السعودية : تعدل قواعد الاستيراد من الخليج وتحظر سلع الشركات الصهيونية في الخليج

بحكم أني تعلمت البرمجة كان لي تعمق في الذكاء الاصطناعي.
أحب أضيف لك حاجة جداً مفزعة للجميع دون أستثناء.

بعد 2030 بالضبط، راح بتكون فيه ثورة صناعية رابعة وضخمة إلى درجة إستغناء تدريجي عن الأيدي العاملة ( وبعض الوظائف الادارية أيضاً ) عالمياً. أتكلم عن فقدان وظائف تصل إلى 60% من الايدي العاملة في العالم.

الروبوتات والذكاء الاصطناعي راح بيكتسحون الاقتصاد بلا هوادة.

إذا في أحد يعتقد أن هالشيء مستحيل يحصل أو يشكك فيه، من اللحين أحب أقوله .. بعد 2030 لاتصجنا بـ " الله يرحم ابو متعب ".

الأشخاص اللي معتمدين على الوظائف كدخل لهم في كل دولة، من الان راح بيواجهون أزمة وجودية بمجرد دخول الآلات الذكية سوق العمل.

هذي من المبالغات التخويفيه
اللي عنده ثوره صناعيه بيبدا فيها الان

هذي من المبالغات التخويفيه
اللي عنده ثوره صناعيه بيبدا فيها الان

الصين هي من اولى الدول اللي راح بتهيمن على الذكاء الاصطناعي والروباتات ( خصوصاً الجانب الصناعي ).

إذا ترى أن هالشيء من المبالغات التخويفية .. موعدنا بعد ٢٠٣٠ ان امد الله انا واياك بطولة العمر راح بذكرك.

الصين هي من اولى الدول اللي راح بتهيمن على الذكاء الاصطناعي والروباتات ( خصوصاً الجانب الصناعي ).

إذا ترى أن هالشيء من المبالغات التخويفية .. موعدنا بعد ٢٠٣٠ ان امد الله انا واياك بطولة العمر راح بذكرك.

عزيزي هل تعلم متى دخلت الروبوتات الى عالم الصناعه ؟

عزيزي هل تعلم متى دخلت الروبوتات الى عالم الصناعه ؟
من زمان .. اتكلم عن الروبوتات المدعومه بالذكاء الاصطناعي.

حالياً قدرة الذكاء الاصطناعي في زمننا الحالي لأعتى داتا ستر في العالم يوازي قدرة عقل فأر، مع دخول المعالجات الكمومية راح بيقفز الذكاء الاصطناعي الى انه يتجاوز قدرة الانسان. الثورة الصناعية الرابعة مبنية على الذكاء الاصطناعي، حيث الالة تقدر تقوم بمهام وتحلل وتقرر مثل الانسان (الوعي الالي).

رغم التطور الهائل في الذكاء الاصطناعي اللي عملناه في العشرين السنة الماضية، إلا أننا نحتاج ان نصل ان تكون الالة بمثل او مشابه لوعي الانسان وذكائه.

من زمان .. اتكلم عن الروبوتات المدعومه بالذكاء الاصطناعي.

حالياً قدرة الذكاء الاصطناعي في زمننا الحالي لأعتى داتا ستر في العالم يوازي قدرة عقل فأر، مع دخول المعالجات الكمومية راح بيقفز الذكاء الاصطناعي الى انه يتجاوز قدرة الانسان. الثورة الصناعية الرابعة مبنية على الذكاء الاصطناعي، حيث الالة تقدر تقوم بمهام وتحلل وتقرر مثل الانسان (الوعي الالي).

رغم التطور الهائل في الذكاء الاصطناعي اللي عملناه في العشرين السنة الماضية، إلا أننا نحتاج ان نصل ان تكون الالة بمثل او مشابه لوعي الانسان وذكائه.

وكيف ستقوم الروبوتات باستخراج المعادن وصهرها وسبكها ونقلها للمصانع ليقوم الروبوت بلحامها وتجميعها في خط الانتاج ؟

وقس على ذلك الكثير من خطوط الانتاج والوظايف

صحيح ان تطور التقنيه سيقلل من الوظائف لكن ليس بالشكل اللي يتم تصويره الان بشكل مبالغ فيه

والان اي كلام تسويقي احشر فيه جمله الذكاء الاصطناعي وتطلع بشكل مبهره للمتلقي وانت لم تقدم شيء فعلي بالواقع

بالمناسبه انا اطلعت شخصيا على واحد من اهم المشاريع المشتركه بين جامعه في اليابان وجامعه في بريطانيا
والمشروع هو محاوله جعل الكمبيوتر يسمع نفسه
لتشكل الوعي
هذا الكلام قبل ١٢ سنه

الصياح لانهم يعرفون قيمة السوق السعودي بالنسبة لهم وخايفين يخسرونه وليت منتجاتهم تسوى وتستاهل بالعكس يصدرلك منتجات رديئة وزعلان يا وجه استح 🙂
السوق السعودي خيره عليهم اساسا وكثر الله خيرك يالسعودي صبرت عليهم طول هالسنين من المجاملات والان بدأ تصحيح الاوضاع 🇸🇦❤️

عودة
أعلى