البحرين تعلن عن توجيه دعوة رسمية لوزير خارجية قطر لإجراء محادثات وتسوية المسائل العالقة

عزيزي ..

صدقني اني قرأت ردودك وتابعتها بدقة
واستنتاجي اذا كان ضايقك انا أعتذر

ولكن بيني وبين نفسي مقتنع انك "قطري"
كان هدفي أرحب فيك وأوريك ان القطريين اخوانا ومرحب فيهم بالمنتدى لاني تقريباً ما شفت عضو قطري هنا

وعشان ما انسى ، ردودك كلها اللي قرأتها كانت بقمة الأدب والاحترام .. ما عدى بهذا الموضوع اشوفك مزعل اختنا عبير 😅

تحية لك اخوي واعتذر لو ضايقتك 🌹

صدقني انك دخلت على كم رد واستنجت كلامك ولا قريت كل ردودي

ولو كنت قطري بتشرف ولو كنت هندي بتشرف لكن انا مواطن سعودي وافتخر

يابوي انت مثل الي ياخذ الايه لاتقربون الصلاه ويوقف

احد الاعضاء كان يقول ان شعب قطر يثور على حاكمه وقلت ان اميرهم مستميت قوته من شعبه

هل هذا يعتبر مدح ؟
اتمنى تفرق بين المدح والمنطق لاني ما مدحته ورديت عليه بالمنطق

اما قولك ان باقي كلامك صحيح فهو غير صحيح بس شدني غلطتك هذي اني مدحته
ورديت عليها

اما باقي كلامك فتوقع انك ماقريت الا 5 ردود من كلامي

ويوم قلت قوه تركيا قوه للعرب فهي كانت قبل الازمه السعوديه مع تركيا وكان بالسابق تركيا تنقل التقنيه لدول الخليج بكل سهوله والصفقات معها سهله بدون تعقيد

اما كلامك اني مارد على الشان السعودي فانت غلطان ودليل وتاكيد انك ماصدقت انك قريت كل ردودي
وعادى استاذ لو كنت قطرى من حقك المشاركه انت فى منتدى عربى .صحيح نسبة التجنيس للاجانب فى قطر عاليه وبالذات فى الجيش او الرياضه ودى هتبقى معضله فى المستقبل لوضع تصنيف صحيح لقطر لكن لايهم .لكن انت بتتكلم على المنطق اسمحلى انت بتقول انك كنت بتقول قوة تركيا قوه للعرب ده قبل حدوث خلاف لانهم اسهل فى نقل التقنيه واتمام الصفقات وبعد الخلاف الامر اتغييريعنى مش شايف التقيم الغسكرى لا يخضع للخلاف السياسى طالما رايك انهم قوة للعرب لانهم اصحاب تكنولوحى وحتى بعد الخلاف لم تنتهى العلاقات التركيه السعوديه [IMPORTANT][/IMPORTANT]

عزيزي ..

صدقني اني قرأت ردودك وتابعتها بدقة
واستنتاجي اذا كان ضايقك انا أعتذر

ولكن بيني وبين نفسي مقتنع انك "قطري"
كان هدفي أرحب فيك وأوريك ان القطريين اخوانا ومرحب فيهم بالمنتدى لاني تقريباً ما شفت عضو قطري هنا

وعشان ما انسى ، ردودك كلها اللي قرأتها كانت بقمة الأدب والاحترام .. ما عدى بهذا الموضوع اشوفك مزعل اختنا عبير 😅

تحية لك اخوي واعتذر لو ضايقتك 🌹
مرحبا باى اخ عربى واوجزت اخى الكريم

وعادى استاذ لو كنت قطرى من حقك المشاركه انت فى منتدى عربى .صحيح نسبة التجنيس للاجانب فى قطر عاليه وبالذات فى الجيش او الرياضه ودى هتبقى معضله فى المستقبل لوضع تصنيف صحيح لقطر لكن لايهم .لكن انت بتتكلم على المنطق اسمحلى انت بتقول انك كنت بتقول قوة تركيا قوه للعرب ده قبل حدوث خلاف لانهم اسهل فى نقل التقنيه واتمام الصفقات وبعد الخلاف الامر اتغييريعنى مش شايف التقيم الغسكرى لا يخضع للخلاف السياسى طالما رايك انهم قوة للعرب لانهم اصحاب تكنولوحى وحتى بعد الخلاف لم تنتهى العلاقات التركيه السعوديه [IMPORTANT][/IMPORTANT]
لو كنت قطري بكتب اني قطري
لكن لايوجد تجنيس في جيش قطر فهم يشتغلون بعقود والان تعمل قطر على تجنيد القطريين وافتتاح الكليات والمعاهد
اما الرياضه فهو جواز مهمه ينتهي مع انتهاء مهمته

