المتحدث_العسكرى ينشر فيديو قاعدة "3 يوليو" البحرية بمنطقة جرجوب

Screen Shot 2021-07-05 at 1.03.52 AM.png

تمام. وانا معك ان هناك الكثير من الاستؤلات الان. لان الجيش المصري بيعمل اشياء لاول مره بيعملها.
بس برضه انا في اشياء لا افهمها حتي الان.
اولا. من ناحيه الحجم فقاعدة نجيب اكبر تقريبا من برنيس وجرجوب ولكن الفرق هنا ان برنيس وجرجوب بهم قواعد بحريه زاءد البريه والجويه. ولكن نجيب ليس لها قاعده بحريه.
ولكن ما لا افهمه. ان كقوات بريه. فالمنطقة الغربيه العسكريه هي اكبر قولت بريه موجوده في الجيش المصري بعد تشكيلات الجيشين الثاني والثالث. فكان من الطبيعي ان تكون نجيب تتبع المنطقه الغربيه. ولكن هي فعلياً تابع الان المنطقه الشماليه…!!! طيب ايه حجم القوات البريه ال في قاعده نجيب..!!؟؟ يعني علي ما اعتقد كل ما تملكه المنطقه الشماليه هي فرقه واحده ميكانيكيه…!! وصححلي المعلومه اذا كنت غلطان… يعني كل قاعده نجيب ديه فيها فرقه واحده بس…!!!؟؟؟؟
ثانياً. انت تقصد ان فرقتين المنطقه الغربيه الان متمركزه في قاعده جرجوب..!!؟ ومعها جزء من الاسطول الشمالي وقاعده جويه كمان. كده انا صح..!!!؟؟
وكما قولت انا بالفعل اصبح لمصر الان اول قاعدتين بريه بحريه جويه. وهم برنيس وجرجوب. وهو النهج الجديد للجيش المصري. قواعد كامله متكامله
ولكن هذا طبيعي خصوصا لانهم عند اطراف الدوله او حدودها يعني. وهو ما يلزم بالفعل وجود قواعد كامله مكمله من كل شيء.
لان من عناصر بدايه ضعف الدول. هي ان الدوله تتاكل من اطرافها. لذلك كان السيسي حريصاً علي تثبيت الاطراف بقواعد عملاقه وعالميه المعايير.
تحياتي.

فالعمل كل قيادة مستقله بذاتها داخليا
كاوامر وتعليمات وتحركات
تصدر اولا لقيادة المنطقة وتوزع لجميع القطاعات والقيادات الاخرى
يستثنى منها حاله واحده اذا كان في احد القيادات قائد اعلى رتبة من قائد المنطقة ولو بالتكليف توجه له الاوامر اولا وتُعاد لقيادة المنطقة

التعديل الأخير:
ماذا يمثل ظهور صور صاروخ فضائي مصري الصنع من نوع كيميت 3 kemet
و ظهور أسلحة مصرية غير معلن عنها خلال المناورة قادر 2021 مثل صواريخ كروز mdcn تطلق من الفريم و قذائف الطارق و قذائف فولكانو و دارت الايطالية و حديث عن مروحيات NH-90 , AW-101

عودة
أعلى