قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل يوجد دول عربيه صرحت بدعم العرب المكبوتين تحت الاحتلال الفارسي ولا وضعيتهم اعمل نفسك ميت؟؟
لو تمت انتفاضه شيعيه في بلد عربي لما تاخر اي مسؤول ايراني عن التصريحات حتى سايق سكرتير مساعد طباخ الرئيس الايراني
لاتنسى ان ايران في قضيه خاشقجيهل يوجد دول عربيه صرحت بدعم العرب المكبوتين تحت الاحتلال الفارسي ولا وضعيتهم اعمل نفسك ميت؟؟
لو تمت انتفاضه شيعيه في بلد عربي لما تاخر اي مسؤول ايراني عن التصريحات حتى سايق سكرتير مساعد طباخ الرئيس الايراني
هذا اسمه تدخل في الشؤون الداخليه لدوله اخرى ذات سيادهاين الدول العربيه؟؟؟؟!!!
ولا بيان يدعم حقوقهم
الدول العربيه (إكرام الميت دفنه)
يا أخي لماذا كل هذه البدع والقوانين لاتنطبق الا علينا؟؟؟! ايران اتذكر لما اعدمت السعوديه شيعه صاحت وتحدثت عنهمهذا اسمه تدخل في الشؤون الداخليه لدوله اخرى ذات سياده
اذا بتدعم ادعم سكيتي بدون تصريح
مفيش حاجه اسمها اخواني سابقده ع اساس الجماعة حلوة![]()