لو طلبت السعوديه او مصر اسلحه من تركيا في عز الازمه لن ترفض تركيا لكن الرفض والغاء الصفقات كان من السعوديه وليس من تركيا
فتركيا تبحث عن المال وهذا اكبر همها

لو كنت قطري بكتب اني قطري
لكن لايوجد تجنيس في جيش قطر فهم يشتغلون بعقود والان تعمل قطر على تجنيد القطريين وافتتاح الكليات والمعاهد
اما الرياضه فهو جواز مهمه ينتهي مع انتهاء مهمته

لو طلبت السعوديه او مصر اسلحه من تركيا في عز الازمه لن ترفض تركيا لكن الرفض والغاء الصفقات كان من السعوديه وليس من تركيا
فتركيا تبحث عن المال وهذا اكبر همها
لا عادى اخى وده اللى احنا بنأكد.عليه من حيث الترحيب بالجميع كاعضاء.بس موضوع التجنيس المرتبط بعقود دى اول مره اسمع عنها لكن لو حد من الاعضاء عنده خلفيه ممكن يوضحلنا اكتر

اكثر دول الخليج عنده مشكله بالكوادر البحرين الى قطر الى الكويت الى الامارات وبدرجه اقل عمان

ههههههههههه
ضحكتني 😂 😂 😂
البحرين تصدر الكوادر يا رجل، وليست بحاجة إلى كوادر،
نحن لدينا فائض في الكوادر، أما عملية التجنيس في البحرين فلها قصة أخرى، ليس بسبب نقص في الكوادر،
ضع في أذنك هالكلام: البحرين لديها فـــــــــــــــــــائـــــــــــــض في الكوادر،

البحرين منذ الخمسينيات والستينيات كانت ترسل الكوادر إلى قطر والامارات،
دولة الكويت كانت تبني المدارس ودولة البحرين كانت ترسل الكوادر لتشغيل هذه المدارس من مدراء إلى مساعدي مدراء ومدرسين ومشرفين اجتماعيين .... الخ،
إن كنت قطري لربما والدك أو أحد أقربائك درسوهم مدرسين بحرينيين في مدارس الدوحة،

لم تكتفي البحرين بإرسال كوارد المدرسين، بل كانت أيضاً ترسل موظفين شركات النفط، وكذلك موظفين البريد والجمارك، وموظفين البنوك والمصارف، كل هذا كان في حقبة الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي،
وللعلم جميع المدرسين البحرينيين الذين أرسلتهم البحرين إلى قطر وإلى الامارات كانوا على نفقة وزارة التربية والتعليم البحرينية، أي رواتبهم كانت تدفع من قبل حكومة البحرين،
القطرييين الذين لازال فيهم ذرة من النخوة العربية يعترفون بهذا الفضل والجميل،
أقاربي القطرييين الذين كنت أزورهم بإستمرار كانوا يعترفون وكانوا يرون لنا حكايات وحكايات عن المدرسين البحرينيين الذين درسوهم، وحتى في إحدى المرات التقيت في لندن بعدد من العوائل القطرية الذين لا أعرفهم وليسوا من أقاربي قالوا بعظمة لسانهم عن المدرسين البحرينيين الذين كانت حكومة البحرين ترسلهم.

صدقني انك دخلت على كم رد واستنجت كلامك ولا قريت كل ردودي

ولو كنت قطري بتشرف ولو كنت هندي بتشرف لكن انا مواطن سعودي وافتخر

عزيزي ..

