فصائل المعارضة تكشف عن صاروخ محلي بقوة تفجيرية عالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا واضح يا بيزنطي انك انجلدت فعلا
أجل لوكنت دكر كنت في سوريا اضرب كلاشنكوف هههههه
يبدو أنك خايف و لا تريد شخص يفضح ويبين نجاستكم وحقدكم لعموم المسلمين
لكن مت بغيضك يا البيزنطي المستعرب المسلمين اليوم ليسو مثل ماكانو قبل اربعين وثلاثين سنة
أصغر طفل مسلم الان اصبح واعي و يعرف مدى اجرامكم وحقدكم على الاسلام والمسلمي
والدليل المجتمع المصري اليوم كيف كان قبل خمسين سنة وكيف اصبح الان وكل شعوب العالم السلامي اليوم كذالك اصبحت واعية وتعرف عدوها من صديقها

بعدين جملة ( لو كنت دكر ) قالها اسلافك لأسلافي في جيش عمرو بن العاص عندم توجه لفتح وتطهير مصر لكن با اللغة اليونانية
عندما كان القتال وجهآ لوجه وأنت طبعآ تعرف ماذا كانت النتيجة ومايحتاج اذكرك فيها

بيزنطي ويوناني؟😄😄
انا ممتن جدا لصورة معرفي الشخصي، دائما ما كانت طُعم شهي لذوي النفس الطائفي النتن ومحدودي الثقافة والإطلاع امثال حضرتك.

الصورة لمجموعة من لوحات مومياوات الفيوم في مصر، لا علاقة لها بديني ولا عرقي يا ابى الحكم😂

بيزنطي ويوناني؟😄😄
انا ممتن جدا لصورة معرفي الشخصي، دائما ما كانت طُعم شهي لذوي النفس الطائفي النتن ومحدودي الثقافة والإطلاع امثال حضرتك.

الصورة لمجموعة من لوحات مومياوات الفيوم في مصر، لا علاقة لها بديني ولا عرقي يا ابى الحكم😂

مشاهدة المرفق 392852
من جاب طاري الصورة
اللي فضحك ردوك الحاقدة اللي تتشفى فيها بالمسلمين في سوريا

طيب أنت تنكر أنك مسيحي بيزنطي !!
بعدين ما الفرق بين الصورة التي أنت واضعها وبين صور يسوع التي ترسمها الكنائس الارثذوكسية الشرقية التي تنتمي أليها

بيزنطي ويوناني؟😄😄

مشاهدة المرفق 392852
بيزنطي 🤝 رافضي

حوار مع دواعش لايت

من جاب طاري الصورة
اللي فضحك ردوك الحاقدة اللي تتشفى فيها بالمسلمين في سوريا

طيب أنت تنكر أنك مسيحي بيزنطي !!
بعدين ما الفرق بين الصورة التي أنت واضعها وبين صور يسوع التي ترسمها الكنائس الارثذوكسية الشرقية التي تنتمي أليها

مشاهدة المرفق 392876

مشاهدة المرفق 392880
مشاهدة المرفق 392885

هههههههه انا اسف بس انت غبي قوي

بيزنطي 🤝 رافضي
أنا ملاحض في المنتداء ان الايرانيين وأذنابها يضعون على معرفهم اعلام دول شمال افريقيا !!!
هل التقية عندكم حتى من خلف الشاشات ؟
ضع علم ايران لا أظن ان احد سيخرجلك من الشاشه ويضربك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى