تعرض سفينة تجارية اسرائيلية لهجوم في بحر العرب

لم احاول القفز على إنجازات العراقيين أعطيتك معلومة لأصحح كلامك ومسألة ال100% التي لا تزال متشبثًا بها. وأنت لم تتقبلها وسخرت من شخصية تاريخية بالتاريخ العسكري العربي والأردني خصوصًا إنجازاته أكبر منك ومن تاريخك وكل ما تفعله هو الإستهزاء باللواء ركن خالد هجهوج المجالي الذي شارك بالتخطيط بالكثير من المعارك بالحرب العراقية الإيرانية وخصوصًا تلك المعارك التي تتضمن الدبابات والدروع ومنها معركة تحرير الفاو بعد ان إستدعاه صدام حسين بنفسه الرئيس السابق للدولة التي تتحدث عنها والقائد الأعلى للجيش العراقي . كل هذا بسبب عاطفيتك وتعصبك المفرط تجاه كيان معين قد إنتهى وولى زمنه . وفوق كل هذا تقل أدبك وتهزأ بإسم الرجل . لا جدوى من النقاش مع شخص جاهل وغير محترم مثلك.

المصدر كيسك الواسع

عدد القتلي اسرائيليين مع حزب الله خلال السنوات الماضية اكثر من حربين 67 و 73
اتكلم على قدر حجمك يا إيرانى
لا تقارن مليشياتكم👎👎.......🇪🇬🇪🇬🇪🇬 بجيش مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬
خسائر إسرائيل فى حرب اكتوبر ١٩٧٣ من ٨٠٠٠ إلى ١٠٠٠٠ قتيل ___ ٢٠٠٠٠ جريح ___ أكثر من ١٠٠٠ دبابة ___ ٣٧٢ طائرة ___ مروحيات ٢٥
وحرب الاستنزاف ١٢٢٦ قتيل.. وحرب ٦٧ عدد قتلى إسرائيل ٨٠٠

وانت ١٢٠٠ قتيل على مدار عشرين عام فاكر مطاياكم من المليشيات شئ

الصراحه. وانا عارف ان الكلام ده ممكن بطايق ناس كتير.
بس بامانه. الايرانيين قلبهم زي ما بتقول بالمصري. قلبهم اعد...!! يعني قلبهم جامد الصراحه.
مش قصه انه بس استهداف لسفن اسرائيليه ومع ان اسراءيل بلطجي كبير في المنطقه.
ولكن الكل عليهم. يعني الامريكان و الانجليز كمان والناتو... وهنا ولا هممهم الصراحه. ومش خايفين من اي احتكاك في بحر العرب.
الله يرحمك يا ابو غزاله انت و الفريق صلاح حلبي. عندما ذهبتم الي العراق في عمليه تحرير الفاو .... وحتي الان لا ينسي الايراني لنا هذه المعركه ابداً ابداً.
هل فيه مصدر على كذبة ان صلاح حلبي وابوغزاله شاركو.. ولا كالعاده تسلق على انجازات الاخىرين ونسب الفضل لكم. وانتم جميع المعارك الي دخلتو فيه خسرتوها

التعديل الأخير:
اتكلم على قدر حجمك يا إيرانى
لا تقارن مليشياتكم👎👎.......🇪🇬🇪🇬🇪🇬 بجيش مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬
خسائر إسرائيل فى حرب اكتوبر ١٩٧٣ من ٨٠٠٠ إلى ١٠٠٠٠ قتيل ___ ٢٠٠٠٠ جريح ___ أكثر من ١٠٠٠ دبابة ___ ٣٧٢ طائرة ___ مروحيات ٢٥
وحرب الاستنزاف ١٢٢٦ قتيل.. وحرب ٦٧ عدد قتلى إسرائيل ٨٠٠

وانت ١٢٠٠ قتيل على مدار عشرين عام فاكر مطاياكم من المليشيات شئ
ريح اعصابك اخوي
احنا مش داخلين الحلبة الملاكمة
هذة حقائق تاريخية نكلم عنه
مع احترامي لجيش المصري
خسائر اسرائيل في حرب اكتوبر كما ذكرت 800 الي 1000
خسائر اسرائيل مع حزب الله
لوحدة خلال حروبهم مع الحزب اكثر من 4000
هل انا قلت شي غلط ؟
اشرب لك ليمون و ريح اعصابك حبيبي

ريح اعصابك اخوي
مع احترامي لجيش المصري
هل انا قلت شي غلط ؟
طيب انا مستعد ادخل فى نقاش معاك بس كلامك يبقا بمصادر .وانا كمثل .لو انت موافق انا مستعد لان ده ملعبى ....
معلومه كده على الماشى 800 دولو كانو فى معركه وحده اسمها

معركة المزرعة الصينية ودى معركه وحده فقط ..لو عاوز بادليل انا جاهز والامر ينطبق على حزب الله بس المصادر محايده​

ريح اعصابك اخوي
مع احترامي لجيش المصري
هل انا قلت شي غلط ؟

وش مصادرك على هالارقام؟ قتلى اسرائيل في 73 حوالي 2500 اسرائيلي .. اما في حرب لبنان 2006 حسب ماذكر ماجاوزت خسائر الاسرائيليين ال 200 قتيل حتى ...

