قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شكله عندهم التماس
ننتظر التفاصيل
لا يعنينا حجم الضرر بايران لاكن حادث بحجم تشيرنوبل ستكون له أضرار على دول الخليجان شاء الله تشرنبول ثانيه
لا اعتقد، لان اغلاق المفاعل كان طارئا و لم يكن مخطط لهفي كلام عن قطع غيار متهالكه لم يتم إستبدالها بسبب الحصار والعقوبات والله أعلم
لا اعتقد، لان اغلاق المفاعل كان طارئا و لم يكن مخطط له
تلك كذبة من طرف ازلام ايران كالعادة لتبرير الفشل القادم.
لا اعتقد ان ايران ستقوم بنشر سبب الاغلاق الا اذا كان الضرر كبيرا جدا و اعتقد هاته 3 او 4 ايام ستكون اكثر بطبيعة الحال.
نعم، ايران لها امكانياتها لشراء الاغراض و غيرها عن طريق شركات اخرى و غيرها و بطرق ملتوية كغسيل الاموال و غيرها، و ليس هذا المشكل.https://www.alarabiya.net/iran/2021/06/20/ايران-توقف-طارئ-لمفاعل-بوشهر-النووي-لأسباب-غامضة
تقرير من موقع العربيه و مواقع تانيه بتتكلم عن تحذيرات من شهر مارس عن خروج المحطه من الخدمه قريباً بسبب وقف نظام السويفت العالمي في إيران وده معناه عدم قدرتها على شراء وصيانة قطع غيار متهالكه وعلى العموم مفيش حاجه بتستخبى وكله هيبان