انباء عن غارات اسرائيلية في النجف بالعراق

السؤاال كيف وصلوا .
المجال الجوي السوري ... الأردني ... الإيراني ..أم دخلوا من فوق الخليج العربي .
عندهم صلاحية يستخدمون الأجواء التركية وطيارينهم يتدربون بالأجواء التركية لصغر حجم اجواء إسرائيل. لكن اذا استخدمو الF35 ما تعرف اي اجواء عبرو لان كل الدول الي بيمرو من فوقها ما عندها الامكانية لرصد ال F35 ممكن الروس بسوريا عندهم لكن بقية دول الشام ما عندها هذه الإمكانية.

الحدود الارردنية عاملة زي الاتوستراد بالنسبة للطيارين الصهاينة

اذا حضرتك شرطي سير تعال وقف على الاتوستراد وخالف الطيارين الصهاينة با بطل...يا ريت كل واحد يشوف مشاكله احسن.
أتفق تماماً.

دول لم تطلق رصاصة طوال حياتها على إسرائيل تنظر ضد دول قدمت الالاف الشهداء وتريليونات الدولارات في حرب الصهاينة!

بالعكس هجوم مميز ومبارك على جرذان الخامنئي واتمنى أن يكون هناك جهد عربي مماثل أو مساند في ضرب واستهداف جرذان الخامنئي

يا أخي ما يضربوهم في ايران نفسها ولا في سوريا التي تمتلئ بالايرانيين؟ لماذا اثارة مشاكل في العراق المليء بالمشاكل السياسية والاقتصادية والمعيشية؟ يعني ناقصهم كمان ضربات صهاينة؟

لا يوجد دوله في العراق مجرد مليشيات و مكاتب لسماحه المرشد قدس الله سره

كنت آآمل ان نساند الكاظمي خصوصا في ظل توجاهته العربية، يعني مؤتمر ثلاثي بين مصر والاردن والعراق، وقبلها التفاهمات بين بن سلمان والكاظمي و انشاء صناديق مالية ومحاولة دعم العراق ضد الميليشيات الشيعية..

نفس خطأ عدم دعم اياد علاوي سابقاً بحجة انه علماني!! يا اخي اكثر شيء يعصب الايدولوجية العمياء وما تفعله في البشر...

كنت آآمل ان نساند الكاظمي خصوصا في ظل توجاهته العربية، يعني مؤتمر ثلاثي بين مصر والاردن والعراق، وقبلها التفاهمات بين بن سلمان والكاظمي و انشاء صناديق مالية ومحاولة دعم العراق ضد الميليشيات الشيعية..

نفس خطأ عدم دعم اياد علاوي سابقاً بحجة انه علماني!! يا اخي اكثر شيء يعصب الايدولوجية العمياء وما تفعله في البشر...
مشان اريحك من التحليلات حتى لو اتى صدام مع هذه الطبقة السياسية لن ينفع الحل تغيير جذري لكل الوجوه والاحزاب

المجال الجوي السوري مستباح ولا يستبعد ان تكون دخلت من تركيا و مافيه دفاع جوي في العراق
ما في حاجه لدخول المجال الجوي. العراقي او الايراني ان كان الهدف متوسط التحصين. القصف. من الخارج لدى اف ١٥ اشكال وانواع من الصواريخ التي تطق من مسافة ٣٠٠ الى ٦٠٠ كيلوا متر.

عودة
أعلى