تعرض سفينة تجارية اسرائيلية لهجوم في بحر العرب

حبيبي بعد تجاربي عن ايرانيين اعرف ايش اقول
صدقني ايران راح يعلمهم درس اذا تجراء احد منهم و ضرب ايران
لا تفكر
ايرانيين براسهم شر و بعيونهم شر
ناطرين بس حركة منهم غلطة ليرجعوا اقزام الصهاينة و بريطانيا و امريكا في المنطقة الي رشدهم

ابو خالد
اخبر نقاشاتك منطقية في كثير من المرات
اليوم انت شوي معصب

ميزان القوى يقول غير ذلك ممكن ايران تناور سياسياً او تحاول تضغط في كذا اتجاهـ وتكسب طالما الامر على طاولة مفاوضات

لكن في الميزان العسكري اعتقد الارض بتكون بركان والسماء تمطر جحيم
لغة الارقام والتقنية والعدة والعتاد هي الفيصل

هل نشاهد عملية مشتركة نفس العملية الامريكية البريطانية الفرنسية في سوريا ردا على الكيماوي !!

طبعا بدون فرنسا

:unsure:
انا متمني الجيش الاسرائيلي يفوت عل جنوب عنا ويقلبها ع روسيا عاليها واطيها🙂🙂🙂

اسرائيل تقلبها علي روسيا ؟
اي نعم بكفي الوجود الايراني بلجنوب وهاد بيضرب كل شغل روسيا بجنوب وبحب بشرك ان بسويدا الاوضاع كتير متوترة وفي نشر مقاتلين وعتاد🙂🙂

اي نعم بكفي الوجود الايراني بلجنوب وهاد بيضرب كل شغل روسيا بجنوب وبحب بشرك ان بسويدا الاوضاع كتير متوترة وفي نشر مقاتلين وعتاد🙂🙂
هل تعرف كم وزير في حكومه نفتالين بيت روسي الجنسيه ؟
يا رجل لو كنت قولت تضرب إيران أو تركيا أمر عادي وليس مستغرب لكن روسيا !!

هل تعرف كم وزير في حكومه نفتالين بيت روسي الجنسيه ؟
يا رجل لو كنت قولت تضرب إيران أو تركيا أمر عادي وليس مستغرب لكن روسيا !!
هل زمن مافي شي غريب بعدين انا عم قلك تضرب روسيا عم قلك تضرب الجنوب السوري مو الروس

هل زمن مافي شي غريب بعدين انا عم قلك تضرب روسيا عم قلك تضرب الجنوب السوري مو الروس
لا تستطيع أن تخدش جندي واحد روسي ورجاءا لا تقول انهم أسقطوا الطائره الروسيه أمام السواحل السوريه لان من أسقطها الأمريكان وليست اسرائيل
أما ميلشيات إيران فالضرب فيهم يوميا وروسيا لا يفرق معاها ولا سورى ولا ايراني

لا تستطيع أن تخدش جندي واحد روسي ورجاءا لا تقول انهم أسقطوا الطائره الروسيه أمام السواحل السوريه لان من أسقطها الأمريكان وليست اسرائيل
أما ميلشيات إيران فالضرب فيهم يوميا وروسيا لا يفرق معاها ولا سورى ولا ايراني
بقصد التدخل على الارض وليس قصف بعدين طيب خلص متل ما بدك روسيا الدولة التي لا تقهر منيح هيك🙂

صحيفة ديلي ميرور المملكة المتحدة تخطط لرد عسكري على هجوم الناقلات

وتقول الصحيفة إن القوات ستجري "قتل أو أسر" فريق إرهابي مشتبه به بعد أن حددت المخابرات الإسرائيلية الموقع الذي أطلقت منه طائرات بدون طيار محملة بالمتفجرات. وزير الدفاع جانتس يقول الرد على الضربة سيأتي بسرعة

صحيفة ديلي ميرور المملكة المتحدة تخطط لرد عسكري على هجوم الناقلات

وتقول الصحيفة إن القوات ستجري "قتل أو أسر" فريق إرهابي مشتبه به بعد أن حددت المخابرات الإسرائيلية الموقع الذي أطلقت منه طائرات بدون طيار محملة بالمتفجرات. وزير الدفاع جانتس يقول الرد على الضربة سيأتي بسرعة

سيقومون بمسرحية

توني ماخذ اللقاح وابي انام تكفى لاتحمسني على فاضي 😢

شوف حسب الإعلام العبري فيه عملية إغتيال حتحصل وبنفس الوقت هجوم سيبراني الإغتيال خارج ايران والسيبراني داخل ايران

شوف حسب الإعلام العبري فيه عملية إغتيال حتحصل وبنفس الوقت هجوم سيبراني الإغتيال خارج ايران والسيبراني داخل ايران
شكل في تصفية حزب الكبتاجون بس اي راس الله اعلم

الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يتحدث السبت المقبل 8:30 مساء في الذكرى الـ 15 للانتصار الكبير بحرب تموز 2006

عودة
أعلى