الجيش الليبي يسيطر على الحدود مع الجزائر

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
فعلا إستغربت جدا لكن السؤال إذا عادت المعارك من جديد وأسقطت ميليشيا حفتر البيرقدار هل سيعترفو أن الجيش المغربي إشتري خرده ((وأتضحك عليه)) أم سيكذبو حفتر النصاب الذي يؤيدونه :kappa:

المغاربة لا يحتاجون ان يثبتوا لك او لغيرك اي شيئ. المغاربة يتبعون مصالحهم الوطنية وليس الشعارات الجوفاء

المغاربة لا يحتاجون ان يثبتوا لك او لغيرك اي شيئ. المغاربة يتبعون مصالحهم الوطنية وليس الشعارات الجوفاء
أخي الحبيب وهل كانت مصالحكم الوطنيه ضد حفتر في طرابلس والأن تغيرت؟؟؟

فعلا إستغربت جدا لكن السؤال إذا عادت المعارك من جديد وأسقطت ميليشيا حفتر البيرقدار هل سيعترفو أن الجيش المغربي إشتري خرده ((وأتضحك عليه)) أم سيكذبو حفتر النصاب الذي يؤيدونه :kappa:
أنا أحترم الاخوة في مصر و لدي أصديقاء في مصر و أنا دائما أحاول التجنب الوقوع في الفخ و البدأ في نقاشات بزنطية التي في الغالب لا تنتهي لذلك أخي الكريم لا تصطاد في الماء العكر بالنسبة لحفتار أو غيرة أنا لا لا مع حفتر ولا مع السراج أنا مع ليبيا و الشعب الليبي هذا كل ما في الامر

أنا أحترم الاخوة في مصر و لدي أصديقاء في مصر و أنا دائما أحاول التجنب الوقوع في الفخ و البدأ في نقشات بزنطية التي في الغالب لا تنتهي لذلك أخي الكريم لا تصطاد في الماء العكر بالنسبة لحفتار أو غيرة أنا لا لا مع حفتر ولا مع السراج أنا مع ليبيا و الشعب الليبي هذا كل ما في الامر
مجرد سؤال أخي الحبيب لإن فعلا الذي يشاهد الإخوه في المغرب في موضوعات حرب طرابلس يذهل من التغير الأن خصوصا وان بعضهم موجود هنا

مجرد سؤال أخي الحبيب لإن فعلا الذي يشاهد الإخوه في المغرب في موضوعات حرب طرابلس يذهل من التغير الأن خصوصا وان بعضهم موجود هنا
أنا سأعطيك الجواب أنت ترى الجزائر دائما مواقفها معادية للمغرب و هذا طبيعي بسبب التاريخ و مساندتهم للميليشيا الارهابية المسماة بالبوليساريو و الاخوة عندما ذكرو حفتار الان بالخير هذا فقط نكاية فيهم هذا كل ما في الامر لذلك لا تنجر للفخ ههههه
هناك رئيس طلع في الجزيرة و قال ما قال من كلام مضحك الصراحة هدا رد طبيعي من حفتور
رئيسهم فكرني في ذلك الفريق الخاسر طوال المباراة و في الوقت الميت يحاول التعادل هههه

أنا أحترم الاخوة في مصر و لدي أصديقاء في مصر و أنا دائما أحاول التجنب الوقوع في الفخ و البدأ في نقاشات بزنطية التي في الغالب لا تنتهي لذلك أخي الكريم لا تصطاد في الماء العكر بالنسبة لحفتار أو غيرة أنا لا لا مع حفتر ولا مع السراج أنا مع ليبيا و الشعب الليبي هذا كل ما في الامر
ونحترمك اخى الكريم وتحياتنا من مصر لاخوتنا فى المغرب .ولك الحق فى التفاعل والتعاطى مع تعليقات الغير بشكل شخصى فهنا الاراء لاتمثل بلدانها ولكن تمثل توجهات الاشخاص وتعبر عن افكارهم واغلبية الشعب المصرى داعم ومحب لمحيطه العربى والاسلامى والمغرب لها مكانه فى قلوبنا

كلامك مبني على المستقبل المجهول في حين لديك الواقع و الماضي القريب لتعترف حاليا ان البيرقدار خوزق اسلحة حفتر الروسية و اسلحة ارمينيا الروسية. رغم ان الامر من باب النكاية فقط لا اكثر الا ان الواقع يبقى واقع حبيبي غير قابل للتغيير

حفتر لا يطلق الشعارات حفتر ينفذ فقط اما بالحجم عرفنا حجم تبون وخطه الاحمر!!
لا أحد يهتم لتبون ، تصريحاته غريبة و متناقضة آخر تصريح له : المغرب يعتدي علينا يوميا

ونحترمك اخى الكريم وتحياتنا من مصر لاخوتنا فى المغرب .ولك الحق فى التفاعل والتعاطى مع تعليقات الغير يشكل شخصى فهنا الارلء لاتمثل بلدانها ولكن تمثل توجهات الاشخاص وتعبر عن افكارهم واغلبية الشعب المصرى داعم ومحب لمحيطه العربى والاسلامى والمغرب لها مكانه فى قلوبنا
تحياتي أخي الكريم فليشهد الله علي أنني من محبي مصر و الشعب المصري

البيرقدار سقطت ام لا ما يهمنا هو ما فعلته في الأنظمة الروسية. لم يبقى لنا ما نقول بعض ما شاهدناه ، كل الطائرات تسقط أو يتم إسقاطها.
اهل ليبيا ادرى ببلدهم ورأيي الشخصي عليهم أن يحلوا مشاكلهم بنفسهم وان لا يتدخل في شؤونهم احد كانوا اخوان أو شيعة او ملاحدة أو سيخ.

التعديل الأخير:
كلامك مبني على المستقبل المجهول في حين لديك الواقع و الماضي القريب لتعترف حاليا ان البيرقدار خوزق اسلحة حفتر الروسية و اسلحة ارمينيا الروسية. رغم ان الامر من باب النكاية فقط لا اكثر الا ان الواقع يبقى واقع حبيبي غير قابل للتغيير
أعرف اتحدث عن موقفكم أخي

عودة
أعلى