قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
احنا مين ؟؟ايران دولة هشه ، بدون حروب ممكن تزعزع استقرارها و تجلدها بس احنا ناس طيبين![]()
احنا مين ؟؟![]()
تعامل السعودية بمثالية مع إيران يشبه تعامل مصر بمثاليه مع اثيوبيا مع اننا نستطيع نجعلهم يلعنوا ايامهمايران دولة هشه ، بدون حروب ممكن تزعزع استقرارها و تجلدها بس احنا ناس طيبين![]()
تعامل السعودية بمثالية مع إيران يشبه تعامل مصر بمثاليه مع اثيوبيا مع اننا نستطيع نجعلهم يلعنوا ايامهم
مشكلتنا نهتم لرأي الغرب فينا و لازم نبين ان احنا مسالمين و كيوت![]()