كوريا الجنوبية تعلن عن أول مدفع جاتلنج قصير المدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبدالملك

عضو جديد
إنضم
6 فبراير 2021
المشاركات
98
التفاعل
202 1 0
الدولة
Saudi Arabia
عرضت شركتا LIG Nex1 و Hanwha Systems في كوريا الجنوبية نماذج من أنظمة الأسلحة القريبة (CIWS) التي يقترح كل منها تلبية متطلبات البحرية الكورية (RoKN) "CIWS-II".

في إطار البرنامج ، تهدف RoKN إلى الحصول على CIWS مطور محليًا لاستخدامه في سفنها الحربية المستقبلية ، بما في ذلك حاملة الطائرات الخفيفة التابعة للخدمة ، ومدمرات الصواريخ الموجهة KDDX ، وفرقاطات الصواريخ الموجهة من فئة FFX-III. تدرك جينس أن كوريا الجنوبية تهدف إلى استكمال تطوير النظام بحلول ديسمبر 2030 بحوالي 320 مليار وون كوري (287 مليون دولار أمريكي) ، مع افتتاح سيول رسميًا لعملية تقديم العطاءات للمشروع في مايو.

لتلبية هذا المطلب ، عرضت LIG Nex1 نموذج CIWS يتميز بمدفع جاتلينج 30 ملم قادر على إطلاق 4200 طلقة في الدقيقة ؛ رادار تتبع مجموعة ممسوحة ضوئيًا نشطًا إلكترونيًا (AESA) ؛ رادار بحث AESA غير دوار رباعي الوجوه ؛ ونظام الاستهداف الكهروضوئي (EOTS) في معرض صناعة الدفاع البحري الدولي في الفترة من 9 إلى 12 يونيو 2021 (MADEX 2021) في بوسان ، كوريا الجنوبية.




نموذج لاقتراح CIWS الخاص بـ LIG Nex1 لمشروع RoKN 'CIWS-II' كما تم عرضه خلال معرض MADEX 2021 في الفترة من 9 إلى 12 يونيو في بوسان.  (داي يونغ كيم)

نموذج لاقتراح CIWS الخاص بـ LIG Nex1 لمشروع RoKN 'CIWS-II' كما تم عرضه خلال معرض MADEX 2021 في الفترة من 9 إلى 12 يونيو في بوسان. (داي يونغ كيم)
في حين سيتم تصميم وبناء الرادارات محليًا ، فمن غير المرجح أن يكون السلاح مطورًا محليًا ، بل هو نفس GAU GA 8 / A Avenger التلقائي ذو السبعة براميل الذي يستخدمه Goalkeeper CIWS ، والذي يعمل بالفعل مع RoKN.

عرضت شركة Hanwha Systems نموذج CIWS بتصميم أكثر خفية ولكن مع ميزات رادار مماثلة و EOTS. يبدو أن تصميم Hanwha سيستخدم أيضًا نفس GAU ‐ 8 / A Avenger autocannon ذي السبعة براميل.

من الممكن أن تتعاون هذه الشركات مع شركات أجنبية ، مثل Thales أو Raytheon ، لتأمين عقد التطوير.


المصدر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى