الأمير محمد بن سلمان يصل جمهورية مصر العربية

الاربع دول ضعف مصر يعطيهم قوه
هدفهم واحد استمرار مصر ضعيفه ومكبله ولكن مختلفين في الوسيله
قطر وتركيا وسيلتهم الارهابيين يسيطرو علي حكم مصر وتكون تابعه ليهم وقراراتها تخرج من الدوحه وانقره
السعوديه والامارات وسيلتهم اي حد تابع ليهم ويسلام لو كان من الجيش عشان يديهم جزر وقواعد عسكرية ويكون طماع مش بيشبع قروض وفلوس عشان يكون عبد ليهم

وهل هذا يشمل قتال ملوك وأمراء السعودية في صفوف الجيش المصري؟؟؟

وهل يشمل مواقف السعودية السياسية اثناء ثورة مصر؟؟؟

هذا اسلوب نكران

لكي تحلل نفسك من أي جميل سعودي اماراتي

وتصويره بأنه مكيدة ومحاولة اضرار وتنفع من طرف واحد

لكن كما قيل

ان انت اكرمت اللئيم تمرد

وهل هذا يشمل قتال ملوك وأمراء السعودية في صفوف الجيش المصري؟؟؟

وهل يشمل مواقف السعودية السياسية اثناء ثورة مصر؟؟؟

هذا اسلوب نكران

لكي تحلل نفسك من أي جميل سعودي اماراتي

وتصويره بأنه مكيدة ومحاولة اضرار وتنفع من طرف واحد

لكن كما قيل

ان انت اكرمت اللئيم تمرد

ترى فيه نموذج من شباب الاخوان بالمنتدى مسوي نفسه ليبرالي

لا تدقق على البعض

بسم الله الرحمن الرحيم،

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أيده الله إلى شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية وكان في مقدمة مستقبليه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

تحية،

مشاهدة المرفق 392059

طفاية سجاير ؟؟؟ 🤔🤔

التحالف الذي اسقط مخططات ومشاريع و اعلام التظليل تبع بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية والتاج البريطاني الارهابي الدموي المجرم و اللوبي البريطاني الارهابي في أمريكا ومرتزقتها و اذنابها و اتباعها و ادواتها ومخالبها وحليفتيها روسيا 🇷🇺 🤝🇬🇧 من تحت الطاولة بقيادة المملكة العربية السعودية 🇸🇦 حفظها الله و التحالف الرباعي بشكل عام الامارات و البحرين و مصر

ماشاءالله والله من اجمل الصور التي شاهدتها حفظ الله مصر والسعودية ❤️
قبل قليل احد اصدقائي المصريين بعث لي رساله في الواتس يطلب ويتمنى من الامير محمد بن سلمان بزيارته يأمر بفتح فروع للبيك في مصر 😂❤️

يا مرحبابك حللت اهلا و نزلك سهلا سمو الامير. بساطة اللقاء تدل على شئ هام جدا ان العلاقات المصرية السعودية اكبر من اى رسميات هى علاقة ازلية بدأت بسكن السيدة سارة الاميرة المصرية و ولدها سيدنا اسماعيل بأم القرى مكه المكرمة.
راجع معلوماتك يا اخي ام سيدنا اسماعيل هي السيده هاجر المصريه والسيده ساره هي زوجة سيدنا ابراهيم وام سيدنا اسحق عليهم جميعا السلام

راجع معلوماتك يا اخي ام سيدنا اسماعيل هي السيده هاجر المصريه والسيده ساره هي زوجة سيدنا ابراهيم وام سيدنا اسحق عليهم جميعا السلاميا ا

راجع معلوماتك يا اخي ام سيدنا اسماعيل هي السيده هاجر المصريه والسيده ساره هي زوجة سيدنا ابراهيم وام سيدنا اسحق عليهم جميعا السلام
والله العظيم عارف لكن جل من لا يسهو

ماشاءالله والله من اجمل الصور التي شاهدتها حفظ الله مصر والسعودية ❤️
قبل قليل احد اصدقائي المصريين بعث لي رساله في الواتس يطلب ويتمنى من الامير محمد بن سلمان بزيارته يأمر بفتح فروع للبيك في مصر 😂❤️

عودة
أعلى