اول شي والنعم بالجميع

انت انقطعت عن المشاركة سنتين و٣ شهور بالضبط وعند عودتك قبل ١٨ يوم تغيرت نوعية ردودك وبدأت تشارك بالشأن السعودي

في ٢٠١٩ وما قبل ذلك " قبل انقطاعك" كانت كل ردودك (في عز أزمة مقاطعة قطر) هي دفاع عن قطر

بالاحرى اسأل نفسك ما الذي حرك شيء بداخلك جعلك تضع عشرات الردود هنا دفاعاً عن قطر ؟

طيب لنفرض انك سعودي ، هل تنكر انك تدافع عن قطر اكثر من السعودية ، بل ان بالمواضيع السعودية تغلب عليك لغة الاحباط عكس حديثك عن قطر ؟

ترا عادي انا كويتي ومن محبي السعودية والامارات ومصر واتكلم عنهم اكثر من الكويت واعترف ان دمي اخضر واعشق عيال زايد وشارب من نيلها 😁

يجوز انك سعودي من محبي قطر وبالنهاية هذي مو تهمة ، قطر دولة خليجية وفي كثير نسايب وربع واهل بين السعوديين والقطريين

تحية.

ههههههههههه
ضحكتني 😂 😂 😂
البحرين تصدر الكوادر يا رجل، وليست بحاجة إلى كوادر،
نحن لدينا فائض في الكوادر، أما عملية التجنيس في البحرين فلها قصة أخرى، ليس بسبب نقص في الكوادر،
ضع في أذنك هالكلام: البحرين لديها فـــــــــــــــــــائـــــــــــــض في الكوادر،

البحرين منذ الخمسينيات والستينيات كانت ترسل الكوادر إلى قطر والامارات،
دولة الكويت كانت تبني المدارس ودولة البحرين كانت ترسل الكوادر لتشغيل هذه المدارس من مدراء إلى مساعدي مدراء ومدرسين ومشرفين اجتماعيين .... الخ،
إن كنت قطري لربما والدك أو أحد أقربائك درسوهم مدرسين بحرينيين في مدارس الدوحة،

لم تكتفي البحرين بإرسال كوارد المدرسين، بل كانت أيضاً ترسل موظفين شركات النفط، وكذلك موظفين البريد والجمارك، وموظفين البنوك والمصارف، كل هذا كان في حقبة الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي،
وللعلم جميع المدرسين البحرينيين الذين أرسلتهم البحرين إلى قطر وإلى الامارات كانوا على نفقة وزارة التربية والتعليم البحرينية، أي رواتبهم كانت تدفع من قبل حكومة البحرين،
القطرييين الذين لازال فيهم ذرة من النخوة العربية يعترفون بهذا الفضل والجميل،
أقاربي القطرييين الذين كنت أزورهم بإستمرار كانوا يعترفون وكانوا يرون لنا حكايات وحكايات عن المدرسين البحرينيين الذين درسوهم، وحتى في إحدى المرات التقيت في لندن بعدد من العوائل القطرية الذين لا أعرفهم وليسوا من أقاربي قالوا بعظمة لسانهم عن المدرسين البحرينيين الذين كانت حكومة البحرين ترسلهم.

ماشاء الله على الكذب عيني عينك اجل البحرين ترسل مدرسين لقطر والامارات
لا وكانت بعد تدفع رواتب المدرسين هي

كلنا شفنا اخبار عن بناء الكويت مدارس ومستشفيات في الامارات
وشفنا قطر تكفلت بالمعلمين في الامارات

لكن تقدرين تعطيني دليل انكم ترسلون مدرسين وتدفعون رواتبهم

التعديل الأخير:
كلنا ندري انها ماتقدر تجنسهم ولو عرضت عليهم اغرءات محد بيجيها لانلعب على بعض

اما كلامك ماعندهم اطباء او علماء او مفكرين وعسكر

كل دوله فيها نخبه بما فيهم قطر والبحرين
لكن البحرين ماتقدر توفر لهم نص الي توفره حكومه قطر لشعبها

محاولتك التقليل من القطريين والاساءه لهم هذا دليل على فقدك الحجه مافيه دوله لاتملك عقول

يا رجل ماذا نفعل بغترة الكوبرا ؟!!
القطري عبارة عن كوبرا وسيارة رانج روفر .. ماحاجة البحرين للكوبرا القطرية ؟!!
هل نحن مجانين لكي نجنس كوبرا وكل همه سيارة رانج روفر ؟!!
وهل قطر فيها مواطنين لكي نأخذ الفائض منها ؟!!
أقصى تعداد للمواطنين وصل نسبة 300 ألف مقابل مليونين ونصف غير مواطنين !!
هذا إذا الأرقام صحيحة ودقيقة، فأنا شخصياً لا أصدق أي رقم يصدر من قطر.

عزيزي ..

اول شي والنعم بالجميع

انت انقطعت عن المشاركة سنتين و٣ شهور بالضبط وعند عودتك قبل ١٨ يوم تغيرت نوعية ردودك وبدأت تشارك بالشأن السعودي

في ٢٠١٩ وما قبل ذلك " قبل انقطاعك" كانت كل ردودك (في عز أزمة مقاطعة قطر) هي دفاع عن قطر

بالاحرى اسأل نفسك ما الذي حرك شيء بداخلك جعلك تضع عشرات الردود هنا دفاعاً عن قطر ؟

طيب لنفرض انك سعودي ، هل تنكر انك تدافع عن قطر اكثر من السعودية ، بل ان بالمواضيع السعودية تغلب عليك لغة الاحباط عكس حديثك عن قطر ؟

ترا عادي انا كويتي ومن محبي السعودية والامارات ومصر واتكلم عنهم اكثر من الكويت واعترف ان دمي اخضر واعشق عيال زايد وشارب من نيلها 😁

يجوز انك سعودي من محبي قطر وبالنهاية هذي مو تهمة ، قطر دولة خليجية وفي كثير نسايب وربع واهل بين السعوديين والقطريين

تحية.

طيب رح اقر كامل ردودي وبتشوف اني ارد بالشان السعودي

وانا ما دافعت عن قطر ولا قطر بحاجه اني ادفع عنها لكن اكره الاستنقاص والتقليل والتعالي من الاخرين

ولو شفت مغرد يستنقص من اي دوله برد عليه

وفيه فرق بيني انتقد شي في دولتي لانه يضرني مثل الكويتين اكثر شعب ينتقد حكومته هل هذا يعني ان الكويتين يكرهون الكويت ؟

ماشاء الله على الكذب عيني عينك اجل البحرين تدرس مدرسين لقطر والامارات
لا وكانت بعد تدفع رواتب المدرسين هي

كلنا شفنا اخبار عن بناء الكويت مدارس ومستشفيات في الامارات
وشفنا قطر تكفلت بالمعلمين في الامارات

لكن تقدرين تعطيني دليل انكم ترسلون مدرسين وتدفعون رواتبهم

أنتم معلوماتكم التاريخية عن شبه جزيرة قطر صــــــــــــــــــفـر مـــــــــكــــــــــــــــعب،
لم تعرفوا قطر إلا من 15 سنة أو أقصى تقدير من 20 سنة فقط لا أكثر،
إن كنت قطري أسأل الشيبان عندك عشان يعطونك العلوم.
وإن كنت قطري والله من المعيب أن نرى هكذا شعب جاهل لا يعرف تاريخ بلاده.

أنتم معلوماتكم التاريخية عن شبه جزيرة قطر صــــــــــــــــــفـر مـــــــــكــــــــــــــــعب،
لم تعرفوا قطر إلا من 15 سنة أو أقصى تقدير من 20 سنة فقط لا أكثر،
إن كنت قطري أسأل الشيبان عندك عشان يعطونك العلوم.
وإن كنت قطري والله من المعيب أن نرى هكذا شعب جاهل لا يعرف تاريخ بلاده.

