واشنطن للدراسات الاستراتيجية : فهم وجهة نظر الجيش المصري بشأن صفقة Su-35

استكمال لما اراد فعله اوباما رفع المعونه العسكرية التي هددت وقتها السعودية بتعويضها بعد اسقاط الاخوان
سمها ما شئت الاوضاع تغيرت مع بايدن النقطة الان موقف الاوغاد في موسكو الذين على مايبدو احسوا بالخطر من مشاركة مصر قي مناورات البحر الاسود

امريكا بجد حاجه تشل كل سلاح يتم رفضه طب نعمل ايه نبقى كم كنا لدون تحديث مستحيل
انتهى عهد حاضر ونعم ولكن حتى روسيا سيتم مراجعة العلاقات معها على كافة الاصعدة عما قريب بسبب موقفهم مع اثوبيا
كلاب مال بالفعل ولكن على الاقل الكلب وافى انما الروس يبيعك بكاس فودكا مغشوش

اكثر ما يهدد مصر حاليا
هو الديون
ثم السد
الباقي حله يمكن بسهوله
السد ثم الديون

لان نقص المياه يزيد الديون والمصاريف ويأثر على الاراضي هذا اذا ما تم استخدام الموضوع في مظاهرات

السد ثم الديون

لان نقص المياه يزيد الديون والمصاريف ويأثر على الاراضي هذا اذا ما تم استخدام الموضوع في مظاهرات
كم عمرك يا اخ قطبي؟ لو السؤال لا يضايقك يعني ارجو الرد...لو يضايقك خلاص ولاكأنك شفته.
وشكرا.

كم عمرك يا اخ قطبي؟ لو السؤال لا يضايقك يعني ارجو الرد...لو يضايقك خلاص ولاكأنك شفته.
وشكرا.
يا اخي لما تجد له تعليق اعرف انه هيتكلم عن السد.. لو فيه موضوع ومصر طلعت للمريخ هيقولك السد برضه.. بلاش توجع دماغك وانت عارف توجهه ..

المصادر اثبتت بوصول السوخوي بحوالي ٥ الي ١٧ طائره.. احنا عارفين وامريكا عارفه ان السوخوي وصلت لكنها لم تعرض علانيه ولن تفرض اي عقوبات انما لو مصر عرضتها علانيه.. هتضطر امريكا تفرض عقوبات.. طالما السوخوي مستخبيه طالما امريكا ساكته يعني لماذا لم تفرض اي عقوبات علي مصر بعد وصول ANTEY 2500 ومواصفاته قريبه من الاس ٤٠٠

التقرير صريح بأنه على امريكا ان تفتح باب الصفقات مع مصر والا ستخسر حليف هام جدا برأيي قريبا سينشا حلف أمريكي عربي أوربي جديد لمواجهة الصين وروسيا وايران
المهم الان انا الضربه بكل تأكيد قادمه اما لتدمير السد او الاحتلال منطقته انا لست مصري ولكني متأكد بنسبه مليون بالميه
لا استطيع تفهم قلق الأعضاء فالامور واضحه وأعتقد انا الخائفين هم واقعين تحت تأثير اعلام قطر والإخوان

التقرير صريح بأنه على امريكا ان تفتح باب الصفقات مع مصر والا ستخسر حليف هام جدا برأيي قريبا سينشا حلف أمريكي عربي أوربي جديد لمواجهة الصين وروسيا وايران
المهم الان انا الضربه بكل تأكيد قادمه اما لتدمير السد او الاحتلال منطقته انا لست مصري ولكني متأكد بنسبه مليون بالميه
لا استطيع تفهم قلق الأعضاء فالامور واضحه وأعتقد انا الخائفين هم واقعين تحت تأثير اعلام قطر والإخوان
وجهة نظرك هى الاقرب للصواب👌👌

بسبب الامريكان مصر و قواتها الجوية كانت في وضع خطير جدا و استثمرت مصر بشده في تطوير قدراتها الجوية و يحاول الامريكان استعادة مسار عرقلة قدرات القوات الجوية المصرية باعادتها للتسليح الامريكي

عودة
أعلى