إعتراض 17 مسيرة مفخخة للميلشيات الحوثية

: عملية الاعتراض تمت بنجاح بالأجواء اليمنية وتم صد المحاولة العدائية.

يتبين لنا قدرات الرصد والأعتراض العظيمة للقوات السعودية

قدرات الرصد والمتابعه لقواتنا الجويه تضعها في مراتب متقدمه في عالم اليوم
اللهم زد وبارك. وحمل الله مملكتنا الحبيبه من كل مكروه..

بالكيماوي والفسفور والعنقودي
فلتذهب حقوق الحيوان للجحيم
لدينا من الإمكانيات الكافيه لتحول مدن كامله إلى رماد. ولكن كرامتنا وديننا وليس حقوق الإنسان أو الحيوان هي من تمنعنا من فعل ذلك. فنحن لسنا مثل حيوان مران.

احلى خبر بالنسبة لي لما أدخل اقرأ ان الاعتراض تم فوق الاجواء اليمنية .. حدثني عن العبقرية بالرصد 😎

بس الأحلى لما يتم تدمير المسيرة قبل اطلاقها 😍

قبل فترة شفت فيديو استهداف لعناصر حوثية ومسيرة قبل اطلاقها وكان احلى فيديو اشوفه منذ انطلاق عاصفة الحزم

احلى خبر بالنسبة لي لما أدخل اقرأ ان الاعتراض تم فوق الاجواء اليمنية .. حدثني عن العبقرية بالرصد 😎

بس الأحلى لما يتم تدمير المسيرة قبل اطلاقها 😍

قبل كم شهر شفت فيديو استهداف لمسيرة وعناصر حوثية وسيارتين وكان احلى فيديو اشوفه منذ انطلاق عاصفة الحزم​

والله مافي احلى من فيديوهات تدمير مخازن وكهوف الصواريخ والمسيرات
والأنفجارات الأولية بعد الأستهداف والصواريخ تتطاير من كل حدب وصوب !
-
مليارات المليارات تحترق امام اعيننا .. شيئ خيالي وقوة رصد دقيقة ورهيبة

لعنة الله عليهم و على من ورائهم و من والاهم و من ساندهم
اللهم أحفظ بلادنا شعبها وحكامها وأرضها وسمائها برها وبحرها
وأهلها و ناسها
اللهم من أراد بلادنا بسوء أن تجعل كيده في نحره ، اللهم أجعل
تدميرهم في تدبيرهم اللهم أكفناهم بما شئت فأنهم لا يعجزونك
اللهم أرسل عليهم جنوداً من جنودك لا يعلمه ألا أنت

والله مافي احلى من فيديوهات تدمير مخازن وكهوف الصواريخ والمسيرات
والأنفجارات الأولية بعد الأستهداف والصواريخ تتطاير من كل حدب وصوب !
-
مليارات المليارات تحترق امام اعيننا .. شيئ خيالي وقوة رصد دقيقة ورهيبة

اطربني أكثر 😍♥️

للامانه كل المقاطع حلوه وتشفي الغليل

بس فيديو استهداف المسيرة قبل اطلاقها قلت انه اكثر فيديو عجبني لان تقريباً اول مرة تصير منذ انطلاق الحرب اما باقي الاستهدافات في الفيديو بردك تكررت ياما وياما

السؤال اللي يطرح نفسه ولم اجد له جواب عام 2011 كنت اشوف ملايين اليمنين في جميع شوارع اليمن مظاهرات ضد عفاش

اين هولاء الملايين ؟!! اين اختفو هل حكم الحوثي افضل ؟!! شي غريب عجيب في اليمن

السؤال اللي يطرح نفسه ولم اجد له جواب عام 2011 كنت اشوف ملايين اليمنين في جميع شوارع اليمن مظاهرات ضد عفاش

كلهم متسدحين عندنا .

يعني تبي مدنيين يوقفون الحوثي ..؟
عفاش حليفهم لما قلب عليهم خلصوا عليه بسرعة..

بالمقابل انت موقف العمليات والجبهات وش متوقع؟ باختصار احنا نحتاج عاصفة الحزم 2 وتستمر على زخمها .. غير كذا عبث

يعني تبي مدنيين يوقفون الحوثي ..؟
عفاش حليفهم لما قلب عليهم خلصوا عليه بسرعة..

بالمقابل انت موقف العمليات والجبهات وش متوقع؟ باختصار احنا نحتاج عاصفة الحزم 2 وتستمر على زخمها .. غير كذا عبث
لو خرج الملايين زي ايام 2011 راح يقدر الحوثي يوقفهم ولا يقضي عليهم ؟!! صاحي انت

بعدين حتى لو وقفت السعودية العمليات الحل بيد القوات الشرعية وهم قادرين اذا ماتحلو بالارادة والشجاعة

للأسف البعض لا زال غير مقتنع بإشكالية تواجد اليمنييين بكثرة في السعودية نتيجة منحهم هوية زائر
وتمكينهم من العمل داخل السعودية , اليمنيين هم آخر ناس يتمنون إنهاء الحرب وللأسف حنا الطيبة ذي لازالت تدخلنا في أزمات حنا في غنى عنها .

‏⁧‫#عاجل‬⁩ | ⁧‫#التحالف‬⁩: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

‏⁧‫#التحالف‬⁩: تصعيد الميليشيا الحوثية المتعمد والممنهج ضد اليمنيين يمثل جرائم حرب

#التحالف‬⁩: نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الهجمات العدائية.

التعديل الأخير:
بعد تدريبات التشويش بواسطة "منظومة المارينز للدفاع الجوي المتكاملة(MADIS)"أظنها صفقة قادمة إذا ثبت نجاحها

عودة
أعلى