اسرائيل عضو في الامم المتحدة... عضو مراقب في اتحاد الافريقي مثل تركيا و السعودية و هي صفة لا تسمن و لا تغني من جوع لانه لا يحق لها لا التصويت و لا حتى شي![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اسرائيل عضو في الامم المتحدة... عضو مراقب في اتحاد الافريقي مثل تركيا و السعودية و هي صفة لا تسمن و لا تغني من جوع لانه لا يحق لها لا التصويت و لا حتى شي![]()
مثل ماقلنا سابقا لديكم مشكل عمييييق مع نظام الملكي المغربي نصره الله و أيدهمارايك في هذا الكلام
![]()
الحمد لله اكت ان اليهودي هو من قالمثل ماقلنا سابقا لديكم مشكل عمييييق مع نظام الملكي المغربي نصره الله و أيده
و اليك كلام الكاتب اليهودي الصحيح
مشاهدة المرفق 405150
مارأيك![]()
سأل...هل انت صحفي باحدى صحف صفراء لدى نظامكم لان نفس لاسلوب![]()
لم يقل ذالك بل انتم من اقحمتم نظام الملكي كالعادةالحمد لله اكت ان اليهودي هو من قال
انا مالي علاقة![]()
![]()
لا ولا حساسية ولا حاجة الدول العربية وعلى رأسهم المغرب فى القلببلاش حساسية زيادة ...
المقصود باين زي الشمس...

الاخ يقصد إحدى الدول تدعي القوة الاقليمية
نهار تعرف صفة عضو مراقب تكلم
نهار تعرف صفة عضو مراقب تكلم