«السيسي» لـ رئيس مجلس الأمة الكويتي: أمن الخليج مرتبط بأمن مصر

انت شمتان ياعرة؟
النيل لسه بيجري ومحدش هيقدر يوقفه
ياباشا سيبه

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة.

اقرا الخبر مين الى استقبل مين

ياباشا سيبه

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة.

اقرا الخبر مين الى استقبل مين
انا قريت الفكرة ان المنتدى مش بيحاسب الاشكال دي وسايبها ضالة في المنتدى والحظر بس للمصريين

انا قريت الفكرة ان المنتدى مش بيحاسب الاشكال دي وسايبها ضالة في المنتدى والحظر بس للمصريين
لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون

هوا احنا مش فاهمين الي فيها يعني ولا ايه .. المنتدي بكل الي فيه لتصدير وجهة النظر السعودية السياسية
هتعمل زي لبنان وتبقي وحش ادخل مواضيعهم وشوف بيتقال عليهم ايه
حتي الامارات خدت م الحب جانب عشان شافت اجراء معين يخالف القرآن السعودي المنزل في أوبك
وعموماً انا امنت ان السياسة لا تسمح معها بوجود حلفاء دائمين .
في خيط رفيع بس يحكمنا كمسلمين ماينفعش نتخلي عنه .. غير كدا اضرب زيزوم .

هوا احنا مش فاهمين الي فيها يعني ولا ايه .. المنتدي بكل الي فيه لتصدير وجهة النظر السعودية السياسية
هتعمل زي لبنان وتبقي وحش ادخل مواضيعهم وشوف بيتقال عليهم ايه
حتي الامارات خدت م الحب جانب عشان شافت اجراء معين يخالف القرآن السعودي المنزل في أوبك
وعموماً انا امنت ان السياسة لا تسمح معها بوجود حلفاء دائمين .
في خيط رفيع بس يحكمنا كمسلمين ماينفعش نتخلي عنه .. غير كدا اضرب زيزوم .
في السياسة لا يوجد حلفاء
اما عدو او عدو محتمل

تجيب آية من القرآن منت عارف معناها لأجل تعزز كلام البشر
عضم كلام الله يارجل

لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون

تجيب آية من القرآن منت عارف معناها لأجل تعزز كلام البشر
عضم كلام الله يارجل
لا والله ياخى الكريم انا عارف معنها وأسباب نزولها .. ولكن لم اجد ف كلامى يصف ..مثل هذا الوصف

يقولون ان دعمهم للسيسي في 2011 كان لاحتياجهم لقوة مصر .. الآن تناسوا تلك التصريحات

الامر لم يكن فقط احتياج لقوة مصر .. لكن دعمهم لنا كان للحفاظ على انظمة حكمهم المهددة في حالة نجاح المشروع الاخوانجي .. هذا الكلام ليس توقعات او استنتاجات لكنه حرفيا ما قاله بن زايد لاوباما في الغرف المغلقة .. الخليج لا يخدم الا مصالحه .. تحركهم في اليمن لم يكن لانقاذ الشعب اليمني لكن لايقاف النفوذ الايراني على الحدود السعودية .. نفس الامر دعمهم لمصر كان لانقاذ انظمة حكمهم وليس دعم ولا بطيخ

Obama also quoted in his book on Bin Zayed’s warning that the fall of Egypt and the “Brotherhood” group taking over the reins of affairs threatening the downfall of eight other Arab leaders, and stressed that the Crown Prince of Abu Dhabi did not hide in the conversation his opposition to the White House statement on the events in Egypt

خليك ريلاكس وبص على حوارات الخلايجة والمصاروة :wut face"
انت حبيبنا ياكبسة وانت عارف .
بس شوية شقاوة كدا عشان الهيصة الي في المنتدي دي.
اقتناعي التام اننا هنكون في يوم من الأيام في جيش واحد ورا قائد واحد رايح يحارب عدو مشترك في الشام.

رسالة للاخوة المصريين
الأعضاء يناقشون الأفكار و ليس الأشخاص
مايصدر عن الرؤساء و الملوك و الأمراء .... يناقش

خليتوا الرئيس منزه و العياذ بالله و كل ما يصدر من عنده غير قابل للنقاش

رسالة للاخوة المصريين
الأعضاء يناقشون الأفكار و ليس الأشخاص
مايصدر عن الرؤساء و الملوك و الأمراء .... يناقش

خليتوا الرئيس منزه و العياذ بالله و كل ما يصدر من عنده غير قابل للنقاش

الرىيس السبسي فخر لمصر والعرب ❤️💜

مو مشكله جيشنا قادر على صد الصواريخ لكن اتمنى انك تعرف ان اثيوبيا بدأت الملىء الثاني

وانا اتمنى انك تعرف ان الحوثي مستمر في مهاجمة السعودية ومحدش قادر يوقفهم

وانا اتمنى انك تعرف ان الحوثي مستمر في مهاجمة السعودية ومحدش قادر يوقفهم
هجمات الحوثي تنصد وكل يوم يموت له كم الف ومصير اليمن تنحل مشكلته لكن اللي بعد سد النهضه هو ١٠٠ سد اخر فالمستقبل مختلف بين الحالتين

هجمات الحوثي تنصد وكل يوم يموت له كم الف ومصير اليمن تنحل مشكلته لكن اللي بعد سد النهضه هو ١٠٠ سد اخر فالمستقبل مختلف بين الحالتين

هجمات الحوثي لن تتوقف حتى ترضى ايران .. هجمات الحوثي تسبب استنزاف اقتصادي بخلاف نجاح بعضها .. كانت امريكا نجحت في افغانستان

بالنسبة لسد النهضة فحتى الان لم تضرر مصر نهائيا ولم تنقص حصتنا المائية متر مكعب واحد .. سد النهضة لا يمكنه منع المياه عن مصر بعد امتلاؤه بل ويحتاج لتصريف مياهه لتوليد الكهرباء

عودة
أعلى