متجدد : مشاهير أسلموا - نصارى ويهود أسلموا - ملحدين أسلموا

لماذا أسلمو
9

طبيب أمريكي ملحد​

إبتلاه الله بمولودة لا يمكن أن تعيش فعاهد الله أن ينقذها وسيؤمن بوجود الله​

بتقول انك باحث جيد.وقولى قصور الدين الاسلامى وانا اتحداك. فى حاجه مهمه بلاش تجيب كلام مكرر واترد عليه كتير جدا فياريت تجيب حاجه جديده علشان نشوف دين تانى وانا بقولك اتحداك لان الكلام دا سمعته كتير جدا انا باجث انا خبير انا دكتور فى مقارنة أديان وبعدين تلاقى لا باحث ولا خبير وكله كلام وبس يبحث عن أعذار
اخيرا هات حاجه مش اترد عليها فى الدين الاسلامى من الى بتقولها ضعف وقولها وشوف هايترد عليها ولا لاء
انا باحث جيد في تاريخ ومقارنة الاديان، وعارف مواطن القصور والضعف لكل دين، ولا اعتمد على شريف جابر ولا غيره، فقط قصدت بالاشارة الى الشاب الصغير بيان مدى انتشار فيديوهاته بغض النظر عن الدقة. اما انا فاحتفظ لنفسي بمعلوماتي عن الاسلام وغيره منعا لعدم التجاوز والحظر.
نك

الأديان خصوصا الإسلام تنتشر بالولادة وليس بالاعتناق اما من يخرج من الإسلام والاديان عموما أكثر من ما يدخل
كيف هذا الوقائع لا تدعم كلامك ابدا وبالتأكيد الولادة هي أكثر الطرق ولكن ليست الوحيدة

صحيح، لا ادري ان كان يحق لنا بالمثل انشاء موضوع عن المسلمين الذين تركو الاسلام امثال عبد الله القصيمي الذي كان يلقب بابن تيمية عصره كما قال ابو اسحاق الحويني
قلة تعد علي الاصابع وفي المقابل الذين يعتنقون الاسلام بالالاف سنويا ولكن دائما يسلط الضوء علي الالحاد

التعديل الأخير:
وهل نحن نتكلم الان عن الدين مقابل اللادين ام نتكلم عن الاسلام مقابل الاديان الاخرى؟ لماذا تخلط الامور؟
نحن هنا نتحدث عن الاسلام وانتشاره، يعتقد المسلمون ان الاسلام ينتشر لانه الحق. وانا اقول لك ان الوقائق على الارض بعيدا عن العاطفة توضح ان الانتشار سببه تكاثر المسلمين، وليس بسبب دخول اتباع جدد، لانه كما ان هناك من يدخل الى الاسلام فهناك ايضا من يخرج، ولولا وجود حد الردة لربما خرج اضعاف مضاعفة وجهرو بذلك علانية، لكنهم لا يفعلون خوفا من الاضطهاد وربما القتل
في دول الغرب لا يوجد مثل هذا الحد ومع ذلك نادرا أن يعتنق أحد الاسلام ويرتد عنه

بتقول انك باحث جيد.وقولى قصور الدين الاسلامى وانا اتحداك. فى حاجه مهمه بلاش تجيب كلام مكرر واترد عليه كتير جدا فياريت تجيب حاجه جديده علشان نشوف دين تانى وانا بقولك اتحداك لان الكلام دا سمعته كتير جدا انا باجث انا خبير انا دكتور فى مقارنة أديان وبعدين تلاقى لا باحث ولا خبير وكله كلام وبس يبحث عن أعذار
اخيرا هات حاجه مش اترد عليها فى الدين الاسلامى من الى بتقولها ضعف وقولها وشوف هايترد عليها ولا لاء

نك

تحداه واساله عن دبنه وهل هو ملحد اولا وستعرف توجهاته وعقيدته

تفرجت على الكثير من المناظرات ولاحظت ان اعداء الاسلام مستحيل يتهجمون على العقيدة الإسلامية دائما ما تجدهم يتهجمون على المواضيع الثانوية

تفرجت على الكثير من المناظرات ولاحظت ان اعداء الاسلام مستحيل يتهجمون على العقيدة الإسلامية دائما ما تجدهم يتهجمون على المواضيع الثانوية
عقيدة المسلمين لا لبس فيها وبسيطة وواضحة وحتي منطقية الله احد فرد صمد لم يلد ولم يولد وليس احد كفوا له

