جيش الإمارات ينشئ مدرسة JTACs بديلا عن الدعم الأمريكي

طيب ودي اسأل سؤال واتمنى من اهل الأختصاص يردون علي

شبكة الاتصالات مابين الفريق الأرضي والطيار كيف اتم هذي العملية اعتمادا على ايش بالضبط ؟؟
وهل بالأمكان قطعها او التشويش عليها من طرف ثالث( العدو)

شكلك تحسب الطلعة الجوية وساعات الطيران كلها غارات

ايوه تصدق كنت احسبها كلها غارات !!!

ههههه

نسيت ان فيها CAS , ISR ، FAC , AI ، AT , MEDEVAC , CASAVAC , Scouting , OCA ......

هنا قراءة جميلة ستساعدك على فهم المصطلحات واكثر

ايوه تصدق كنت احسبها كلها غارات !!!

ههههه

نسيت ان فيها CAS , ISR ، FAC , AI ، AT , MEDEVAC , CASAVAC , Scouting , OCA ......

هنا قراءة جميلة ستساعدك على فهم المصطلحات واكثر

العدد الغارات لقوات التحالف مايتقارن بالقوات الجوية
وقاعدة الطايف وخميس مشيط شاهدة

ما انكر جهد احد لكن العدد مبالغ فيه جداً

العدد الغارات لقوات التحالف مايتقارن بالقوات الجوية
وقاعدة الطايف وخميس مشيط شاهدة

ما انكر جهد احد لكن العدد مبالغ فيه جداً

هذا رأيك الخاص لكنه لا يعتد به ان عرفنا ان من ذكر هذه الاعداد هو نائب رئيس أركان القوات المسلحة القائد المشترك للعمليات المشتركة في اليمن، الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي ..

للعلم : هو يتحدث عن القوات الاماراتية وطلعاتها وعملياتها ...

هذا رأيك الخاص لكنه لا يعتد به ان عرفنا ان من ذكر هذه الاعداد هو نائب رئيس أركان القوات المسلحة القائد المشترك للعمليات المشتركة في اليمن، الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي ..

للعلم : هو يتحدث عن القوات الاماراتية وطلعاتها وعملياتها ...

برضوا ارقامها مبالغ فيها

الشي الثاني مو كل طلعة جوية غارة

من الظفرة للطايف او خميس مشيط تسمى تضاف بساعات الطيران

برضوا ارقامها مبالغ فيها

عيسى بن عبلان ومعروف. انت يا من تنكر وش تكون؟ لو في رقم قاله خطأ كان شفنا رادحات تويتر يردحون الليل والنهار

عيسى بن عبلان ومعروف. انت يا من تنكر وش تكون؟ لو في رقم قاله خطأ كان شفنا رادحات تويتر يردحون الليل والنهار

مهب عيسى عليه السلام

الرقم مبالغ فيه

ذا رأيي وانا حر فيه

برضوا ارقامها مبالغ فيها

طائرات التحالف أولريدي موجودة في خميس مشيط طال عمرك .

اشكر الزميل العريف10 @العريف10
على هذا الإهداء

موجه الهجوم الأرضي له دور كبير في إنجاح العمليات الهجومية وهذا ما يشكل الفارق بين جيش محترف و آخر

إنشاء مدرسة بهذا المستوى وتزيين لباس الخريجين العسكري بشعار JTAC أمر يشعرك بالفخر

طيب ودي اسأل سؤال واتمنى من اهل الأختصاص يردون علي

شبكة الاتصالات مابين الفريق الأرضي والطيار كيف اتم هذي العملية اعتمادا على ايش بالضبط ؟؟
وهل بالأمكان قطعها او التشويش عليها من طرف ثالث( العدو)

عادي اخي نفس باقي الاتصالات بين الوحدات, الافراد من مسيطرين و راصدين اذا كانو في الخطوط الاماميه تلقى الشخص عنده جهازين راديو عالاقل

ممكن يكونو الاثنين هاند هيلد HH, واحد لل AIR NET مع الطائرات و خلية سيطرة النيران بتردد لحالهم و الثاني مع القائد الميداني و الوحدات الاخرى في الميدان بترددات و جهاز اخر

ومرات ممكن يكون عندك جهازين واحد مان باك ( نفس الي شايله على ظهره الجيتاك المصري بالصوره ) و الثاني هاند هيلد, على حسب الاوضاع و المهام الخ ..

التشويش عليهم على حسب قدرات عدوك وقدراتك ( بتواجه الحوثيين ولا الجيش الامريكي مثلا !! )

عودة
أعلى