وزير الخارجية السعودي : لا تجمعنا علاقات مع اسرائيل واي تغييرات في حكومتهم لا يؤثر

جاوبني بصراحة .. لو مولت السعودية "فصيل عسكري مقاوم" و سخرت كل امكانتاها و أبنائها لأجلكم و حاربت العالم كله

و اجتمع علينا الشرق و الغرب و دمروا بلادنا و فلتوا علينا المليشيات الايرانية كما حدث في العراق و سوريا

هل ستقفون مع من تبقى منا و تتعاطفون معهم أو ستضعون يدكم في يد قاتلنا و تسمونه شهيد القدس و تبررون موقفكم بعدم دعم مصر أو المغرب لكم مثلا ..و أنهم هم من اضطروكم للوقوف مع قاتلنا ؟

جاوب بصراحة و لا أتوقع أن تفعل ,,, و أتمنى أن يطلب الاعضاء منك أو من أي عضو فلسطيني الاجابة

تتطالبني بأن أواجه العالم لأجل "القضية" .. طيب اقبلي طلبي البسيط بجواب صريح على السؤال أعلاه ..و شكرا
بالنسبه لي انا مع المملكه ظالمه او مظلومه

ليش خلطت فلسطين في حماس
انا بحكي عن الهجوم عن الفلسطينيين والقضية الفلسطينية في جوهرها

هههه على اساس حماس منتخبة من الشعب الفلسطيني أم كانت هذه كذبة وتضليل

ولا أعتقد أن هناك هجوم على الفلسطينين كل ما يحدث هو اسقاط للدعايات المضللة والكاذبة التي تم ترويجها على مدى أكثر من 75 عام

ماهو سعودي؟

كيف ضد البلد وسعودي ؟!
ما تجتمع

يعني وقتها بنبطل نشوف الذباب الالكتروني والأبواق الموجهة السعودية بتهاجم فينا؟ :unsure:

لم يكن هناك ذباب الكتروني حينما ضرب صدام الرياض

وخرجتم بالمقوله المشهوره بالكيماوي ياصدام من الخفجي للدمام

ولم يكن هناك ذباب الكتروني حينما نهرتم امام مسجد الاقصى في وفاة الملك عبدالله

الاحقاد تجاه السعودية موجودة ولا يمكنكم نكرانها او اخفائها ابدا

بالنسبه لي انا مع المملكه ظالمه او مظلومه

اقرار منك بأنه سيقف الفلسطينيون ضدنا بعد أن يتم استنزافنا و نعجز عن تقديم المزيد ..

لو لم يكن هناك سبب سوى هذا لجاز لنا أن نتجاهل القضية تماما و لا لوم علينا

عموما أنت رجل شجاع .. أختلف معك ولكن أحترم صراحتك و شجاعتك .. تحياتي

لم يكن هناك ذباب الكتروني حينما ضرب صدام الرياض

وخرجتم بالمقوله المشهوره بالكيماوي ياصدام من الخفجي للدمام

ولم يكن هناك ذباب الكتروني حينما نهرتم امام مسجد الاقصى في وفاة الملك عبدالله

الاحقاد تجاه السعودية موجودة ولا يمكنكم نكرانها او اخفائها ابدا
وين انت مختفي هادي الفترة

الفلسطينيين - ممكن نستثني 0.0001% - يرون أن دمهم مقدس و البقية دمائهم دماء كلاب .. لا بأس أن يتم تجاهلها لأجل "القضية المركزية" .. إدارك هذه الحقيقة البسيطة تفسر لكم التصرفات الشوفينية للفلسطينيين

الفلسطينيين - ممكن نستثني 0.0001% - يرون أن دمهم مقدس و البقية دمائهم دماء كلاب .. لا بأس أن يتم تجاهلها لأجل "القضية المركزية" .. إدارك هذه الحقيقة البسيطة تفسر لكم التصرفات الشوفينية للفلسطينيين

نعم لاحظ الدعاية هذي بالميديا يحق لهم مالا يحق لغيرهم

عودة
أعلى