ضابط متقاعد في سلاح الجو الصيني يهدد اليابان علانية و يقول " سندمركم اذا أقدمتم علي هذه الخطوة "

وهل شفت بامريكا مراكز اعادة تاهيل للمسلمين !
المسلم في امريكا عايش راحته لانه محمي بالدستور في حرية الاديان قارن بين مسلمين اوربا الي الدول تحاربهم وتحارب مظهرهم والحجاب وبين الامريكان المسلمين
لا شفت جرائمهم وقتلهم للافغان والعراقيين وجرائمهم في الشرق الأوسط وسياساتهم القذرة في دعم الأقليات يكفي بأنها الدولة الوحيدة التي استخدمت النووي على مدنيين عزل روح اقراء تاريخها يارجل حتى تأسيسها كان بابادة السكان الاصليين وحلال محتلين

اليابان لها القدرة التقنية المتطورة الازمة لمواجهة كل اسيا لوحدها وليس الصين فقط

تعرف خالد الدوسري؟
ياخوي واحد من 160 الف سعودي ابتعثو لامريكا مايعني شي ماقلت لك القضاء الامريكي نزيه وكويس فيه مشاكل كثيرة من تلفيق قضايا على سود وعلى بيض فيه مسسلات كثيرة بنتفلكس تعطيك قضايا ملفقة 100%

انا اكلمك عن هل الدولة لديها الشرعية او لا في امريكا فيه حريات محفوظة مثل السلاح و التعبير والدين
وهذا الشي تفتقره حتى دول غربية فرنسا الي مشغلتنا في حرية التعبير بوقت سب الرسول اللهم صلي وسلم عليه تمنع انكار الهولوكوست وتجرمه وعليه سجن نفسها نفس دول كثير باوربا

حاول برتراند راسل بهذا إثبات أن قواعد العلم يمكن إثباتها وليس افتراضها. طبعا فشل بشكل مهول. وانتصر عليه النمساوي كورت غوديل (البطل الذي أحبه شخصيا) وأثبت بما لا يدع مجال للشك أن قواعد العلوم مثل الرياضيات لا يمكن اثباتها بل انها افتراضات ذات خواص معينة وأسماها basic assumptions. وهذه الخواص هي: أولا: هي صحيحة تماما مع أنه لا يمكن إثباتها. ثانيا، في حال محاولة إثباتها بنظام منطقي داخل ذلك العلم فإن العلم بأكملها سينهار فلا بد لقيام الدليل أن يكون منفصلا بشكل كامل عن الافتراض.

وبهذا ولدت نظريتي النقص Incompleteness theorums التي هزت الرياضيات المنطقية بداية القرن العشرين.

كورت غوديل مع اينشتاين.

مشاهدة المرفق 395025

الصين في غنى عن هكذا تصريات.
كونها مكروهة من اوربا و امريكا. و تصريحات مثل هده ستجلب التعاطف مع اليابان.

ليس جميع اسلحة الصين ناجحه فقط القوة الصاروخية النووية في ذات الهيبة
ثم من قريب البحرية قوية اما البرية والجوية والدفاع الجوي
معتمدة كثير تقليد السوفييت ثم الروس
امريكا اقتصداها لن يتحمل حرب جديدة لان هي في الاساس بدون قصد
سبب نمو الاقتصاد الصيني وان قامت حرب فقط ستوقف مساعدة من بعيد
واليبابان وباقي الدول متعطشة للعودة بقوة وايقاف او تقليم التنين الصيني

لا شفت جرائمهم وقتلهم للافغان والعراقيين وجرائمهم في الشرق الأوسط وسياساتهم القذرة في دعم الأقليات يكفي بأنها الدولة الوحيدة التي استخدمت النووي على مدنيين عزل روح اقراء تاريخها يارجل حتى تأسيسها كان بابادة السكان الاصليين وحلال محتلين

وانا وش علي من السكان الاصليين انا من اليوم اتكلم لك عن الدين وعن كونك سعودي

وافغانستان والعراق ماكانت بتكون لولا 9/11 وكون فيه اخطاء في العمليات العسكرية لايعنى انهم جايين ابادة لو امريكا كانت تبيها ابادة قنبلتين وتخلص من الموضوع لاتصير شعبوي ياخوي انت نفس الي يقول السعودية تقتل اليمنين !!

حكاية تايوان الشعب الصيني مو فارقه معاه
فقط الحكومة من تستخدمة للتذكير من هي الصين
وردة فعل حقيقية حرب لا اعتقد
تايوان لن تعود للوطن الام الصين

وافغانستان والعراق ماكانت بتكون لولا 9/11 وكون فيه اخطاء في العمليات العسكرية لايعنى انهم جايين ابادة لو امريكا كانت تبيها ابادة قنبلتين وتخلص من الموضوع لاتصير شعبوي ياخوي انت نفس الي يقول السعودية تقتل اليمنين !!
خلاص أنت صح أنا قلت رأيي ومو شرط يعجبك

مين الي اتهم جميع المسلمين بالإرهاب ماهو الإعلام الأمريكي من الي اخترع مصطلحات الإسلام المتطرفة والاسلام الراديكالي ماهو الأمريكان ياحي حتى في الداخل الأمريكي اتهموا مسلمين بالإرهاب لانهم مسلمين لاتصور لي لهم بانهم ملائكة مين الي يدعم إيران الآن ومليشياتها في المنطقة هل سمعت بانهم قالوا بأن هذة المليشيات إرهابية

خلاص أنت صح أنا قلت رأيي ومو شرط يعجبك
مو انت الي راد علي من الاول 😂
اذا ماتبي احد يناقشك قل هذي وجهة نظري ولاتناقش فيها وترد ولا احفظها لنفسك 😂

مين الي اتهم جميع المسلمين بالإرهاب ماهو الإعلام الأمريكي من الي اخترع مصطلحات الإسلام المتطرفة والاسلام الراديكالي ماهو الأمريكان ياحي حتى في الداخل الأمريكي اتهموا مسلمين بالإرهاب لانهم مسلمين لاتصور لي لهم بانهم ملائكة مين الي يدعم إيران الآن ومليشياتها في المنطقة هل سمعت بانهم قالوا بأن هذة المليشيات إرهابية
موسوعة الرياكشنات a Twitteren: "رياكشن ابراهيم الفريان القبله وراك يا ابو  صالح… "

مو انت الي راد علي من الاول 😂
اذا ماتبي احد يناقشك قل هذي وجهة نظري ولاتناقش فيها وترد ولا احفظها لنفسك 😂
أنا شعوبي ياخي ماخذك على قد عقلك 🤣

ماعندك رد ياحبيب أمريكا

ولله ياخوي النقاش مع الشعبوية مثل النفخ في قربة مشقوقة
انا من اليوم اهرج عن الدولة ونظامه وحقوق الفرد وانت تتكلم لي عن الشعب وش يقول عنك !!
مادري ماعندك استيعاب ان القنوات الامريكية مو تابعه للحكومة ولها الحرية بالتعبير فيه قنوات تدعم هتلر والنازية وقنوات تدعم الشيوعيين !
اما سالفة امريكا تدعم ايران هاذي تلقاها بحساب وطنجي في تويتر ولا عند شايب الحارة راعي نظريات المؤامرة 😂

ولله ياخوي النقاش مع الشعبوية مثل النفخ في قربة مشقوقة
انا من اليوم اهرج عن الدولة ونظامه وحقوق الفرد وانت تتكلم لي عن الشعب وش يقول عنك !!
مادري ماعندك استيعاب ان القنوات الامريكية مو تابعه للحكومة ولها الحرية بالتعبير فيه قنوات تدعم هتلر والنازية وقنوات تدعم الشيوعيين !
اما سالفة امريكا تدعم ايران هاذي تلقاها بحساب وطنجي في تويتر ولا عند شايب الحارة راعي نظريات المؤامرة 😂
ليش رفعت الحوثي من قوائم الإرهاب ؟ وأنا ماني شعوبي بالعكس ولكن بدأ التوسع الإيراني بعد اسقاط صدام حسين من قبل أمريكا أنا اناقشك عن واقع

ليش رفعت الحوثي من قوائم الإرهاب ؟ وأنا ماني شعوبي بالعكس ولكن بدأ التوسع الإيراني بعد اسقاط صدام حسين من قبل أمريكا أنا اناقشك عن واقع

ضغط المنظمات الاممية وعشان اصوات اليساريين خصوصا مع الحملة الاعلامية القوية الي رعتها الجزيرة و TRT وغيره من الاعلام المعادي وانت اعلامك يناقش قضايا المشاهير التوسع الايراني لان الامريكان كانو اغبياء في ذيك الحرب وتقعو انهم يقدرون يبنون دولة ديمقراطية
امريكا ليست بالعظمة الي نتوقعها سياسيا ففي كل رئيس يجي تتغير سياسة الدولة الخارجية 360 درجة

كيف امريكا تخدم ايران واسرائيل ساكته ؟ ولاتقولي اسرائيل مع ايران يرحم والديك 😂
اسرائيل هي اكثر دولة لها عمليات ضد ايران لمى اوباما جاب فكرة الاتفاق النووي راح نتينياهو للكونغرس الامريكي ويسفل في اوباما !

أيمن دين

القصة المذهلة لجاسوس اندس بتنظيم القاعدة | أوروبا أخبار | الجزيرة نت

نبذة بسيطة

شاب بحريني الجنسية ولد وعاش حياته في الخبر, السعودية خرج الى الجهاد في البوسنة في التسعينيات بايع بن لادن واصبح عضوا مؤسسا في تنظيم القاعدة

MI6 البريطانية
اختار البريطانية واصبح اهم جاسوس في القاعدة من عام 1998 حتى عام 2006

اما في حرب العراق يقول ايمن انه من قبل الحرب نشرت رسالة من النخبة الامريكية من ظمنهم ديك تشيني في عام 1998 تدعو الرئيس الى اسقاط نظام صدام لانهم كانو يتوقعون انه في حال اسقاط نظام صدام سيتم وضع حكومة ديمقراطية ستجعل من كل المناطق حولها (الخليج بشكل اول) تنقلب على حكوماتها ويتحول الشرق الاوسط الى دول ديمقراطية مرتبطة بامريكا زي ماعملو في كوريا و اليابان . ويقول لمى قرأ هذه الرسالة قيادات القاعدة استبشرو خير لانهم يعلمون انه في حال نفذ هذا الكلام سينتج العكس و ستنتج فوضى تسمح للقاعدة بالتوسع بالدول العربية وبالخليج خصوصا وحاولو ان يستفزو امريكا للدخول وكانت هذه الرسالة احد اسباب 9/11

ضغط المنظمات الاممية وعشان اصوات اليساريين خصوصا مع الحملة الاعلامية القوية الي رعتها الجزيرة و TRT وغيره من الاعلام المعادي وانت اعلامك يناقش قضايا المشاهير التوسع الايراني لان الامريكان كانو اغبياء في ذيك الحرب وتقعو انهم يقدرون يبنون دولة ديمقراطية
امريكا ليست بالعظمة الي نتوقعها سياسيا ففي كل رئيس يجي تتغير سياسة الدولة الخارجية 360 درجة

كيف امريكا تخدم ايران واسرائيل ساكته ؟ ولاتقولي اسرائيل مع ايران يرحم والديك 😂
اسرائيل هي اكثر دولة لها عمليات ضد ايران لمى اوباما جاب فكرة الاتفاق النووي راح نتينياهو للكونغرس الامريكي ويسفل في اوباما !
يعني الحصار الي مفروض علينا الآن من الشمال والجنوب بسبب الجزيرة وتي ار تي طيب خير إن شاء الله 👋

يعني الحصار الي مفروض علينا الآن من الشمال والجنوب بسبب الجزيرة وتي ار تي طيب خير إن شاء الله 👋

يعني كل دول اوربا ( ماعدى فرنسا و بريطانيا ) + افريقيا الجنوبية حظرت بيع السلاح لك من 2018 يعني بزعمك بايدن مكلمهم قال بالمستقبل بصير رئيس امريكا احظرو بيع السلاح عليهم اليوم 😂 ولا بزعمك ترمب جمعهم بقروب واتساب وقال لهم ياجماعة الربع احظرو عنهم بيع السلاح وخلونا حنا نبيع لهم بالمليارات

ياحبي لكم يالشعبويين ماتقدرون تثبتون على موضوع لازم كل شوي تجيبون نقطة عشان تشتت النقاش
من اليوم نتكلم عن امريكا وحقوق المسلمين فيها مقارنة بالصين واجرامها مدري وش جاب ايران

عودة
أعلى