أعلن الرئيس جو بايدن عن ما أسماها " حرب كبري علي تجار الاسلحة "
وقال بايدن
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أعلن الرئيس جو بايدن عن ما أسماها " حرب كبري علي تجار الاسلحة "
وقال بايدن
لانها اسطورة في زمن شبابه 70s
الانها أسطورة
you can’t take on F22 ... And you can take on nuclear weaponBecause you can’t take on F22![]()
The Second Amendment to the United States Constitution protects the right to keep and bear arms.تصريح غير موفق خصوصا انه سيتم فهمه بشكل خاطء.
الآباء المؤسسين عندما وضعو الدستور أعطو حق امتلاك السلاح للشعب للدفاع عن نفسة بوجه الحكومة فقول هذا سيفهم بشكل خطا
شوفوا الولايات الي يسيطر عليها الديمقراطيين , هذا في امريكا وليست احدى دول العالم الثالث ..
حسب الي فهمته ان عندهم قانون في سان فرانسسكو ان الشرطة ماتدخل اذا كانت المسروقات عادية يعني مثلا اقل من 200$![]()
غير صحيح
لو تنزع التفكير هذا افضل لكهو عينو على نزع سلاح اتباع ترامب