سلسلة جديدة بعنوان: الفاتحون أجداد السعوديين

هل تؤيد كتابة سلسلة عن أجداد السعوديين وإنجازاتهم العسكرية؟

• مجموع المصوتين
    70
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من فتح الدول هم أهلها والدين الاسلامي الحنيف...
من فتح الأندلس هم القبائل المغربية الامازيغية بقيادة طارق ابن زياد...
السعودية دولة عظيمة حاليا...

مثلاً احد الاجداد تزوج من خارج نسبه
وانجب ذكور هل يتغير شي من التحور
بحكم دخول جين مختلف؟

الـ Y Haplogroup لا يتغير باختلاط الأنساب ... لانه ينتقل من الآباء لأبناءهم الذكور حصرا .. الهابلوغروب الذي عندك حاليا هو اللي عند أبوك و اللي كان عند جدك و اللي جاءه من ابيه عن جده وووو و انت طالع .. مثلا لا يمــكن تجـد نفسك على الهابلوغروب G و يكون جدك الأكبر قبل 1400 سنة عنده J1 .. مستحيل

لما يجي واحد ان شاء الله من الواق واق ويقعد يرمي مصطلحات ومعلومات غلط، هذه غلطته ما هي غلطتي، وواجبي اصححله اياها .. بلاش تخبيص انت الثاني
لا هي حقيقة

ماهي تخبيص ولا اشي

الـ Y Haplogroup لا يتغير باختلاط الأنساب ... لانه ينتقل من الآباء لأبناءهم الذكور حصرا .. الهابلوغروب الذي عندك حاليا هو اللي عند أبوك و اللي كان عند جدك و اللي جاءه من ابيه عن جده وووو و انت طالع .. مثلا لا يمــكن تجـد نفسك على الهابلوغروب G و يكون جدك الأكبر قبل 1400 سنة عنده J1 .. مستحيل
النسب الشريف في الدين الاسلامي كان من الانتى وليس الذكر
من ابناء فاطمة الزهراء وليس من ذكر

ما الذي يمنع ان تكن امازيغيا او تركيا.. وتكون من النسب الشريف
كثير من العرب تمزغو و تزوجو عند الامازيغ وكان هدا الامر مستمر مند 1000سنة ونتج عنه اختلاط كبير

تانيا امارة المؤمنين غير مرتبطة بالنسب الشريف
وجود النسب الشريف هو اضافة وان لم يكن فلاباس في دلك خصوصا في هدا الزمان

يمنعه علم الجينات حبيبي .. الأمازيغ لهم هابلوغروب خاص بهم .. و العرب عامة هابلوغروبات خاصة .. لا يمكن ان تكون امازيغي و عربي في نفس الوقت

شوف يا صديقي انصحك تقرا قليلا في علم الجينات عاد اجي تفتي .. ردودك مع احترامي مضحكة

يمنعه علم الجينات حبيبي .. الأمازيغ لهم هابلوغروب خاص بهم .. و العرب عامة هابلوغروبات خاصة .. لا يمكن ان تكون امازيغي و عربي في نفس الوقت

وحتى وان مات منهم احد في تلك الامصار فان قبائلهم واصولهم مازالت موجوده عندنا
يخوان وعلامكوا انتوا بتركزوا كويس لما تكتبوا ولا ايش ؟ أولا اسمها بلاد الشام، العراق، مصر، مش الامصار، هذي النزعة العنصرية اللي قال رسولنا الكريم (دعوها فانها منتنة) سيبك منها

يزلمة انت نفسك كاتب قبائلهم واصولهم ما زالت موجودة، يعني هناك نسب مشترك بينك وبينهم عند جد قديم وهنا انت تتكلم عن الاصول، نحن نتكلم عن الفروع يعني عن ذرية هذا الصحابي او الفاتح

ركز الله يرضى عليك

شوف يا صديقي انصحك تقرا قليلا في علم الجينات عاد اجي تفتي .. ردودك مع احترامي مضحكة
الرسول عليه الصلاة والسلام لم يترك درية من دكور
انما من انات وبالخصوص امنا فاطمة الزهراء
وانت لا تعترف الا بالدكور ادن انت متناقض وتحاول ان تبرر تناقضك

لو كان عنوان الموضوع ( السعوديون من أحفاد الفاتحين ) لما اثار كل هذا اللغط ولكان ألوكارد اراح واستراح .. ولكن الهوى حين يتمكن من أحد !
ابو البراء عيب:D انت قديم في المنتدى ، وعارف عيارة "انتم آخر معاركم كانت معركة أٌحد"

بلاش ترمي القضية على السعوديين ومن بدأها هم غيرهم وغيرهم فقط

اخي اذا كنت تجهل امورا ما فيها باس اسأل أو روح تقرا و تبحث .. أذا تستعبط فقط هــذه مشكلتك .. فاطمة الزهراء كأنها متزوجة حفيـد ماسيـنيسا :ROFLMAO: ..
نفهمك بالخوشيبات .. أبناء فاطمة الزهراء الذكور سيحملون نفس هابلوغروب الرسول .. تعرف ليييش ؟؟؟؟؟؟؟
لأن علــي بن ابي طالب هو ابن عم الرسول .. و بالتالي يشترك مع الرسول في نفس الهابلوغروب الذي اتاهم جميعا من جدهما .... فهمت و لا اشرح كمان ؟؟