انا سعودي يابنت الحلال
طيب وين دليلك انكم ترسلين مدرسين وتدفعون رواتبهم للامارات وقطر

طيب رح اقر كامل ردودي وبتشوف اني ارد بالشان السعودي

وانا ما دافعت عن قطر ولا قطر بحاجه اني ادفع عنها لكن اكره الاستنقاص والتقليل والتعالي من الاخرين

ولو شفت مغرد يستنقص من اي دوله برد عليه

وفيه فرق بيني انتقد شي في دولتي لانه يضرني مثل الكويتين اكثر شعب ينتقد حكومته هل هذا يعني ان الكويتين يكرهون الكويت ؟

لو كويتي ينتقد الكويت عادي مو معناه يكره دولته

بس تخيل الكويت مقاطعة دولة وبينهم حرب اعلامية واصله للعظم تخيل نفسه الكويتي اللي ينتقد الكويت يروح يمدح الدولة اللي الكويت مقاطعتها ؟

عموماً .. صدقني انت مو بحاجة تبرر لنفسك لو كنت شايف كلامي مو بمحله 😅 والله عادي انت تحب قطر ومهتم بصفقاتها العسكرية وتناقش كل كبيرة وصغيرة وتدافع عنها ماله داعي نلف وندور قلت لك حب قطر "مو تهمة" وعطيتك مثال عن نفسي وحبي للسعودية والامارات ومصر

وعشان ما تزعل مني أنا أعتذر لو كلامي ضايقك

وحي الله اخونا السعودي م @محايد90 🌹

تحية.

وين الهمز واللمز اذا الواحد يقول الصدق صار يهمز

منطقيا اذا عندك مشكله حلها من جذروها مب تحل الخطا بخطا اكبر بتجنيس يمنين وسورين واردنين وهنود وباكستانين لرفع السنه عندك بنسبه لنا فالسعوديه تجنيسكم لكل من هب ودب ياثر علينا

ههههههههههه
الملك عبدالله رحمة الله عليه قال لخرتيت قطر "أمن البحرين القومي من أمن السعودية القومي، وأي لعب واخلال في التركيبة السكانية للبحرين يعني أنك تلعب في التركيبة السكانية للسعودية"،
نجنس سوريين يمينين هنود باكستانيين بكيفنا ..
أنت شكووو ؟!!
لك عندنا شي؟!!
ماكلين حلالك؟!!
احنا بكيفنا ما لك شغل.

انا سعودي يابنت الحلال
طيب وين دليلك انكم ترسلين مدرسين وتدفعون رواتبهم للامارات وقطر

وليش أحط لك المصدر،
أنا المـــــــــــــــــــــــــــصــــدر ..

روح أسأل الشيبان في قطر عشان يعلمونك من كانوا يدرسونهم، ومن أسسوا لهم معظم الدوائر الحكومية،

أخوي محارب خليجي @محارب خليجي تعرف أحد من جيرانكم في مدينة الحد الشامخة كان من المدرسين اللي راحوا درسوا أهل قطر في الخمسينيات أو الستينيات أو السبعينيات من القرن الماضي؟
قبل فترة أنت ماشاء الله عليك جبت لنا تفاصيل عن المدرسين البحرينيين من أبناء المحرق والحد اللي كانوا مدرسين في مدارس الامارات،
الحين شوف إذا لقيت أسماء اسدحه هنا.

لو كويتي ينتقد الكويت عادي مو معناه يكره دولته

بس تخيل الكويت مقاطعة دولة وبينهم حرب اعلامية واصله للعظم تخيل نفسه الكويتي اللي ينتقد الكويت يروح يمدح الدولة اللي الكويت مقاطعتها ؟

عموماً .. صدقني انت مو بحاجة تبرر لنفسك لو كنت شايف كلامي مو بمحله 😅 والله عادي انت تحب قطر ومهتم بصفقاتها العسكرية وتناقش كل كبيرة وصغيرة وتدافع عنها ماله داعي نلف وندور قلت لك حب قطر "مو تهمة" وعطيتك مثال عن نفسي وحبي للسعودية والامارات ومصر

وعشان ما تزعل مني أنا أعتذر لو كلامي ضايقك

وحي الله اخونا السعودي م @محايد90 🌹

تحية.

اذا كان كلام المنطق يعتبر دفاع عندك فهذي مشكله
ابد كلامك مايزعل ولا يضايق واختلاف الري لايفسد للود قضيه

والله يبقيك ياخونا الكويتي

وليش أحط لك المصدر،
أنا المـــــــــــــــــــــــــــصــــدر ..