عقيدة المسلمين لا لبس فيها وبسيطة وواضحة وحتي منطقية الله احد فرد صمد لم يلد ولم يولد وليس احد كفوا له
بالضبط ودائما تهجمهم على الرسول صلى الله عليه وسلم وتحريف معاني القرأن الكريم

انشئ احد ماسكك ... يعني انت تنتظر موضوع معاكس ، حتى تتحفنا برأيك !
نشرت اليوم موضوع تحت عنوان: "متجدد: علماء ومشاهير تركو الاسلام" وتم حذف الموضوع بعد نشره بدقائق، هم يحبون عرض جزء من الصورة فقط.

نشرت اليوم موضوع تحت عنوان: "متجدد: علماء ومشاهير تركو الاسلام" وتم حذف الموضوع بعد نشره بدقائق، هم يحبون عرض جزء من الصورة فقط.
بتاع الرازي ؟
تعرف ان ولا بني آدم شاف كتب الرازي اللي تم اتهامه بالكفر بسببها ولا ذكرها ولا امتلكها حد من تلامذته ؟ وان كل كتب الرازي الموجودة عمره ما انكر فيها الله سبحانه وتعالى و لا تجرأ على الأنبياء

وابن تيمية مكفروش خالص مش عارف انت كتبت ده على اي أساس واظن انك خدته كوبي

ابن تيمية كفر ابو فخر الرازي

بتاع الرازي ؟
تعرف ان ولا بني آدم شاف كتب الرازي اللي تم اتهامه بالكفر بسببها ولا ذكرها ولا امتلكها حد من تلامذته ؟ وان كل كتب الرازي الموجودة عمره ما انكر فيها الله سبحانه وتعالى و لا تجرأ على الأنبياء

إن أول مرة اسمع أن فيه حد كفر الرازي اساسا

بتاع الرازي ؟

طب كلم الادارة تسمح بالنشر ونرجع الموضوع ونتناقش بالطول والعرض

لماذا أسلمو
12

لوكاس الألمانى​

قضى شهر العسل هو وزوجته في مكة

دعوت الله أن أرى الكعبة التى اصلى تجاهها فأستجاب لى وجائني عمل فى السعودية​

فعلا حقيقة دايما يتهكموا على حادثة تاريخية أو فعل من الأفعال أو على حكم او تشريع معين زي الحدود الشرعية أو الحجاب أو المواريث أو حتى الوضوء والصلاة والحج والذبح والمحرمات من المأكل والمشرب أو أحداث تاريخية لا تصح مقارنتها بالزمن الحالي وغيرها من الأشياء الي فتنوا بيها وشايفين انها صح وهي غلط أو شايفينها غلط وهي صح ودايما اللعب على وتر المظلومية أو الي فغيرنا من المحرفات يلزقوها فينا
والكلام دا للمنظرات بس لأن بيبقى عندهم شوية انصاف تعالى بقى لبتوع الفيديوهات الفردية اياها تلاقي سفالة وانحطاط ملهاش زي ويكتروا من المرويات الضعيفة أو الموضوعة وتلبيس الحق بالباطل وتزوير الحقائق بانحطاط وسفالة قولا وفعلا ولما حد يطلب يناظرهم تلاقيهم قلبوا زي الكتاكيت المبلولة

الالمان (اكبر دولة كاثوليكية وأكبر داعمة مالية لهذا الدين) يخرجون من دينهم بالملايين

بعيدا عن الأجوبة في المجلة، السؤال الأهم لماذا يخرجون فعلا؟
أكاد أجزم أن عدد المسلمين أكبر بكثير مما هو مدون رسميا في جميع الدول الأوروبية على الأقل

الالمان (اكبر دولة كاثوليكية وأكبر داعمة مالية لهذا الدين) يخرجون من دينهم بالملايين

بعيدا عن الأجوبة في المجلة، السؤال الأهم لماذا يخرجون فعلا؟
أكاد أجزم أن عدد المسلمين أكبر بكثير مما هو مدون رسميا في جميع الدول الأوروبية على الأقل

لا أعلم صدق المعلومة لكن هناك ضريبة 10% من الدخل تذهب للكنائس لذلك يغير البعض دينه رسميا حتى لا يدفع الضريبة
لا أعلم هل يجوز دخول غير المسيحيين للكنائس عندهم أم لا لكن يبقوا على دينهم ويغيرون الأوراق فقط

عودة
أعلى