ARAB-ISRAELI WAR, 1973: Israeli casualties were 2,569 killed and 7,500 wounded in the three-week conflict. Syria lost an estimated 3,500 dead, with 21,000 wounded. Egypt had an estimated 15,000 killed and 30,000 wounded. Iraqi casualties were 125 killed and 260 wounded.

طيب انا مستعد ادخل فى نقاش معاك بس كلامك يبقا بمصادر .وانا كمثل .لو انت موافق انا مستعد لان ده ملعبى ....
معلومه كده على الماشى 800 دولو كانو فى معركه وحده اسمها

معركة المزرعة الصينية ودى معركه وحده فقط ..لو عاوز بادليل انا جاهز والامر ينطبق على حزب الله بس المصادر محايده​

اخوي
مع احترامي لجيش المصري و كل جيوش العربية
انا ما قلت في كم مدة
افهم رحم الله والديك
قلت قتلي اسرائيليين في حرب 73 اقل من قتلي اسرائيليين في حروبهم مع حزب الله
1200 فقط كان قبل سنة 2000 و مصادر اسرائيلية مش المصادر ثانية
اذا فرضنا بعد 2000 ما قتل اي اسرائيلي (و هذا فرض المحال )
كمان قتلي اسرائيليين من حزب الله اكثر من حرب 73
يعني 800 مقابل 1200
فهمت ايش اقصد

وش مصادرك على هالارقام؟ قتلى اسرائيل في 73 حوالي 2500 اسرائيلي .. اما في حرب لبنان 2006 حسب ماذكر ماجاوزت خسائر الاسرائيليين ال 200 قتيل حتى ...
اخي العزيز المصادر تقول 800 ما اعرف عدد 2500 من وين جبته
و انا ما قلت فقط في سنة 2006
قلت قتلي اسرائيليين في حروبهم مع حزب الله اكثر من قتلاهم في حرب 73
يا جماعة افهموا ايش اقول
لا تخلوني اكرر الجملة الف مرة

هيئة العمليات البحرية البريطانية تعلن انتهاء واقعة اختطاف الناقلة "أسفالت برينسيس" وتؤكد أنها بأمان​

أعلنت هيئة العمليات البحرية البريطانية، الأربعاء، أن من صعدوا على متن ناقلة "أسفالت

"، تركوها قبالة ساحل الإمارات والناقلة في أمان وانتهت الواقعة.

وأفادت هيئة العمليات البحرية البريطانية مساء أمس الثلاثاء بأن عملية اقتحام وقعت لسفينة "أسفالت برينسيس" التي تديرها شركة "زودياك" قبالة ساحل الفجيرة الإماراتية، وأن منفذي العملية احتجزوا الطاقم كرهائن.

وتحدثت تقارير إعلامية أن السفينة تم اختطافها وتتجه إلى سواحل إيران.

ورجحت التقارير وقوف إيران وراء احتجاز السفينة، لكن القوات المسلحة الإيرانية نفت صحة الأنباء بهذا الخصوص.

اخوي
مع احترامي لجيش المصري و كل جيوش العربية
انا ما قلت في كم مدة
افهم رحم الله والديك
قلت قتلي اسرائيليين في حرب 73 اقل من قتلي اسرائيليين في حروبهم مع حزب الله
1200 فقط كان قبل سنة 2000 و مصادر اسرائيلية مش المصادر ثانية
اذا فرضنا بعد 2000 ما قتل اي اسرائيلي (و هذا فرض المحال )
كمان قتلي اسرائيليين من حزب الله اكثر من حرب 73
يعني 800 مقابل 1200
فهمت ايش اقصد
صديقى انت عندك مخ ولا شيله انا كمان اتكلم عن الحرب اكتوبر فقط ..والمعركه الى ذكرتها كانت من ضمن حرب اكتوبر ...حات المصادر الى بتقول كلامك اى مصددر انا قابل بيه بس حاته .واذا ما جبته بطل هرى

هيئة العمليات البحرية البريطانية تعلن انتهاء واقعة اختطاف الناقلة "أسفالت برينسيس" وتؤكد أنها بأمان​

مشاهدة المرفق 408262

أعلنت هيئة العمليات البحرية البريطانية، الأربعاء، أن من صعدوا على متن ناقلة "أسفالت

"، تركوها قبالة ساحل الإمارات والناقلة في أمان وانتهت الواقعة.