لا هي حقيقة

ماهي تخبيص ولا اشي
الا تخبيص ونص، الموضوع من الاساس مكايدة وشغل هبل وانا اقدم منك وانا جدودي كذا وانت جدودك كذا، لا تقعد ترقع
ايش دخلنا بمين بلش ؟ ايش يعني هي هوش ورعان هذا ضربني اول ؟ هيك يعني بتقيسوا الامور ؟
لا تنسى الاحمر بالله بطريقك ⛔

اخي اذا كنت تجهل امورا ما فيها باس اسأل أو روح تقرا و تبحث .. أذا تستعبط فقط هــذه مشكلتك .. فاطمة الزهراء كأنها متزوجة حفيـد ماسيـنيسا :ROFLMAO: ..
نفهمك بالخوشيبات .. أبناء فاطمة الزهراء الذكور سيحملون نفس هابلوغروب الرسول .. تعرف ليييش ؟؟؟؟؟؟؟
لأن علــي بن ابي طالب هو ابن عن الرسول .. و بالتالي يشترك مع الرسول في نفس الهابلوغروب الذي اتاهم جميعا من جدهما .... فهمت و لا اشرح كمان ؟؟
لا النبي قال اكثر من مرة من(( ولد فاطمة ))و ليس من عموم ابناء علي خصوصا عندما يتكلم على المهدي
لان علي تزوج بعد وفاة فاطمة وله ابناء ولا يعتبرون من النسب النبوي
حاول ان تتعلم قبل ان تتكلم

الا تخبيص ونص، الموضوع من الاساس مكايدة وشغل هبل وانا اقدم منك وانا جدودي كذا وانت جدودك كذا، لا تقعد ترقع
كعادة الشيخ الرئيس @Alucard

يدرج مواضيع الهدف منها هو تبيين بعض درجات التناقض ، ارجع لاول صفحة وراجع بموضوعية ، ستنحرج من بعض التناقضات في افكار الشباب كلهم 🤷‍♂️

وقال عليه الصلاة والسلام: “المهدي من عترتي من ولد فاطمة”رواه أبوداود.
معروف ان النبي خص العترة النبوية بولد فاطمة وليس كل اولاد علي

ابو البراء عيب:D انت قديم في المنتدى ، وعارف عيارة "انتم آخر معاركم كانت معركة أٌحد"

لا اخالفك الرأي في وجود المستفزين بكل الأطراف ..
لكن مشكلة الموضوع اساسا أن اللي كتبه ألوكارد 😁🤣 ودى مشكله لوحدها 🥳

الصين وضعت الوايفاي في محطتها الفضائية ونحن ننا نتجاذل عن من فتح من ...؟ :استفراغ: :استفراغ:

والله لقد اعماكم ترف الحياه ترون رسول الله يذكر بسوء والا يتحدث احد الا عندما يذكر سعوديته او مصريه او شاميته اخذاكم الله

و انا مااالي و كأنه يهمني ان اتبث انهم من ابناء فاطمة ؟؟؟

لا يهمني ما قال نبيــك .. و لا يهمني من يتصل به نسبا او لا ، لأنه شخص عادي جدا لا يفرق عن مليارات من عاشوا و ماتوا على هذا الكوكب التعيس ..
أنا اتكلم عن كيف سنعرف ان فلان فعلا من نسب قرشي و فلان كاذب .. في علم الجينات لدينا طريق نتبعه عند الذكور .. و هو تحليل كروموزوم Y ، و بالمنطق البسيط كل سلسلة آل البيت الذكور لهم نفس الهابلوغروب و نفس التحور .. مشكلتك انك تظن ان هناك هابلوغروب خاص بالنبي لوحده .. لا طبعا فهو سيتشارك نفس التحور مع بني هاشم و بني امية و غيرهم على الأقل ..
المشكل وين ؟؟ هو ان تجد انسان لديه هابلوغروب لا علااااقة ، مثلا يدعي أنه من ال البيت و هو يحمل الامازيغي E m81 او الـقوقازي الاوروبي G L91 .. هذه الامثلـة موجودة في المغرب بكثرة

استغفر الله واتوب اليه
تأدب عند ذكر النبي صلى الله عليه وسلم
فهو ليس كأحد منا

المكسيك و دول امريكا الجنوبية بيتكلموا اسباني.
بلجيكا و بوروندي و الكاميرون و لوكسمبورج و كندا ودول افريقية أخرى بيتكلموا فرنساوي.
النمسا و سويسرا بيتكلموا الماني.
امريكا و استراليا و نيوزيلاندا و ايرلندا و كندا و بلاد تانية كتير الانجليزي فيها اللغة الرسمية.
كل البلاد دي .. الناطقة بالاسباني او الفرنساوي او الالماني او الانجليزي .. محدش بيقول عليهم اسبان او فرنسيين او المان او انجليز.
والاهم من كدة ان هما نفسهم ما بيعرفوش نفسهم وهويتهم و اصولهم باللغة اللي بيتكلموا بيها .. لان اللغة عادة ما تنقل من خلال محتل.

عمرك ماتشوف واحد بيقول للبلجيكي او للكندي مثلا انت فرنساوي او حد بيقول ل الايرلندي انت انجليزي !! دا ممكن كمان يعتبرها اهانة ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى