‏زيارة مرتقبة لمحمد بن زايد إلى مدينة الرياض

كنت متاكد ان الخلاف لن يدوم بضعه ايام
التحالف بين الامارات والسعوديه اقوي بكثير مما يتخيله البعض والتعاون بينهم اكبر من اي دوله اخري في المنطقه
لذلك اي خلاف يمكن حله

الحمدالله تم التفاهم على نقاط الاختلاف بين الاعضاء
بس سؤال اوبك بلس ليه اجتماعهم هل لخطة عمل او رسم خطه جديده
طبعا الحل يوضح انا تم تضخيم الامر اكثر واكبر من اللازم

والله يتمم على خير وتكون اخر الاختلافات

دول عن دول تفرق ... خصوصاً وانت تتحدث عن دول ملكية بينها مصاهره ... للأسف لم نصل بعد الى ما ترمي اليه ، مع ان البوادر جيدة بهذا الجانب

اذا عن المصاهره والنسب
بين ال مكتوم وال ثاني والقواسم نسب

حي الله الغالي أبن الغالي.
أسفرت وأنورت بحبيب حبايبنا أهل الأمارات. ♥️

ان الدول عندما تختلف في موضوع معين فهي تحله ضمن نطاق الموضوع والاصل والاحترام بين القادة والشعوب..

وليس عن طريق تجييش الاعلام للشتم والتدليس والكذب والاشاعات كما تفعل الدول التي تعاني من عقدة النقص.

الامارات والسعودية مثال يحتذى به في تجاوز اي اختلاف اقتصادي او غيره ومثال يحتذى به في المنافسة ومثال يحتذى به في كل خير ..

اعتقد الزيارة أتت للتهدئة في ضل المخاوف من التصعيد السعودي بما يخص صادرات الإمارات الى السعودية وغيرها ولكن تبقى الملفات الخارجية للبلدين فيها اختلاف وهذا طبيعي لكن نرجو ان تغلب المصلحة العامة على الخاصة في ضل وجود أعداء كثر متربصين

و الله انا كمواطن سعودي منصدم من بعض الردود،، العجيبه،، عن الزعامه و التفاخر في غير محله

اعتقد ان أن السعوديين اكثر حكمه ودهاء من مثل هذا التفكير..

هكذا يكون حل الخلافات بين الاشقاء وهذا الفرق بين اخوان شما وعيال موزة

نتمنى من الامراء والحكام و رؤساء الاركان في الموضوع ان يتحلوا ببعض من الحكمة قبل ان تتحول المنطقة الى حرب عالمية ثالثة بسبب نقاش في منتدى 😁

نتمنى من الامراء والحكام و رؤساء الاركان في الموضوع ان يتحلوا ببعض من الحكمة قبل ان تتحول المنطقة الى حرب عالمية ثالثة بسبب نقاش في منتدى 😁
لا عادي نتسلى امريكا طالعه من المنطقة وهذا يستظرف مهو عارف وش ينتظره في المنطقة من اعوان ايران وتركيا فقام يستخدم اسلوب قطر الميزان المزيف السابقه

معا احترامي له ولدولته لكن فالح يحرجنا معا مصر بصلح الحديبيه

الامارات تعمل مثل قطر هذا اسلوب قطر في التدخلات السابقه لتجد لها مكان دون حساب لتضرر غيرها حبيت اعلمه اي نوع من الميزان هو (ميزان يجيب لنفسه المشاكل معا حلفائه وتجي بوجه غيره)🤪 لو تابع السوشل ميديا المصريه عرف نظرة كثير من المصريين عن الامارات الان

و الله انا كمواطن سعودي منصدم من بعض الردود،، العجيبه،، عن الزعامه و التفاخر في غير محله

اعتقد ان أن السعوديين اكثر حكمه ودهاء من مثل هذا التفكير..
كثير تشوف هالاشكال بكل مكان حتى بتويتر....

يتحدث بلغة لاتتحدث به الولايات المتحده مع جزر القمر.....

اعوذبالله من الكبر بس.

عودة
أعلى