في 11 عاماً.. 135 ألف اعتداء جنسي و509 آلاف حالة تحرش بالجيش الأمريكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاختلاط مباح بشروط من اهمها عدم التبرج وغيرها من الشروط

طبعا جماعة هيئة الترفية يبغى يقنعنا ان الاختلاط اللي صاير في الحفلات الغنائية هي نفسها اللي كانت في عهد الرسول

الاختلاط كلمة فضفاضة

والاختلاط في الأماكن العامة حسب الحاجة ودون خلوة مثل أن تدخل المرأة محل للتبضع غير عن مايسوق له من جلوس مع الرجال يوميا في أماكن العمل وغيره

وبعدين اعداد التحرش والاعتداء الجنسي طبيعيه بما ان فيه اختلاط والله لو انا موجود لكنت من ضمن الاعداد المذكوره ازاي واحد منفصل عن أهله ومعذول في معسكر أو منطقة جبليه لشهور ومعاه امرأة وميبقاش فيه حاجه الشهوه والجنس غريزه خلقها الله في البنى آدم بل إن الرجل لو تمالك نفسه له الأجر بس مش لدرجة أنها تنام قدامه كل يوم ده اسمه تعذيب نفسي مش مساواه بين الجنسين

دولة منحلة تملك اقتصاد ضخم ومكينة إعلامية مهولة تلمعها وبنفس الوقت تملك تملك اناس منبهرين يلمعون قبيحها بيننا

الناس دي بتستهبل انا قضيت جيشي اول ما رحت مركز التدريب طلع عيني حرفيا كل الي بنشوفهم قدامنا رجاله ومفيش غير تدريب وتكدير وتعب لدرجة أننا تقريباً مكناش بنفكر ولا فيه وقت اننا نفتكر الجنس الناعم اول أنثى شفناها بعد عذاب وغياب ست كبيرة موظفه حكوميه من جهه مدنيه والعساكر كانت هتتجن عليها
فما بالكم بقى لو يجيبو معانا عساكر بنات اعتقد نسبة المواليد هترتفع

[/QUOTE
ومتنساش زيت الخروع الي كان بيتحط في كل حاجة حتى في الشاي

بعض البهائم عندنا يبغون يقحمون المراه في القطاعات العسكرية علشان الغرب يرضى
يارجل في التقديم الأخير على وزارة الدفاع البنات اللي انقبلو اكثر من الشباب

المفتي معين من ولي الامر لو رايت اعلم منه اتنا به لناخذ رايه في الاختلاط

٢- المفتي مايطلع من كيسه الكلام

مشاهدة المرفق 399733

مشاهدة المرفق 399734

الاسلام يعطي العالم بالدين حسنه على فتواه ان اخطئ وحسنتين ان اصاب

ويمنع الاسلام على المسلم ان يفتي وهو ليس من العلماء في الدين اساسا

موقع العلامه ابن باز

معين من ولي الأمر ، خلاص خله يطلع فتوى تحرم عمل المرأه في اماكن كثيرة مثل المستشفيات ... بعدين انا قلت ما عندنا كهنوت ، فكيف تسألني عن مفتي اعلم منه ... الأصل الجميع عنده عقل يستخدمه ، يقولي مروهم من سبع واضربوهم من عشر وشدخل هذا بالاختلاط ... والثاني يقول المرأه لا تدخل بالصف في المسجد ، اساساً وجود المرأه والرجل بالمسجد هو اختلاط ... مكان واحد فيه نساء ورجال ، اما الدخول بالصف ففيه ملامسه وهذا انكرته بمشاركتي السابقة ، والثالث جايب آيه عن نساء النبي ... اخيراً هم نفسهم بينهم خلاف في بعض الفتاوى ، فبعضهم حلل الزواج بنية الطلاق وبعضهم حرمها ... هذا مثال بسيط

معين من ولي الأمر ، خلاص خله يطلع فتوى تحرم عمل المرأه في اماكن كثيرة مثل المستشفيات ... بعدين انا قلت ما عندنا كهنوت ، فكيف تسألني عن مفتي اعلم منه ... الأصل الجميع عنده عقل يستخدمه ، يقولي مروهم من سبع واضربوهم من عشر وشدخل هذا بالاختلاط ... والثاني يقول المرأه لا تدخل بالصف في المسجد ، اساساً وجود المرأه والرجل بالمسجد هو اختلاط ... مكان واحد فيه نساء ورجال ، اما الدخول بالصف ففيه ملامسه وهذا انكرته بمشاركتي السابقة ، والثالث جايب آيه عن نساء النبي ... اخيراً هم نفسهم بينهم خلاف في بعض الفتاوى ، فبعضهم حلل الزواج بنية الطلاق وبعضهم حرمها ... هذا مثال بسيط
للعلماء حق الاختلاف وللعامه حق اختيار احد المفتين الثقات وليس التنقل بين المفتين اذا ناسبة الفتوى الهوى كما كان يحدث في سوق الاسهم

ونساء النبي صلى الله عليه وسلم هم امهات المؤمنين وقدوة نساء المؤمنين مثلما رسول الله صلى الله عليه وسلم هو قدوة الرجال

يارجل في التقديم الأخير على وزارة الدفاع البنات اللي انقبلو اكثر من الشباب
وهذا في كل الوزارات السعوديه اسئلني عنها 😅

سواء اقتصاد ولا وزارة عدل ولا وزارة الحج ولا قيادة الاركان كلها اسماء النساء اكثر من الرجال وبتعمد بعد عنصريه علني

شكلهم مالقو حل يحاربون فيه الانجاب الا بقطع نسل الشباب بجعلهم عطاله😬

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى