اشتباكات في درعا

اغلب السوريين عاوزين استمرار الحرب عشان تفضل سبوبه اللجؤ مفتوحه .. فيه دول زي الدنمارك بدأت ترحيلهم لان اجزاء كتيره من بلدهم أصبحت أمنه قالي واخد لجؤ ومش عاوز يرجع بيشعلهلها لحد ماياخد جنسيه او يشوف بلد تانيه .. وطبعا اللجؤ معاه باكدج مساعدات وسوسيال وهو نايم علي بطنه

مع كل سوري وثيقة تأمين ضد الموت
يرجع يشعل القتال ثم يدخل أوروبا
مضمون ١٠٠٪

ألو أخي كرمال الله طلع سيطر على حاجز وأضرب دبابه وصور عساكر بشار في الأسر
لأنه ممكن يرحلونا فلازم نحرك الوضع شوي ...

فكر مثل مرمبتاح بعد مايضرب معسل تفاح

مضمون ١٠٠٪

عندك اخطاء بلهجة هههههه
منقول اطلع او طلااع وصور العساكر وهنن اسرى
لان مرمبتاح نقطعت رزقتو بعد ما اجو السوريين ع اروبا وسيطرو ع سوق العربي 🙂🙂

مضمون ١٠٠٪

كلامك سطحي.. السورين اغلبهم فاقدين الامل في بلدهم لاما بإسقاط بشار او حتي باعاده اعمارها لانها لا ليبيا ولا العراق و اوروبا الان قفلت عليهم واللي موجود هناك حسب قوانين اغلب دول أوروبا انك بتاخد لجؤ انساني طالما فيه اضطراب في بلدك خلص ترجع مع اول طياره وده عملته الان الدنمارك مع السوريين وقبلهم اغلب العراقيين في اغلب دول أوروبا ... اللجؤ تجاره السوري

عندك اخطاء بلهجة هههههه
منقول اطلع او طلااع وصور العساكر وهنن اسرى
لان مرمبتاح نقطعت رزقتو بعد ما اجو السوريين ع اروبا وسيطرو ع سوق العربي 🙂🙂
لا عزيزي أهم شي ما تنحدفوش علينا من حدود السودان .. اصلا لولا أن مصر محتاجه أوروبا لكانت طيرتكم علي اول سفينه.. مل خوف المصري الوطني أن من بلدكم تخرب اكتر تنحدفوا علينا بفرض نفسكم من حدود السودان .. شوف لما نزل خبر منع السجل التجاري إلا علي المصريين بضوابط الناس رقصت .. كله بيقول بلدهم أولي بيهم جايين هنا يعملوا عندنا ايه ..
عزيزي السوري أن بلدك تدمر أو تتبني ده شي لن يعود علي كمصر بشيء .. أهم شي زي ما قلت لما تخرب اكتر من تنحدفوش علينا

مش كانت درعا في الاتفاقية الهدنة و حتي ساعدوا الجيش السوري في ادلب ؟!!!!!
ايش صار ايش تغيير ؟
مين خالف الاتفاقية ؟
اذا فعلا الثوار هم من خالفوا الاتفاقية اظن من غباء جدا هذا الخطوة
لان الحين النظام لديها السبب لضربهم بعد ما استخدمهم لصالحه
و اصلا لماذا الثوار عملاو هيك ايش يستفيدوا
بصراحة اشوفها لغز
في احد قادر ان يحل هذا اللغز؟
:unsure:

قد يكون توجيه من الخارج حتى لا يفتح المعبر بين الاردن وسوريا .

قد يكون قادتهم فقدو مصالحهم وتمويلهم ويحاولون العبث بمصالح الناس مجددا الاسباب كثيره ولكن النتيجة واحده موضوع ثوره بسوريا او اسقاط للنظام انتهى للأبد على السوريين لم الشمل واعادة بناء البلد .