وأفادت هيئة العمليات البحرية البريطانية مساء أمس الثلاثاء بأن عملية اقتحام وقعت لسفينة "أسفالت برينسيس" التي تديرها شركة "زودياك" قبالة ساحل الفجيرة الإماراتية، وأن منفذي العملية احتجزوا الطاقم كرهائن.

وتحدثت تقارير إعلامية أن السفينة تم اختطافها وتتجه إلى سواحل إيران.

ورجحت التقارير وقوف إيران وراء احتجاز السفينة، لكن القوات المسلحة الإيرانية نفت صحة الأنباء بهذا الخصوص.

خطوة محبوكة من ايران عشان تبرد سالفة السفينة الاسرائيلية

صديقى انت عندك مخ ولا شيله انا كمان اتكلم عن الحرب اكتوبر فقط ..والمعركه الى ذكرتها كانت من ضمن حرب اكتوبر ...حات المصادر الى بتقول كلامك اى مصددر انا قابل بيه بس حاته .واذا ما جبته بطل هرى
اخوي انا اسف
فعلا المصادر تقول 2500 قتلي اسرائيليين في حرب اكتوبر
بس مع هذا العدد اقل من قتلي اسرائيليين خلال مواجهات مع حزب الله
لان العدد القتلي اسرائيليين مع الحزب يفوق عددهم 2500
أما المصادر الإسرائيلية فتشير إلى أن فقدت في عام وحده 36 جنديًا وجرح لها 64 آخرون، وخطف منها جنديان. وفي الإجمال كانت حصيلة القتلى الإسرائيليين على مدى 18 عاماً حوالي 1200 قتيل.
يعني ل سنة 2000 العدد 1200قتيل

ريح اعصابك اخوي
مع احترامي لجيش المصري
هل انا قلت شي غلط ؟

أنا أقول لك من ٨٠٠٠ ثمانية آلاف إلى ١٠٠٠٠ آلاف قتيل و٢٠٠٠٠ عشرين الف جريح مش ٨٠٠ و١٠٠٠ كما تنسب انت لى

ريح اعصابك اخوي
مع احترامي لجيش المصري
هل انا قلت شي غلط ؟

اخي العزيز المصادر تقول 800 ما اعرف عدد 2500 من وين جبته
و انا ما قلت فقط في سنة 2006
قلت قتلي اسرائيليين في حروبهم مع حزب الله اكثر من قتلاهم في حرب 73
يا جماعة افهموا ايش اقول
لا تخلوني اكرر الجملة الف مرة

انا اللى عايز اعرف انت جايب 800 منين ...

خسائر اسرائيل فى حرب اكتور حسب المصادر الاسرائيلية نفسها .. هى 2500-2800

وخسائر اسرائيل فى حرب الاستنزاف هى 1500

المصادر

Schiff, A History of the Israeli Army, p. 328
Garwych, p. 243

خسائر اسرائيل مع حزب الله فى 5 مواجهات هم 685

من 1985 ل 2000 جنوب لبنان هم 546

مصدر

Wars, Internal Conflicts, and Political Order: A Jewish Democracy in the Middle East, Gad Barzilai, pp. 148
Imperfect Compromise: A New Consensus Among Israelis and Palestinians, Michael I. Karpin

من 2000 ل 2006 مزارع شعبا هم 16

مصدر

A. Kaufman. The Israel-Hezbollah Conflict and the Shebaa Farms. The Joan B. Croc Institute. 200

حرب 2006 هم 121

مصدر

فى 2015 مزارع شبعا هم 2

مصدر

مع ايران من 2013 الى اليوم ولا حد

نجمع بقا 546+16+121+2+0 المجموع 685

685 اصغر من 2500 اذن نظريتك خطا وخدنا الرقم الاقل لمصر و الرقم الاكبر لحزب الله بردو طلعت نظريتك خطا ... و بنفس نوع المصادر .. وهى مصادر غربية كلها ..

هل فيه مصدر على كذبة ان صلاح حلبي وابوغزاله شاركو.. ولا كالعاده تسلق على انجازات الاخىرين ونسب الفضل لكم. وانتم جميع المعارك الي دخلتو فيه خسرتوها
طيب. كفايه علينا الانتصارات التي قمتم انتم بها. فيكفينا فخركم بنفسكم. وقوه عزمكم.
احنا جنبكم نيجي حاجه. يا ابو الرجال. يا وحوش المنطقه. يا ترعه الشجاعه يا نهر المجدعه......
روح يا حبيبي اسقل بابا او عمو. وهما يقولولك علي المصريين.
يلاه يا واحد عشان انت شكلك عايز واحد فعلا.

عودة
أعلى