الدبابة الأوكرانية واحتمال حصول السعودية عليها

البرج صناعة سعودية؟​

نعم من ضمن اتفاقية الشراكة السعودية - البلجيكية !!
ابراج كثيرة ومتنوعة وليس نوع او أثنين

نعم من ضمن اتفاقية الشراكة السعودية - البلجيكية !!
ابراج كثيرة ومتنوعة وليس نوع او أثنين

مشاهدة المرفق 387383

مشاهدة المرفق 387384
ماشاء الله شي جميل
مع ان صفقة LAV-700 تعتبر غالية شوي ورصعونا فيها الكنديين الله لايوفقهم الا انها تبقى جباره

اهم شي المنصات والابراج والمشروع المشترك شي خطير والله 😍
انا قريت الموضوع الي انت منزله ولاحظت انه من ضمن المنصات برج هاون نيمو هو صناعه مشتركه ولا شراء فقط ؟

ماشاء الله شي جميل
مع ان صفقة LAV-700 تعتبر غالية شوي ورصعونا فيها الكنديين الله لايوفقهم الا انها تبقى جباره

اهم شي المنصات والابراج والمشروع المشترك شي خطير والله 😍
انا قريت الموضوع الي انت منزله ولاحظت انه من ضمن المنصات برج هاون نيمو هو صناعه مشتركه ولا شراء فقط ؟​

الصفقة قيمتها معقولة جدآ مقارنة بالأعداد التي يقال عددها بالألاف من أحدث المدرعات في العالم
وبمختلف الطرازات !! الصفقة ايضآ لا تشمل ابراج اضافية فحسب .. بل اكثر من ذلك بكثير شاملة التقنية

-
وظهورها في معرض أفد يعتبر علامة ,

والصفقة عقدها يمتد لأكثر من 10 سنوات بالأضافة الى انه فتح لك باب لصناعة ابراج قتالية
لم تكن تحلم بها ! عمومآ لا يوجد تفاصيل دقيقة وبخصوص برج النيمو
لا استطيع ان اخبرك اذا مشترك او لا , ليس لدي تأكيد

التعديل الأخير:
انا ضد ادخال الدبابات بشكل عام. خلاص انتهى زمنها.
مدري شسالفتكم عندكم حساسية من الدبابات 😂 وكل شوي أنتهى زمنها وأعذاركم الواهية . في مشاريع دبابات مستقبلية عند كل الدول المصنعة للدبابات اذا مثل ما تقول أنتهى زمنها ليه ألمانيا وفرنسا مشتركين بمشروع لصناعة دبابة مستقبلية ينتهي بإصدار كمي للدبابات عام 2035 وبريطانيا مهتمة وتطلب المشاركة بالمشروع هل عندك خبرة أكبر من البريطانيين 🇬🇧 أول دولة صنعت الدبابة ولا تزال تريد صناعة وتطوير دباباتها ومشاركة مع ودول أوروبية أخرى وحتى أمريكا وروسيا شغالين على دبابات مستقبلية ولم يتخلو عن دبابات القتال الرئيسية وقبل فترة دخلو دبابات خفيفة للبحرية حتى تتناسب مع مهام البحرية الأمريكية ولم يتخلو عن الدبابات ، وبمجرد إضافة نظام تروفي للإبرامز والحصول على أنظمة حماية نشطة لدبابات دولكم أرائكم بتكون عكس هالرأي الإعتباطي وانا متأكد. شتبون أنتم أبي افهم كل ما طرح احد موضوع عن دبابة تطلعون لم تعد مجدية تقول علماء دبابات 🤣 طيب ليه تعارضون اقتناء او تصنيع دبابات مأذيتكم جارحة مشاعركم الدبابة ولا وش؟!
ياخي سوو نقابة سموها نقابة معارضة الدبابات وفكونا 😂🤣. استغفر الله بس

زمن مضادات الدروع

مشاهدة المرفق 386851
يمكن هزيمتها بكل سهولة وتحديد مكانها وتدميرها إذا كانت الدبابة المستهدفة تمتلك نظام مستقبل التحذير من الليزر ونظام حماية نشط . مثل نظام التروفي الإسرائيلي الي أمريكا وألمانيا وبعض الدول الأوروبية وغيرها تريد تركيبه على دباباتها ومجرب بالمعارك وأثبت فعاليته . وأمريكا ركبت على لواء كامل أبرامز بحماية نشطة للدبابات من الصواريخ الموجهة وغير الموجهة .

مدري شسالفتكم عندكم حساسية من الدبابات 😂 وكل شوي أنتهى زمنها وأعذاركم الواهية . في مشاريع دبابات مستقبلية عند كل الدول المصنعة للدبابات اذا مثل ما تقول أنتهى زمنها ليه ألمانيا وفرنسا مشتركين بمشروع لصناعة دبابة مستقبلية ينتهي بإصدار كمي للدبابات عام 2035 وبريطانيا مهتمة وتطلب المشاركة بالمشروع هل عندك خبرة أكبر من البريطانيين 🇬🇧 أول دولة صنعت الدبابة ولا تزال تريد صناعة وتطوير دباباتها ومشاركة مع ودول أوروبية أخرى وحتى أمريكا وروسيا شغالين على دبابات مستقبلية ولم يتخلو عن دبابات القتال الرئيسية وقبل فترة دخلو دبابات خفيفة للبحرية حتى تتناسب مع مهام البحرية الأمريكية ولم يتخلو عن الدبابات ، وبمجرد إضافة نظام تروفي للإبرامز والحصول على أنظمة حماية نشطة لدبابات دولكم أرائكم بتكون عكس هالرأي الإعتباطي وانا متأكد. شتبون أنتم أبي افهم كل ما طرح احد موضوع عن دبابة تطلعون لم تعد مجدية تقول علماء دبابات 🤣 طيب ليه تعارضون اقتناء او تصنيع دبابات مأذيتكم جارحة مشاعركم الدبابة ولا وش؟!
ياخي سوو نقابة سموها نقابة معارضة الدبابات وفكونا 😂🤣. استغفر الله بس
لن يتم التخلي ولكن يظل الحجم هو المشكلة والمشاريع كثيرة بخصوص دبابة ذات حجم صغير

عودة
أعلى