الدعم الإداري

تفكيك خلية ارهابية في المغرب

تحريك جهاز امني كامل باش يمثلو مسرحية على واحد زايد ناقص وسط المجتمع 😂
ما كاينش لي كايسالي معايا قد دوك الناس لي تايقوليك هادشي غير مسرحة و نهار الله يحفظ طرا شي حاجة البلاد يبدا يغوت فين هو الامن
 
بعض المهرجين يعشقون لعب دور البطولة

amghala5.jpg
amghala6.jpg
amghala4.jpg


amghala1.jpg
 
سلملي على داعش قيس وليلى
ابو قلب احمر
:LOL: :LOL:

اتفهم الحرقة نظرا لانكم تصنفون دولة غير آمنة.
اتفهم ايضا مستوى الذكاء المنخفض لديكم لكن منذ متى كان غياب العمليات الارهابية فشل و حظوره في دولتك يسمى نجاح. لن نتكلم على المخابرات المغربية فرأي الجزائري لا يساوي بصلة. المخابرات المغربية سمعتها لا تحتاج الشرح. حسنا لندخل في الموضوع بما انك فهمطور. بماذا تفسر غياب العمليات الارهابية في المغرب ؟ ايضا بماذا تفسر وقوع الجنود الجزائريين في الكمائن و التفجيرات و العمليات الغير منقطعة لجبهة الإنقاذ و داعش و القاعدة في بلدك دون علم المخابرات الجزائرية. ايضا بماذا تفسر تنصت المخابرات المغربية على الحوار الكامل بين الظباط الجزايريين و مختار بلمختار فعملية عين اميناس. بماذا تفسر هلع رئيسكم من برنامج كمبيوتر مغربي للتأمينات ؟ بماذا تفسر ايضا تسريب عملية بن بطوش و خبر اغتيال القايد صالح الذي لم يكن يعلمها حتى الشعب الجزائري ههه؟

قال فشل ديبلوماسي 😂 كون موازي فعلا
 
المهرجين قبل عمليات ذبح الاجنبيتين في امليل الإرهاب مسرحيةالمخزن يرددونها مثل البطاريق .. بعد العلملية اين هي المخابرات اين الامن لقد فشلتم يامخزن
الخلاصة عندما تكون عارف روحك منبود ولايعيرك احد اهتمام تحب لعب دور البطولة.
 
حسب فهمطور و صدأ الجحوش فالمخابرات المغربية فاشلة لأن المغرب دولة آمنة.
فكر كأنك من الكون الموازي.
 
عودة
أعلى