ، وقد زادت حدة استهدافه من طرف ابراهيم غالي ، بسبب بروز اسم عبد الله لحبيب كمرشح لرئاسة جبهة البوليساريو وهو ما لم يعجب ابراهيم غالي الذي نزل بثقله لابعاد غريمه من المشهد ككل.
لم يكتف ابراهيم غالي بما سبق، بل حاول الانقاص من قدر عبد الله لحبيب ، من خلال إعفاءه من وزارة الدفاع ، ثم تعيينه بعد المؤتمر في الأمن والتوثيق ، وقد رفض عبد الله لحبيب هذا التعيين ، ورفض الالتحاق بمنصبه وتوارى عن الأنظار ، وحين كانت تزوره بعض القيادات الى مقر سكنه لمحاولة اقناعه بالعودة ، كان يقول أن ابراهيم غالي يحاول توسيخه وتلطيخ سمعته من خلال تعيينه في هذا المنصب ، كان يجزم أنه يريد استهدافه والنيل منه ، عبر توريطه في المنصب الذي يشرف على تتبع الساكنة ، ورصد فضائح الأتباع ، والجهاز المعروف بتصفيته للمعارضين وقتل البعض منهم ، وخطف المئات من الصحراويين ، كان يريد ابراهيم غالي ان يضرب بسمعته الحضيض ، وأن يخرج ملفات سابقة ، أو يعد ملفات جديدة وينسبها الى الجهاز الذي يشرف عليه عبد الله لحبيب البلال، حتى يقطع مع أي تعاطف معه، ويضرب بشعبيته الأرض ، عبر مخطط تشويهي مدروس.
لم يكتف ابراهيم غالي بهذا القدر ، بل حرمه مدة طويلة من التنقل للعلاج وعرقل غير ما مرة خروجه لاسبانيا ، وكان في كل مرة يعتمد على إمكانياته الشخصية وعلاقاته القوية بالكثير من المسؤولين ، ولكم أن تتصوروا أن قياديا من جبهة البوليساريو يشغل منصبا هاما يتعالج في اسبانيا ويسكن في منزل شاب من أقاربه ترك له المنزل والتحق بأصدقائه للاقامة معه، ولعل الغريب أن تواجد عبد الله لحبيب البلال باسبانيا للعلاج ، تواجد مع وجود ابراهيم غالي بنفس البلاد ولنفس الغرض ، ولكن المعاملة بين القائدين كانت مختلفة تماما والفرق بينهما شاسع، واحد عومل معاملة الرؤساء ، والاخر عومل معاملة العوام ، أو لم يعامل معه أصلا.
ومن الطرائف المبكية والتي تتأسف لها عائلة الراحل ، أن المنزل الذي كان يعيش فيه عبد الله ويتنقل منه واليه من المستشفى ، كان منزلا صغيرا جدا ، وفراشه رديء ، وحتى السخان المائي لم يكن يتوفر به ، فكان يستحم بالماء البارد رغم حالته الصحية السيئة، وقد كان يمني النفس بالعودة للمخيمات للراحة من هذا العناء ، لكنها الأطباء كانوا يمنعونه من المغادرة ، وضرورة بقاءه قريبا من المستشفى.
في النهاية استسلم ، ولم يكن قادرا على تحمل تكاليف العيش والتنقل، ورفض البقاء لإجراء عملية جراحية على عينيه ، لينتقل الى المخيمات ، وانتقلت له عدوى كورونا عبر أخيه الذي أصيب هو الآخر ، وبعد تدهور حالته الصحية ، تم نقله الى مستشفى عين النعجة أربعة ايام قبل إعلان وفاته، لتطوى صفحة من صفحات القيادة التي تعكس الحقد والبغض والكراهية بينها ، والانتقام والعداونية المستشرية فيما بين عناصرها ، في انتظار أن تطوى باقي الصفحات ، ليعيش الصحراويين بحرية ، ويتنفسوا الكرامة بعيدا عن مخيمات الذل ، وينخرطوا في عودة جماعية الى وطنهم الأم المملكة المغربية ، لينعموا بالاستقرار والأمن والحقوق الانسانية ، ويرفلوا بلم شملهم مع ذويهم وأحبابهم.

 
افضل حل هو قيام الادمن بحذف كل تعليق منحرف موضوعيا و اخلاقيا ...
و هكذا تبقى مواضيعنا نظيفة

اما تتبعهم و الرد عليهم سنسقط في مستنقع قذارتهم
لقد مللة من انتضار المشرفين و مللة من التبليغ في حق مخربي المواضيع باساليبهم الطفولية الفيسبوكية المراهقة
يا ايما ان يكون مشرف هنا

او نرد و نخرب بدورنا المواضيع و نستعمل الاسلوب الطفولي التهكمي لا يهمنا الكيف و الكم , من يريد التهكم و السخرية فل يذهب الى منتدى المطلقات و الارامل الموجود في الضفة الاخرى من مجرة درب التبانة حيث ينشرون خريفهم و الجميع يصدقهم هناك
هنا يوجد سوى الرد الحازم و دحض خرافاتهم و كذبهم
 
لا تظلم الاخوة ، فلهم مباديء وسيترحمون على كل المسلمين بمن فيهم مثلا الحركي من قتلوا منهم الآلاف خلال الثورة فالمبدأ لا يتجزأ لننتظر ونرى. عسى فقط الا يتم الإبلاغ عن سؤالي
في موضوع أخر تم الإبلاغ عن إحدى ردودي مثل الطفل الصغير عندما تأخذ منه لعبة ههههههه
 
في موضوع أخر تم الإبلاغ عن إحدى ردودي مثل الطفل الصغير عندما تأخذ منه لعبة ههههههه
بالله عليك سؤال عادي طرحته على من يقول أن جميع المسلمين تجوز الرحمة عليهم فسألته هل تترحم ايضا على الخونة الجزائريين الحركي الذين حاربوا ضدهم مع الجيش الفرنسي وهل ستترحم على جنود الاحتلال المسلمين والجنود الامريكان المسلمين .
عوض أن يتحلى بالشجاعة ويجيب وجد نفسه في ورطة وذهب ليبلغ عن سؤالي ويتخلص من ورطته وبالفعل تفاجأت بحذف التعليق بالرغم من أنه لا يخالف قوانين المنتدى .
 
عودة
أعلى