الرئيس التنفيذي لمشروع البحر الأحمر: نتوقع مكاسب أكثر من 30 مليار ريال في المرحلة الأولى

اخر تحديثات مشروع مطار البحر الاحمر

المرفقات

174.2 KB · المشاهدات: 26
    366.7 KB · المشاهدات: 24
تقريبا 80% متوسطي الدخل في السعودية يملكون مليون.

اذا تقصد كل املاكهم من اموال منقوله و غير منقوله هذا ممكن.

اما اذا تقصد اموال كاش او اموال بنكيه ف معصي و انت حادر لك شعيب.

اذا تقصد كل املاكهم من اموال منقوله و غير منقوله هذا ممكن.

اما اذا تقصد اموال كاش او اموال بنكيه ف معصي و انت حادر لك شعيب.
والله يا امم بكل املاكها ماتملك ربع هالمبلغ وهذا جالس يهبد ههه

والله يا امم بكل املاكها ماتملك ربع هالمبلغ وهذا جالس يهبد ههه
مافيه هبد واقع هذا. سعر 300 متر في شرق الرياض طق المليون و الربع. اغلب ذيك البيوت لمتوسطي الدخل.

اذا السائح ما اخذ راحته مثل دبي بالمشرب والماكل والملبس محد راح يجي
بمعنى اخر الكحول والبارات ولحوم الخنزير وغيرها المفروض اتكون متوفرة بسهولة لمن يريد جذب السياح

اذا السائح ما اخذ راحته مثل دبي بالمشرب والماكل والملبس محد راح يجي
بمعنى اخر الكحول والبارات ولحوم الخنزير وغيرها المفروض اتكون متوفرة بسهولة لمن يريد جذب السياح

ليش لحوم خنزير ؟؟؟؟؟ كلها اوكي منطقية بس لحوم خنزير استهبال

السايح جاي يتمتع (بما يراه ممتع ببلده) هذي مو سياحة دينية
يعني حتى البكيني المفروض بديهي

طيب انا متفق معاك في انها ممكن رغبات السياح وليس في تطبيقها لكن لحم الخنزير ماله معنى ليش يبغى لحم خنزير الاكل كله نفس الشيء اهم شيء لذيذ ويشبع

طيب انا متفق معاك في انها ممكن رغبات السياح وليس في تطبيقها لكن لحم الخنزير ماله معنى ليش يبغى لحم خنزير الاكل كله نفس الشيء اهم شيء لذيذ ويشبع

مو قصة يتشرطون يا عزيزي بس طالما قررت تدخل هالمجال فلازم اتكون منافس قوي للكبار حتى اتكون مركز جاذب واتوفر اللي يوفره غيرك واكثر بعد انا اعرف ناس متعتها بالسفر تشوي اكل معين على البحر واتسوي BBQ اكلات معينة وbacon وهوت دوغ عندهم شئ اساسي. انا بالنسبة الي مو شرط مثل انا بعد كم يوم رايح سفرة لكوبا اولويتي الطبيعة والجو والتاريخ كل شخص اله جوه. وبعدين طالما انته راضي بالويسكي والبيرة والبكيني وملاهي الرقص يعني وقفت على الاكل!

عودة
أعلى