اذا لم يتم اخمادها ستأثر على المناخ وفي درجات الحراره يجب مساعدتهم في اخمادها
مع اني اتمنى المصايب لهم
لكن كلامك واقعي نحن راح نتأثر معهم بسبب المناخ
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا لم يتم اخمادها ستأثر على المناخ وفي درجات الحراره يجب مساعدتهم في اخمادها
الآثار على الصحة العامة :جعله يقضي عليها وعلى روافضها ولا يبقي من هم احد
ايران عن مليون مصيبة وكارثة بالمنطقة خل عنك المناخ
المناخ ما تاثر من حرائق نفط ابار الكويت التي استمرت لشهور في حرب الخليج الاولى
المصفاة غير مهمة بقدر اهمية خراب البنية التحتية + احتراق المخزون.
لو تدمرت خزانات النفط ذاتها وانابيب النقل وغرف التحكم واحترق المخزون هذا يشبه ضربة بقنابل على طهران.
تلوث الهواء
مركبات الدخان المنبعث من الحرائق النفطية [4] ثاني أكسيد الكربون 95% أول أكسيد الكربون 1% أبخرة عضوية 4.2% الميثان 0.35% سخام 0.45% دقائق عضوية 0.65%
ابو ايفانكا بيعجبك بهيك مواقف مايقصرربما لو كان ترامب موجود لقدم المساعده لإيران في إطفاء الحريق
حرارة جونا ٤٠ درجه خلها تولع قدينا مشوييناذا لم يتم اخمادها ستأثر على المناخ وفي درجات الحراره يجب مساعدتهم في اخمادها
اعتقد انه مستحيل بسبب انه راح يبداء سباق تسلح نووي والكفه اكيد تميل لا ايران لكن فكرة سباق تسلح نووي شيء مرعب بحد ذاتهدي مؤامره علي ايران ولكن الايام القادمه سوف يتم الاتفاق النووي الجديد وسيبدأ عهد جديد لايران
مع اني اتمنى المصايب لهم
لكن كلامك واقعي نحن راح نتأثر معهم بسبب المناخ
اذا لم يتم اخمادها ستأثر على المناخ وفي درجات الحراره يجب مساعدتهم في اخمادها
اعتقد انه مستحيل بسبب انه راح يبداء سباق تسلح نووي والكفه اكيد تميل لا ايران لكن فكرة سباق تسلح نووي شيء مرعب بحد ذاته
دي مؤامره علي ايران ولكن الايام القادمه سوف يتم الاتفاق النووي الجديد وسيبدأ عهد جديد لايران