مقابلة الملك عبدالله الثاني مع CNN ( التطورات محليا واقليميا)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
مصر تنظر للملف السوري بعين عوراء لا يقبلها الشرفاء في سوريا، فبلاش هري ربنا مايسيئك

ما هي العين العوراء؟ هل شجعنا فصيل ضد فصيل؟ هل قمنا بتسليح فصائل ارهابية بمليارات الدولارات مثلما فعلت بعض الدول؟
عزيزي سياسة مصر سياسة شريفة...ولهذا لا تعجب من يريد فرض فصيل معين.

عموما بشار اليوم أقوى، وايران اليوم اقوى، ولو لم يقف الخليج ضد بشار لما كانت القوات الايرانية الان تصول وتجول في سوريا!!

ما هي العين العوراء؟ هل شجعنا فصيل ضد فصيل؟ هل قمنا بتسليح فصائل ارهابية بمليارات الدولارات مثلما فعلت بعض الدول؟

عموما بشار اليوم أقوى، وايران اليوم اقوى، ولو لم يقف الخليج ضد بشار لما كانت القوات الايرانية الان تصول وتجول في سوريا!!

حفتر واستقباله وتسليحة وش يسمى

الموقف المصري تجاه سوريا وقتها لم يكن مؤثر

اركن على جنب و كل كافيار.

الدور المصري ثانوي حتى في امنه القومي, و بالتأكيد لا اعتبار له في شأن اقليمي.

على قولة الأخ طسم "لديك مغالطة غير منطقية"

كلام الملك كان بلقاء تلفزيوني وزيد بنيامين ترجم كلامه بشكل يسيء للملك وكما قلت اللقاء تلفزيوني وهو ترجم الكلام مباشرة من المقابلة ولم يأخذه من وكالات وصحف كما تدعي وبامكانك رؤية حسابه كان يضع الترجمة واسم حسابه على المقاطع

كف عن الترقيع للمرتزق المدلس المنحاز الأجير زيد بنيامين ثبت أكثر من مرة انه يكذب ويضيف بهاراته لاغلب الاخبار ويفسّرها بشكل خاطئ تخدم توجهاته وتوجهات من يدفع له
اولا انا لا اغالط نفسي ثانيا لا ارقع لزيد كل ما قلته ان اي شخص يمكن ان يتاكد عن طريق المصادر التي يستخدمها زيد ويكتشف الحقيقة اما اذا كان لديك او لدى غيرك موقف شخصي مع مايطرحه هذا بحث اخر

مدري وش فهمت من كلامي لكن الرجال قاعد يلمح للسعودية بختصار يبغى يبتزك وسلامتك

وهنا جزء من كلامه

وش تبغاه يقول؟ اخوي فلسع و حب ينقلب؟ 😂

عادي يا شيخ, امسحها في وجهي.

وش تبغاه يقول؟ اخوي فلسع و حب ينقلب؟ 😂

عادي يا شيخ, امسحها في وجهي.
المذيع يقول السعودية متورطه ؟ ليش ما قال لا وخلاص ليش يفتح باب للتكهنات ويعطي جواب طويل عريض ؟

مدري وش فهمت من كلامي لكن الرجال قاعد يلمح للسعودية بختصار يبغى يبتزك وسلامتك

وهنا جزء من كلامه

انا اقول يصير خير

يعني الرد راح يشوفه ماراح يسمعه

اولا انا لا اغالط نفسي ثانيا لا ارقع لزيد كل ما قلته ان اي شخص يمكن ان يتاكد عن طريق المصادر التي يستخدمها زيد ويكتشف الحقيقة اما اذا كان لديك او لدى غيرك موقف شخصي مع مايطرحه هذا بحث اخر

مشكلتك تعشق اللف والدوران

انت رديت على كلامي لما قلت انه كاذب ومدلس ويحرّف الاخبار ويترجمها بشكل خاطئ

أنت قلت = هو يترجم من مصادر "وكالات وصحف"

انا رديت = هو ترجم كلام الملك "بمقابلة تلفزيونية" بشكل خاطئ وكان مترجم الفيديو وحاط اسمه بالمقطع

بمعنى هو ترجم المقابلة بشكل يخدم توجهاته ولم ينقل الترجمة من وكالات وصحف كما تدعي ، أتمنى انك فهمت ! تعبت وأنا أكرر النقطة

لست أنا الشخص الوحيد الذي يدرك ان زيد بنيامين رخيص ومرتزق والحقيقة واضحة للعيان ، زيد صحفي أجير لدولة الكل يعرفها

بالنهاية الملك لم يقول ان نظام بشار شرعي هو من حوّر حديث الملك كما يفعل دائماً وهذا لب القضية وبدل ان تهاجمه لأنه قال كلام كذب على لسان الملك جاي تبرر له !

تحية.

انا رديت = هو ترجم كلام الملك "بمقابلة تلفزيونية" بشكل خاطئ وكان مترجم الفيديو وحاط اسمه بالمقطع

بمعنى هو ترجم المقابلة بشكل يخدم توجهاته ولم ينقل الترجمة من وكالات وصحف كما تدعي ، أتمنى انك فهمت ! تعبت وأنا أكرر النقطة

لست أنا الشخص الوحيد الذي يدرك ان زيد بنيامين أجير ومرتزق والحقيقة واضحة للعيان ، زيد صحفي أجير لدولة الكل يعرفها

بالنهاية الملك لم يقول ان نظام بشار شرعي هو من حوّر حديث الملك كما يفعل دائماً وهذا لب القضية وبدل ان تهاجمه لأنه قال كلام كذب على لسان الملك جاي تبرر له !

تحية.

اذا سوا لك تجاهل اعرف انك حشرته عومري ابو المحاور ال خلنا نشوف

لست أنا الشخص الوحيد الذي يدرك ان زيد بنيامين رخيص ومرتزق والحقيقة واضحة للعيان ، زيد صحفي أجير لدولة الكل يعرفها

تحية.
لا الف ولا ادور انا اتحدث بشكل عام وليس عن خبر المقابلة فقط اما موضوع المقابلة التي لم اشاهدها كاملة لحد الان وقبل ان اشاهدها قلت ان كلام جلالة الملك قد تم تحريفه عن المعنى المقصود لان الامور سائرة باتجاه اخر تماما اما بالنسبة لباقي الاخبار التي ينقلا عن صحف او وكالات المصادر موجودة ويمكن ان يتاكد منها اي احد وصلت فكرتي ام لا ويمكنك مراجعة اول مشاركة عندما قمت بالرد عليك

التعديل الأخير:
عودة
أعلى