بلجيكا وألمانيا وهولندا تنظم مطاردة ضد رامبو البلجيكي !

إنضم
13 أكتوبر 2019
المشاركات
4,718
التفاعل
16,628 284 0
الدولة
France
بلجيكا: مطاردة للعثور على جندي من اليمين المتطرف

قد يكون Jurgen Conings ، البالغ من العمر 46 عامًا ، قد لجأ إلى محمية تبلغ مساحتها 12000 هكتار من الغابات والمستنقعات.



1621593313401.png


جندي من اليمين المتطرف ، ربما كان بحوزته أسلحة نارية ، لا يزال يتعذر تعقبه في بلجيكا ، الجمعة 21 مايو. تثير حالة التطرف هذه داخل تساؤلات حول نقص المراقبة. يُشتبه في أن يورجن كونينغز ، 46 عامًا ، كان يشتبه في رغبته في مهاجمة ممثلين للدولة والشخصيات البلجيكية ، وفقًا لكتابات وجدها المحققون. من بين أهدافه المحتملة عالم الفيروسات الفلمنكي مارك فان رانست ، أحد أبرز الخبراء في الأزمة الصحية.

هذا الجندي المتمرس ، الذي ذهب بالفعل في مهمة خاصة في كوسوفو والعراق وأفغانستان وفقًا لوسائل الإعلام الفلمنكية ، كان من الممكن أن يلجأ إلى محمية مساحتها 12000 هكتار من الغابات والمستنقعات ، حيث يتعرض لمطاردة واسعة من قبل المئات الشرطة والجيش منذ الأربعاء.

ولم يتم العثور على الرجل منذ اكتشاف سيارته في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الثلاثاء على حافة هذه المحمية ، حديقة هوت كامبين الوطنية ، على مقربة من الحدود مع هولندا. وعثر في السيارة على أربع قاذفات صواريخ وذخائر مضادة للدبابات. وقال مكتب المدعي الاتحادي يوم الأربعاء إنه "ربما لا يزال في حوزته سلاحا أخف وزنا" ومن ثم يظل خطيرا.

1621593365547.png


ألمانيا ترسل تعزيزات​


ولم يتقدم يورغن كونينغز بعد ذهابه إلى القاعدة العسكرية حيث يعمل يوم الاثنين ، حيث يشتبه في أنه سرق أسلحة.

وصرح رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو لأعضاء البرلمان الأوروبي بعد ظهر الخميس أن "أكثر من 400 شخص يجتاحون هذه المنطقة في محاولة لحل هذا الوضع الخطير" . من أجل تعزيز 250 من الشرطة البلجيكية و 150 جنديًا في الموقع ، طُلب من الدول المجاورة ، ولا سيما هولندا وألمانيا ، توفير ضباط شرطة.

وصرح متحدث باسم وزارة الداخلية الاتحادية لوكالة فرانس برس في وقت مبكر من مساء اليوم ، دون أن يحدد الرقم ، أن برلين "وافقت على طلب دعم شخصي من السلطات البلجيكية" ، وأن ضباط شرطة ألمان "وصلوا الآن إلى بلجيكا" . من جهتها ، قالت الشرطة الهولندية إنها "في حالة تأهب" ومستعدة للتدخل إذا لزم الأمر.


 
كل هالجيوش عشان رجال واحد؟؟؟

يجب التدخل من قبل منظمات حقوق الانسان لضمان وصول المساعدات الطبية والغذائية والمشتقات النفطية له وعدم تعرضه للقمع والحصار

هذا التضخيم رد غير مبرر على دعاوى وشكوك
يجب مفاوضته للوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين


تحية ليورقن بطل الحرية
 
عودة
أعلى