روح أسأل الشيبان في قطر عشان يعلمونك من كانوا يدرسونهم، ومن أسسوا لهم معظم الدوائر الحكومية،

أخوي محارب خليجي @محارب خليجي تعرف أحد من جيرانكم في مدينة الحد الشامخة كان من المدرسين اللي راحوا درسوا أهل قطر في الخمسينيات أو الستينيات أو السبعينيات من القرن الماضي؟
قبل فترة أنت ماشاء الله عليك جبت لنا تفاصيل عن المدرسين البحرينيين من أبناء المحرق والحد اللي درسوا في الامارات،
الحين شوف إذا لقيت أسماء اسدحه هنا.

لو سالت كويتي عطني دليل انكم بنيتوا مستشفيات ومدارس في الامارات بيعطيك الدليل

ولو سالت قطري عن دليل انهم ارسلوا مدرسين للامارات وتكفلوا برواتبهم بيعطيك

الا انتي الوحيده ماتقدرين ليش !

عادي قولي انا اخطيت واعتذر الاعتذار من شيم الكبار

صادق الكويت ضيعت ثروه بشريه ياكثر الاطباء البدون الي هاجروا
لو استفادت البحرين منهم بدال تجنيس اهل الشام واليمن والهنود والباكستانين افضل لهم اقل شي عرب وقبايل وسنه وسهل يتاقلمون في البحرين

وليش ما استفادت منهم قطر بدل عزمي بيارة والقرضاوي وولد القرضاوي؟
بدل ما تستورد حاكم "عزمي بيارة" وتستورد مفتي "القرضاوي" جان جنست بدون الكويت؟؟.
تره تعداد المواطنين القطريين بحسب الأرقام القطرية 300 ألف نسمة، وتعداد غير المواطنين مليونين ونصف، يالله سووا توازن أخذوا بدون الكويت، تره ذلين استذبحوا على السوشيال ميديا وهم يدافعون عنكم يالقطرييين، عطوهم حقوقهم بالتجنيس مب تعاملون معاملة كما يقول المثل "عومة مأكولةومذمومة".

لو سالت كويتي عطني دليل انكم بنيتوا مستشفيات ومدارس في الامارات بيعطيك الدليل

ولو سالت قطري عن دليل انهم ارسلوا مدرسين للامارات وتكفلوا برواتبهم بيعطيك

الا انتي الوحيده ماتقدرين ليش !

عادي قولي انا اخطيت واعتذر الاعتذار من شيم الكبار

لو كنت متابع لمشاركاتي بالمنتدى لرأيت أننا تكلمنا عن موضوع المدرسين البحرينيين،
وضعت أسماء المدرسين، الإسم الثلاثي للمدرسين وأسماء المدارس، وأن الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه حاكم البحرين في الستينيات كان في مطار البحرين عند مغادرة المدرسين يقوم بتوديعهم ويوصيهم خير الوصاية ويقول لهم "أنتم سفراء البحرين بيضوا وجوهنا".
ابحث في مشاركاتي ستجد،

على العموم الأخ محارب خليجي @محارب خليجي لربما عنده إضافة أو لربما أحد من جيرانه في المحرق أو مدينة الحد كانوا من ضمن المدرسين اللي راحوا قطر للتدريس.

لو كنت متابع لمشاركاتي بالمنتدى لرأيت أننا تكلمنا عن موضوع المدرسين البحرينيين،
وضعت أسماء المدرسين، الإسم الثلاثي للمدرسين وأسماء المدارس، وأن الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه حاكم البحرين في الستينيات كان في مطار البحرين عند مغادرة المدرسين يقوم بتوديعهم ويوصيهم خير الوصاية ويقول لهم "أنتم سفراء البحرين بيضوا وجوهنا".
ابحث في مشاركاتي ستجد،

على العموم الأخ محارب خليجي @محارب خليجي لربما عنده إضافة أو لربما أحد من جيرانه في المحرق أو مدينة الحد كانوا من ضمن المدرسين اللي راحوا قطر للتدريس.

عشان مايطول الكلام
البينه على من ادعاء

عطيني كلام يذكر ان البحرين ارسلت مدرسين للامارات وقطر وتكفلت في رواتبهم

اذا عندك دليل حطيه واذا ماعندك الله يحفظك

التعديل الأخير:
عودة
أعلى