متجدد : مشاهير أسلموا - نصارى ويهود أسلموا - ملحدين أسلموا

حرقان مين يا معلم؟ كنت مستعجل انهي مشاركتي. اكتب بالجوجل وستجد الكثير. يعني صعبة اجد؟ تتحدى اضع لك روابط وليس رابط واحد؟ هل هذا هو جوهر فكرة المشاركة؟
عايز اقولك حاجه
برغم الخلاف لا أقبل إهانتك
و عايز كمان تلاحظ ان انت الوحيد اللى أنا اقتبست له مشاركات و رديت عليها
و ليس مشاركات الاخرين اللى تطفح بأفكار إلحاديه
عمومآ لن أجادلك كثيرآ لأنك مقتنع انه أمر عادى و نحن نبالغ
نصيحتي لك اننا فى ثورة الاتصالات و المعلومات
اللى عايز يبحث عن حاجه بيجدها
ابحث جيدا

حرقان مين يا معلم؟ كنت مستعجل انهي مشاركتي. اكتب بالجوجل وستجد الكثير. يعني صعبة اجد؟ تتحدى اضع لك روابط وليس رابط واحد؟ هل هذا هو جوهر فكرة المشاركة؟
الاسلام دين عظيم لكن أتباعه من الاشقياء
اما المسيحيه دين مواعظ وحكم واساقفه لكن اتباعه تحركهم انسانيتهم في المقام الاول وليس الدين

طيب لا تصيح

اكيد عارف ان فيه ناس بترك الاسلام هم الخسرانين هي فترة تمايز وتنقية للصفوف من ضعاف النفوس
ولكن ليس بهذه الصورة التي تصورها انت وبعض الناس في الموضوع
اصلا مستغرب من اصطفافك مع ناس اصلا لا تؤمن بوجد الله فقط لانهم ينتقدوا الإسلام وانت المفروض مسيحي تؤمن بوجد الرب

وحتي لما وضعت روابط عن ناس تركوا الإسلام كان الرابط غلط بالعكس كان بيتكلم عن مشاهير مسلمين ولما احد الاخوة لفت نظرك لذلك سفهت كلامه عشان كده كان رد فعلي

ولو كلمة حرقان زعلتك فبعتذر ليك

اكيد عارف ان فيه ناس بترك الاسلام هم الخسرانين هي فترة تمايز وتنقية للصفوف من ضعاف النفوس
ولكن ليس بهذه الصورة التي تصورها انت وبعض الناس في الموضوع
اصلا مستغرب من اصطفافك مع ناس اصلا لا تؤمن بوجد الله فقط لانهم ينتقدوا الإسلام وانت المفروض مسيحي تؤمن بوجد الرب

وحتي لما وضعت روابط عن ناس تركوا الإسلام كان الرابط غلط بالعكس كان بيتكلم عن مشاهير مسلمين ولما احد الاخوة لفت نظرك لذلك سفهت كلامه عشان كده كان رد فعلي

ولو كلمة حرقان زعلتك فبعتذر ليك

شكرا على لغتك الراقية وانا ايضا اعتذر عن اي اساءة غير مقصودة ولست احوال ان ادعم الملحدين او اي دين ولكن من يعيش بالغرب ينظر الى الامور من زاوية اخرى بعيدا عن التباهي بمن دخل وبمن خرج
بالمناسبة انا لست مسيحي ولكنني افتخر بتراث والدتي المسيحية وقد ذكرت ذلك قبل سنوات ولكني مللت من تصحيح ذلك كل مرة

هناك اعداد كبيره جدا من المسلمين السابقين الذين خرجوا من الاسلام ، كثير منهم مازال بعيش في الدوله الاسلاميه التعيسه ويتعرضون لصغوط هائله واضطهاد ، وكثير منهم لا يستطيع الافصاح عن حقيقه تركه للاسلام ، لكني أكد لك ان هناك تيار كبير جدا من المسلمين السابقين
ما فيه دولة اسلامية ... فيه مسلمين بدول ملكية علمانية جمهورية .. الخ ... بعدين لا تقيس على نفسك وتعمم.

لماذا أسلمو
21

فرنسا

الفرنسية باربرا

تدخل الإسلام وتحكي قصتها الجميلة التى أبكت الشيخ فهد الكندري​

لماذا أسلمو
22

سويسرا

لاعبة منتخب سويسرا للتزلج

تدخل الإسلام بسبب الطهارة والنظافة الدائمة للمسلمين​

متتعبوش نفسكم ربنا قال:
(وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ)
لو بصيت عليهم هتلاقي لو ذكرت أمامه إلحاد أو أى دين تانى يبقى كله تمام ومفيش مشكلة لكن المشكلة عند دخول الناس للإسلام
عموما ده مش حاجة تهمنا هما مختارين يكونوا مغيبين بمزاجهم

كلام عاطفي. الحقيقة انها بعد ١٤٠٠ سنة لازال ثلاثة ارباع البشر من غير المسلمين
غير معقول وغير صحيح ان تقارن الاسلام وعمره فقط 1400 عاما مع معتقدات وممارسات لسكان الارض منذ ملايين السنين
ومن جهة اخرى ان يكون الاسلام قد استطاع توحيد ربع سكان الارض الذين يمارسون طقوسهم ومعتقداتهم منذ
ملايين السنين فقط في 1400 عاما فهذا انجاز عظيم وتوفيق من الله سبحانه فالحمدلله

رابط التقرير كاملا لمن اراد الفهم

تقريرك هذا بله واشرب ميته على الريق فهو ليس قرانا كي نصدقه بل هو معد وموجه للاساس لمحاولة تشويه وضرب الاسلام
لذلك انت ومن معك تستشهدون به

انا باحث جيد في تاريخ ومقارنة الاديان، وعارف مواطن القصور والضعف لكل دين، ولا اعتمد على شريف جابر ولا غيره، فقط قصدت بالاشارة الى الشاب الصغير بيان مدى انتشار فيديوهاته بغض النظر عن الدقة. اما انا فاحتفظ لنفسي بمعلوماتي عن الاسلام وغيره منعا لعدم التجاوز والحظر.
انت تشير اليه لانه احد اعضاء فريقك او فريقكم

لماذا أسلمو
24

بريطانيا

شاهد كيف أثبت أندرو الإنجليزي​

إعجاز القرآن من كائن العلق ثم إعتنق الإسلام​

لماذا أسلمو
25

بريطانيا

جميلة جولى​

حاولت تنصير صديقتها المسلمة​

وبعد إلحاح وافقت صديقتها​