وزير خارجية لبنان: دول الخليج أتت بداعش و مولتها !

واضح انه مضغوط و مكثر رمان.. جميلة هالموقف ذي و سلمان ما قصر فيه ضغطه اكثر و استفزه 👍..

لابد من موقف قوي و قاسي غير هالكلام ما ينفع نهائيا

الخبل هذا لو يواجه ربع ما يواجهه الوزير عادل الجبير من اساله واستفزاز وش يسوي ينتحر

ونعطيهم بالقديمه بعد قبل نسفرهم

الحنيه لا تصلح وقت الحرب
وش حربه , اذا رحلت اللبنانيين وطردت سفيرهم يعني شيك على بياض لشماعه جديدة لإيران ! يجب ان يكون ردك متزن ومدروس وانا اعتقد ان حكومتنا ادرى

ا
وش حربه , اذا رحلت اللبنانيين وطردت سفيرهم يعني شيك على بياض لشماعه جديدة لإيران ! يجب ان يكون ردك متزن ومدروس وانا اعتقد ان حكومتنا ادرى
الله يهني ايران في لبنان

لا يستفاد منه ولا شي بلد عاله فقط

مستعد اعطي ايران هللبنان وفوقها باقة ورد بس يفكونا من خلقتهم اقل من ٤ مليون ومسوي كل هالارهاب بالشرق الاوسط لا يليق بهم الا حكومة الا قانون ولا اقتصاد ولا تطبيب كما هو حال مستعمرات إيران

😬 القناه عداها العيب

ا

الله يهني ايران في لبنان

لا يستفاد منه ولا شي بلد عاله فقط
مستعد اعطي ايران هللبنان وفوقها باقة ورد بس يفكونا من خلقتهم اقل من ٤ مليون ومسوي كل هالارهاب بالشرق الاوسط لا يليق بهم الا حكومة الا قانون ولا اقتصاد ولا تطبيب كما هو حال مستعمرات إيران

😬 القناه عداها العيب
الموضوع مو تخلي عن لبنان الموضوع انك تعطيهم شماعه جديدة يعني افترض تخليت عن لبنان بالطريقة اللي قلتها راح يشتغل عليك الاعلام ليل نهار وبيشيطنونك و بتاخذها ايران كورقة ضغط انك تخليت عنهم وممكن تتخلى عن غيرهم افضل رد هو الاحتجاج وتشغيل الاعلام عليه وهذا اللي حصل هو تمرمط سياسيا ووصلته الرسالة

ماعندهم الا الدعاره والمخدرات الله يهني سعيد بسعيده

قال دول الخليج اذا ما تسمعك نعلمك

ناس خيرنا مغطيهم ويشتموننا باسوء الالفاظ لازم يتربون
طيب تبيه يحدد يقول قطر ما يقدر
كلامي واضح قلت قال نص الحقيقه

والهدف من رمي نص الكلام علشان عارف الاعين تتجه صوب المملكه

الذي اقصده الغضب لم يكون من تهم وزير الخارجية بدعم الخليج لل الدواعش او قضية خاشقجي.....

اغلب الردود الخليجية في الميديا كانت علي كلمة البدو فقط !!!!
لأن صياغة الكلام فيها اهانة ... شل كلمة بدو ، وحط مكانها اي جنسية ، وستعرف ان القصد كان استنقاص.

كان يشتمنا زمان فجئه نزل عليه الوحي وصار حباب بعد ماصار مقيم في دبي هذي عوايدهم يفجرون ويجرمون ويتقاعدون في دبي 😂

ذكريات #وئام_وهاب ايام درع الجزيره في البحرين

بطولة سياسي لبناني من الدقيقه 1.55 يبي يدمر مكه على راسنا وقت نفكر في تدمير جبل قاسيون السوري

وليش يتم استقباله ؟!!! ... يا رجال نستأهل 😡

عودة
أعلى