لا عزيزي أهم شي ما تنحدفوش علينا من حدود السودان .. اصلا لولا أن مصر محتاجه أوروبا لكانت طيرتكم علي اول سفينه.. مل خوف المصري الوطني أن من بلدكم تخرب اكتر تنحدفوا علينا بفرض نفسكم من حدود السودان .. شوف لما نزل خبر منع السجل التجاري إلا علي المصريين بضوابط الناس رقصت .. كله بيقول بلدهم أولي بيهم جايين هنا يعملوا عندنا ايه ..
عزيزي السوري أن بلدك تدمر أو تتبني ده شي لن يعود علي كمصر بشيء .. أهم شي زي ما قلت لما تخرب اكتر من تنحدفوش علينا
انت شو عم تعمل باروبا يا وطني يا محب لبلدك ارجع لوطنك ليش عم تتفزلك وتحكي وانت باروبا اصلا اله الحسد وديقة العين خلتك ما تعرف شو تكتب ساعه بتقول عم نصرف عليكون وساعه بتقول صار السجل التجاري بس للمصريين يعني يتعترف انو سوري عم يشتغل من عرق جبينو
حبيبي لقلك من لاخر بحياتنا ما حدا صرف علينا ولا راح يصرفو علينا مناكل من عرق جبينا ومن شغلنا و وين ما رحنا مناخد الصدارة بسوق وهاد الي مجننك والحمدلله نشالله ع طول

سياسة الارض المحروقة هي ما سوف تستخدم ضدهم، هل سيكونوا قادرين علي الصمود ؟

الي بيهجم عبيوت ناس ليقتلهون ويسرق بيوتهن ويهجرهون يموت متل الكلب احسنله الي بيرفع سلاح بوجه اهلو وناسو وولاد مدينتو يموت متل الكلب احسنله
أبناء درعا يقاتلون أبناء درعا تقصد....تقول إن من أهلك وناسك من هم جنود في الجيش السوري ويتلقون الأوامر بسرقة بيوت اهاليهم وقتل إخوانهم ....أمر عجيب جدا

أبناء درعا يقاتلون أبناء درعا تقصد....تقول إن من أهلك وناسك من هم جنود في الجيش السوري ويتلقون الأوامر بسرقة بيوت اهاليهم وقتل إخوانهم ....أمر عجيب جدا
انا مالي اهل وناس بتقاتل بميلشيا ابو شحاطه ولا بتشرف

وانت مالك .....دلوقتي بتقول وانا مالي
متل ما قلك هيرون مالي يعني ما عندي ولا بتشرف واذا كان عندو واحد بس بنزل بقتله بايديي التنين ما بشرفني يكون الي ناس مجرمين وقتلة وعديمين شرف بهجرو الناس من بيوتها

متل ما قلك هيرون مالي يعني ما عندي ولا بتشرف واذا كان عندو واحد بس بنزل بقتله بايديي التنين ما بشرفني يكون الي ناس مجرمين وقتلة وعديمين شرف بهجرو الناس من بيوتها
طيب مش نظام حكم ....يبقى فيه فريقين من السوريين يتقاتلون ....التوصيف الدقيق للأحداث اس

طيب مش نظام حكم ....يبقى فيه فريقين من السوريين يتقاتلون ....التوصيف الدقيق للأحداث اس
لا مو نظام حكم الحاكم الحقيقي ما بهجر ناس من بيوتها ولا بهدمها عراسهون ولا بيقتل ولاد شعبو هي عصابة حاكمه مجموعة قتلة حاكمه الشعب

طيب ورأيك في الحل يكون من الداخل السورى ولا لا مانع من التنسيق مع الاجانب
لا مو نظام حكم الحاكم الحقيقي ما بهجر ناس من بيوتها ولا بهدمها عراسهون ولا بيقتل ولاد شعبو هي عصابة حاكمه مجموعة قتلة حاكمه الشعب

عودة
أعلى