يا جماعة الخير يا عالم يا بشر المنتدى اسمه المنتدى العربي للدفاع والتسليح و ليس المنتدى الإنجليزي للدفاع والتسليح يوجد أعضاء في نفس المنتدى لا يعرفون اللغة الإنجليزية و من ضمن هولاء![]()
اذا تحتاج ترجمة اسأل وإنشاء الله ما حد راح يقصر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا جماعة الخير يا عالم يا بشر المنتدى اسمه المنتدى العربي للدفاع والتسليح و ليس المنتدى الإنجليزي للدفاع والتسليح يوجد أعضاء في نفس المنتدى لا يعرفون اللغة الإنجليزية و من ضمن هولاء![]()
احسدك على جهلك باللغة الانجليزية اتمنى ان انسى هذه اللغة الاستعمارية الى الابديا جماعة الخير يا عالم يا بشر المنتدى اسمه المنتدى العربي للدفاع والتسليح و ليس المنتدى الإنجليزي للدفاع والتسليح يوجد أعضاء في نفس المنتدى لا يعرفون اللغة الإنجليزية و من ضمن هولاء![]()
احسدك على جهلك باللغة الانجليزية اتمنى ان انسى هذه اللغة الاستعمارية الى الابد
حقيقة احتقر نفسي عندما اضطر الى التحدث بالانجليزية غصب عني في المطارات والفنادق لقضاء اموري
حكم علينا القدر ان نتعلم هذه اللغة البائسة التي اصبحت بفضل الاستعمار البريطاني هي لغة العالم
كانيتشنا دا ـ يا قافريو باروسكي اوتشين خرشو ، آ - في ؟هل تتحدث الروسية؟
لان F-15 تحمل اسم غالي على الامريكان eagle العقابالسؤال هو لماذا قال F-15 ولم يقل F-22 مثلا؟؟؟![]()
كبده هاسي جبنو نوستا سلومو تشين علوكوكانيتشنا دا ـ يا قافريو باروسكي اوتشين خرشو ، آ - في ؟
وقبل فتره اسود ضرب مسنه اسيويه افقدها الوعي وامس اسود ضرب نساء مسلمات وشد حجابهم وقبل فتره كذلك عصابه سوداء قتلت ابيض امريكي وزوجته امام الكميرات وغيرها
وذا مات واحد منهم قعدوا يتبكبكون وعنصريه ومدري ايش عجيب والله
توجد الكثير من الولايات علمت استفتاء على الانفصال عن الولايات المتحدة الأمريكية الفدرالية و أشهر الولايات ((كاليفورنيا، تكساس،ألاسكا، جزر هاواي)) و بعض الأقاليم تحت الحماية الأمريكية مثل جزر بورتوريكو و أيضا بعض السكان الأصليين في أمريكا الشمالية مثل جمهورية سكان لاكوتا و أيضا جمهورية كاسكاديا تشمل ولاية كولومبيا البريطانية الكندية و ولاية واشنطن و ولاية اوريغون و أيضا الولايات الجنوبية الكونفدرالية الأمريكيةمن فتره ليست بالبعيد سمعت ان فيه اقليم فى امريكا عاوز ينفصل وهيعملو استفتاء مش فاكر اسم الاقليم بس على ما اظن كاليفورينا هل الاستفتاء السنه دى ولو حصل وانفصلت ايه ممكن يحصل
لن ينسى الامريكان الحرب الاهليه على حد علمى الولايات الى حضرتك ذكرتها هم ولايات الجنوب فى الحرب الاهليه اذن نحن اما انقسام مره اخرى لكن الغريب ان الحرب الاولى كانت معروفه على شان العبيد والزراعه اما دلوقتى عوزين ينفصلو ليه المفروض انهم مستفادين من بعضتوجد الكثير من الولايات علمت استفتاء على الانفصال عن الولايات المتحدة الأمريكية الفدرالية و أشهر الولايات ((كاليفورنيا، تكساس،ألاسكا، جزر هاواي)) و بعض الأقاليم تحت الحماية الأمريكية مثل جزر بورتوريكو و أيضا بعض السكان الأصليين في أمريكا الشمالية مثل جمهورية سكان لاكوتا و أيضا جمهورية كاسكاديا تشمل ولاية كولومبيا البريطانية الكندية و ولاية واشنطن و ولاية اوريغون و أيضا الولايات الجنوبية الكونفدرالية الأمريكية