الدفاع الجوي السعودي يعترض ويدمر صواريخ باليستية وطائرات مفخخة فوق جازان

اتفق معك وانا اتحدث عن الدرونات او الصواريخ التى يرصد مسارها عبر الردار خارج التجمعات السكنية الجدوى استخدام وسائل مضادة اقل فى التكلفة لان مكاسب الحوثى او غيرة هو تكبيد الطرف الاخر خسائر مادية وفى الارواح وايهما او كليهما حدث يكون نجح فى استراتيجيته ولو كان لا يعتبرها ناجحه ما استمر فيه هو او من يدعموه

1- ليست كل الدرونات تسقط بالباتريوت .. بل يتم اسقاطها بالسكاي جارد أيضا بمقاطع موثقة

2- تم ترك بعض الصواريخ البالستية دون اعتراض عندما تم رصد مسارها و أنها ستسقط في مناطق نائية

3- هو لا يستمر في استراتيجيتة لأنها ناجحة بل فشلة فيها 100% منذ سنوات لكنه على أمل أن يفلت صاروخ باليستي لأي سبب

4- السلاح وجود ليستخدم و ليس للاستعراض فلا معنى للحديث عن "خسائر مادية" هنا ..

شكرا

بالعكس قيمة الصاروخ في ٦سنوات لا تصل لحجم التبرعات السعوديه للخارج في سنه واحده لذلك لن يضر السعوديه ولو اعترضت بالباتريوت فقط

اذن الحل في استعادة عمران بغزو صعده اولى عن طريق البر والهجوم على حجه بحريا كماشه

مشاهدة المرفق 406697

مناطق جبلية وعرة إن دخلت فيها ستهلك .. خصوصا و أن حاضنتها الشعبية موالية للمليشيات الحوثية

صاروخ معترض يبلغ عشرات آلاف من الدولارات أمام صاروخ للحوثيين بعدة مئات من الدولارات بالتوفيق

ماشاء الله البالستي صار يعد بمئات الدولارات هههه

المفروض يترك يسقط على مول تجاري او حي سكني

هم كذا اللجنجية اخر همهم المواطن
🤭

ونحن اهل الهبد ان تكلمنا ... والمحرجون ان صمتنا

بين أن نجني أو يجنى علينا ... هكذا تتحرك ألسنتنا

ليس اول صاروخ ولن يكون اخر صاروخ بل سيستمر اطلاق الصواريخ والدرونات على المدن السعودية ما دام الحكومة ما تبغى تحرر الحديدة وراضيه باتفاقية الاستسلام اللي اسمها ستوكهولم

يا شباب خذوني على قد فهمي

الناس تقول خبرة في الدفاع الجوي

كيف خبرة و الصاروخ إذا مر من فوق المناطق المحظورة في المنظومة

تقوم المنظومة برصدها و الإطلاق عليها تلقائياً

اين الخبرة في الموضوع؟

رجاءً احد يفهمني و لكم جزيل الشكر

منظومة الدفاع الجوي اخي الكريم تحوي نمط إطلاق متعدد ( مؤتمت بالكامل نصف مؤتمت - يدوي)

النمط المؤتمت لا يعمل إلا ضد الأهداف النمطية التي سجلت في مكتبة كمبيوتر المنظومة غير ذلك يكون التعامل المؤتمت انتحار

الحوثي يتعمد في كل إطلاق ان ينوع من نمط الهجوم ليس كل هجوم حوثي متطابق مع الأنماط المعتادة له كثيرا ما يحاول الحوثي الخداع اما بتغيير زوايا الاطلاق و انماطه أو بالتمويه باطلاقات متعدده لتشتيت منظومة الاشتباك ..

في حال إطلاق هجوم بنمط جديد غير مسجل لدى منظومة الاشتباك تعطي انذار قوي جدا للتنبيه

وهنا يتدخل العنصر البشري المدرب لإدارة العملية الدفاعية بالكامل

في حال النجاح تسجل المنظومة هذا الاعتراض الناجح في المكتبه ويمكن التعامل معه إذا تكرر بشكل آلي

لذلك ستجد هنا موضع عن تكريم رماة الدفاع الجوي
الذي تصدوا الأنماط هجوم جديده

هذة المكتبة وهذة الخبرات عبارة عن كنز معلومات لا يقدر بثمن تملكه حصرا السعودية

الموضوع موضوع اعتراضات الدفاع الجوي السعودي ركزوا الله يسعدكم😶

ما سالتني ماهو هذا السلاح ؟
انا اقول تغيير ديمغرافيه اليمن
وتلقين الجيل اليمني القادم شعار الحوثي
ومعاداه السعوديه والامارات وكل الخليج وتقديس ايران واعتبارها الوصي عليهم وعلى بلادهم

ماشاء الله البالستي صار يعد بمئات الدولارات هههه

المفروض يترك يسقط على مول تجاري او حي سكني

هم كذا اللجنجية اخر همهم المواطن
🤭
اعرف انطقها الاول وتعالة اتكلم انا بتكلم عن جدوى تكتيك عسكرى لو بتفهم تعاله ناقش مش بتفهم متقرفنيش

1- ليست كل الدرونات تسقط بالباتريوت .. بل يتم اسقاطها بالسكاي جارد أيضا بمقاطع موثقة

2- تم ترك بعض الصواريخ البالستية دون اعتراض عندما تم رصد مسارها و أنها ستسقط في مناطق نائية

3- هو لا يستمر في استراتيجيتة لأنها ناجحة بل فشلة فيها 100% منذ سنوات لكنه على أمل أن يفلت صاروخ باليستي لأي سبب

4- السلاح وجود ليستخدم و ليس للاستعراض فلا معنى للحديث عن "خسائر مادية" هنا ..

شكرا
(y)(y)

غلطان الحوثي لو هدفه يستنزفني و يخسرني ما يطلق ٧ او ٨ مسيرات و كم صاروخ بيوم واحد، ضرباتي الجوية موجعه له ويحاول ينتقم من الاعيان المدنية و اعتراضات قواتنا العظيمه اما بالطائرات او سكاي قارد، او بأي وسيلة متاحة، لعلمك سبق لقناص ان يسقط درون من بندقيته، فسنتعامل مع التهديد بالمتاح لدينا ولا خسارة في ذلك.
بالتوفيق ان شاء الله

اعرف انطقها الاول وتعالة اتكلم انا بتكلم عن جدوى تكتيك عسكرى لو بتفهم تعاله ناقش مش بتفهم متقرفنيش

يعني عسكر الدفاع الجوي المصري مجرد فرجة على الشاشات والنظام يقوم بالواجب !! 🤭

ماعرف ليش يضيعون فلوس على مناورات الدفاع الجوي

يعني عسكر الدفاع الجوي المصري مجرد فرجة على الشاشات والنظام يقوم بالواجب !! 🤭

ماعرف ليش يضيعون فلوس على مناورات الدفاع الجوي
ردى كان على ابن بلدك اللى بيقول​
الادميرال بورسالينو قال:

اين الخبرة في الموضوع؟

لو تعباك اوى روح ورد عليه مش عليه انا​

ردى كان على ابن بلدك اللى بيقول​
الادميرال بورسالينو قال:

اين الخبرة في الموضوع؟

لو تعباك اوى روح ورد عليه مش عليه انا​

المنظومة هي اللي ترصد وهي اللي تطلق تلقائيا !!

كده الجنود يروحوا بقى ههههههههه

عودة
أعلى