الآن الألعاب الأولمبية Tokyo 2020: حصاد العرب

أردني مواليد محافظة الزرقاء ويدرس في الأردن،، قد تكون والدته غير أردنية

الأردن لا تجنس مثل بعض المنتخبات العربية فقط للحصول على جائزة..
لا تزعل بس شكله اوروبي العرب موب شقر يا قرة عيني

وجود الرومان لفترة طويلة في تلك المنطقة يمكن اثر

الحكم أضاع على السعودية أن يُرفع علم السعودية و يُدوّي نشيدها الرسمي أمام المُنافسيْن التركي و الايراني .

الحكم التُركي مسوي لايك على أحد التغريدات التي تصف العرب بالكلاب

أخاف يجدون الحكم ميّت مُستقبلًا و يتم إتهام أحد مُلوك العرب .

العيب أيضًا على المُدرب الجزائري الذي لم يُحرّك ساكِنًا بالرغم الظلم الواضح ضد اللاعب السعودي

بيض الله وجهك يا طارق رفعت روسنا وعلمنا فوق وانت الذهب

ايش يقول القانون !!

اللاعب ادى الحركة من وضع الثبات وضع دفاعي مع ميلان للخلف ...
اذا ممكن تنورنا بالفقرة القانونيه اللي واضحة عندك وغايبه عن الجميع
هناك اخ وض لي انها لحالة دفاع عن النفس لا تعتبر غير قانونية ، اعتدر

هناك اخ وض لي انها لحالة دفاع عن النفس لا تعتبر غير قانونية ، اعتدر
نعم الأمر واضح و قلتها لأنني كنت ممارسات للعبة و شاركت في بطولات وطنية و افريقية

نعم ممكن الطعن فيه و حتى ممكن الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي TAS
هل هذا سوف يكون محرج لمنظم البطوله اليابان ويحسب علينا ؟

خاصة اننا سوف نستضيف الأولمبياد مستقبلا

كممارس سابق للكاراتيه هذا ظلم لأنه كان في موقف دفاعي و جسمه مائل للخلف

مرحبا مشرفنا العزيز
اللقطة واضحة لمن في قلبه ذرة اخلاق لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

محدثك لاعب كراتية ووصلت للحزام الازرق ولازلت احتفظ بشهادة الحزام البرتقالي اعتقد عام 99 م وفقدت الشهادات الاخرى وكان مدربي دائماً يطلب مني المشاركة في بطولات خارج المدينة والالتحاق بأندية اخرى لكن للأسف الاهل في تلك الفترة رافضين تماماً فكرة انك تنتقل لمدينة اخرى لاني كنت صغير مع انها بعض المرات كانت مجرد يومين او ثلاث ايام مع مجموعة المدربين وأولياء الامور

عدد من البطولات شاركت فيها دائماً تحدث مشاجرات بين المدربين والحكام هذي ليست ضربة كراتيه وهذي في عنف
لا اذكر بطولة شاركت فيها الا وكثير من المدربين يسحبون لاعبيهم

فيبدو انها أزمة عالمية

مرحبا مشرفنا العزيز
اللقطة واضحة لمن في قلبه ذرة اخلاق لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

محدثك لاعب كراتية ووصلت للحزام الازرق ولازلت احتفظ بشهادة الحزام البرتقالي اعتقد عام 99 م وفقدت الشهادات الاخرى وكان مدربي دائماً يطلب مني المشاركة في بطولات خارج المدينة والالتحاق بأندية اخرى لكن للأسف الاهل في تلك الفترة رافضين تماماً فكرة انك تنتقل لمدينة اخرى لاني كنت صغير مع انها بعض المرات كانت مجرد يومين او ثلاث ايام مع مجموعة المدربين وأولياء الامور

عدد من البطولات شاركت فيها دائماً تحدث مشاجرات بين المدربين والحكام هذي ليست ضربة كراتيه وهذي في عنف
لا اذكر بطولة شاركت فيها الا وكثير من المدربين يسحبون لاعبيهم

فيبدو انها أزمة عالمية
انا ايضا حزام بني منذ التسعينيات للاسف تبعت مسيرة الكرة و فضلتها على الكاراتيه لانها رياضة الاكثر شعبية قلناها مسيرتي بإصابة في الرباط عموما كلنا مع البطل السعودي يا ريت كسعوديين تقومون بمراسلة الاتحاد أو اللجنة الأولمبية هنالك طرق قانونية لأخذ حقه مثلا TAS و CAS

هل هذا سوف يكون محرج لمنظم البطوله اليابان ويحسب علينا ؟

خاصة اننا سوف نستضيف الأولمبياد مستقبلا
لا و لا احراج و لاشيء محكمة التحكيم الرياضية معمول بها حتى أن نادي ريال مدريد سبق له رفع دعوى على الاتحاد الاسباني و لا حرج

يستاهل ولدنا

انا ايضا حزام بني منذ التسعينيات للاسف تبعت مسيرة الكرة و فضلتها على الكاراتيه لانها رياضة الاكثر شعبية قلناها مسيرتي بإصابة في الرباط عموما كلنا مع البطل السعودي يا ريت كسعوديين تقومون بمراسلة الاتحاد أو اللجنة الأولمبية هنالك طرق قانونية لأخذ حقه مثلا TAS و CA
انا كنت حزام أخضر و و لم أكن احب امتحانات الأحزمة كنت اتدرب فقط

عودة
أعلى