وزير خارجية لبنان: دول الخليج أتت بداعش و مولتها !

نعم نحن بدو ونعتز ونفتخر بذلك ونعم نحن اهل خيام ونحب الأبل ونعمل لها مهرجانات ومزاين وتباع بالملايين ولكن لنأتي وننظر الى هؤولاء البدو اصحاب الخيام الى ماذا وصلوا وانتم ماذا اصبحتم ..
اغنى دولة عربية بحمد الله وفضله ومنته وتوظف مئات الالاف من رعايا بلدك الذي انت وزير عليهم نملك اكبر شركة في العالم في المؤشر المالي ارامكو .. نملك شركات كبرى سابك STC وغيرها المئات ذات العلامة المميزة والموثقة نملك اكبر بنوك في الدول العربية نملك اجمل الشواطىء وانظفها .. جامعاتنا داخلة في التصنيف العالمي لأفضل جامعات في العالم والاولى في المنطقة يوجد لدينا مئات الالاف من حملة الدكتوراة والماجستير ولدينا واحد من افضل الأنظمة الصحية ليس عربياً ولا في الشرق الاوسط بل عالمياً شعبنا عندما يذهب لدولة الجميع يستقبله بترحاب وكثير من تلك الدول لاتطلب تأشيرة لأن تلك الدول تعلم تمام العلم بأننا جئنا للسياحة ولسنا طالبين عمل لايوجد لدينا مغتربين من أجل العمل ...والاهم دولتنا واحدة من انظف الدول لاترى الزبالة تحيط بالمدن . نعطي ولا نأخذ .. لانسب أحد او نسيء لأحد لناخذ حفنة من الفلوس وأخيراً انا البدوي انهي جميع معاملاتي وتجديد رخصي او بطاقاتي واعمالي بجميع اصنافها عن طريق ضغطة زر من الجوال وانا اتناول كوب قهوتي ..
هذا نحن بتوع الخيام الذي نعتز بأصلنا فكيف لا ونحن ابناء الجزيرة العربية واحفاد الصحابة العظام ودولتنا منبع الأسلام انها المملكة العربية السعودية العظمى فمن انت .
 
الحمد لله هذا التصريح قطع الطريق أمام من يريد إعادة تأهيل لبنان بقيادتها الحالية خل ماكرون يصرف عليهم
 
اغلب عادات وموروثات العرب او كما سماهم البدو قديمة قدم العرب أما جماعة شربل فموروثهم جاء مع مجيئ الفرنسيين
 
images - 2021-05-18T050345.966.jpeg
 
نحن الآن نقارن انفسنا بالعالم الاول
متى يعرف لبنان وغيره باننا تعديناهم بمئات السنين
 
العقليات هذه متى تنتهي
ذابحها الحقد والكراهيه

حنا وين وانت وين
 
ابو شربل بكذا يعطي صورة للخارج ان المواطني اللبناني مصلحجي و مادي بدرجة اولى
 
تبا لكم دولة ميؤوس منها

معاهم حق المهاجرين اللي وصلو ارجنتينا من قبا حرب العالمية الثانية

الان نتنعمين بديموقراطية ما بحلمون فيها في الدول العربية
 
اتمنى نقلل من العمالة اللبنانية الموجودة عندنا بالحد الأدنى والاحسن اجلاء كل اللبنانيين .لازالت سياستنا تجاههم عبارة عن ردات فعل .


 
عودة
أعلى