الوطنية للبناء والتسويق توقع مذكرة تفاهم مع يوزماش للصناعات العسكرية

ziad

عضو
إنضم
30 أبريل 2015
المشاركات
1,797
التفاعل
3,787 9 0
وقعت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، مذكرة تفاهم، اليوم، لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة تعمل في مجال الصناعات العسكرية المختلفة برأس مال 100 ألف ريال وبمشاركة شركة يوز ماش العالمية المحدودة وهي شركة بريطانية مقرها الرئيسي في ويلز وتعمل في مجال الصناعات العسكرية.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم على "تداول"، أن مدة المذكرة ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع المذكرة المشار إليها قابلة للتمديد، مبينة أنها ستُعلن لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه المشروع، وتحديد الأثر المالي النهائي لهذه المشروع لاحقاً عند الانتهاء من إجراءات التأسيس.

وأشار رئيس مجلس الإدارة فهد ثنيان فهد الثنيان بصفته ممثلا للشركة الوطنية للبناء والتسويق وأحد كبار مساهمي الشركة - بوجود علاقة شراكة مع شركة يوزماش العالمية المحدودة حيث يملك فهد ثنيان فهد الثنيان ما نسبته 35% من أسهم شركة يوزماش البريطانية.

وأكد الثنيان أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الوطنية للبناء والتسويق في الاستثمار في القطاع العسكري لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية وارتباطه المباشر برؤية 2030.


المصدر
 
يوزماش وش تسوي؟
يوزماش ماتسوي شي
صاحب الشركة لها 35٪ من اسهم الشركة البريطانية. فحب يوقع اتفاقيات مع نفسة

شو اعلامي فقط. ولافيه عقد قيمته 100الف؟
 
برأس مال ١٠٠ الف ريال ويوقع مذكرات تفاهم للصناعات العسكريه.. لو قالي شاركت معه... والله حتى إعلاميا استحي للذكرها للناس..
 
يأتي تشكيل الشركة الجديدة بعد زيارة إلى أوكرانيا قام بها وفد من National Building ، حيث تم عرض منصة اختبار لمحركات الصواريخ التي تعمل بالوقود السائل وورشة التجميع الرئيسية لمركبات الإطلاق. Yuzhmash هي شركة طيران أوكرانية مملوكة للدولة أسسها الاتحاد السوفيتي في عام 1954 لمتابعة تكنولوجيا الوقود السائل. وهي تنتج المركبات الفضائية ، ومركبات الإطلاق (الصواريخ) ، والصواريخ التي تعمل بالوقود السائل ، وتروس الهبوط ، والمسبوكات ، والمطروقات ، والجرارات ، والأدوات ، والمنتجات الصناعية. يقع المقر الرئيسي للشركة في دنيبرو ، وترفع تقاريرها إلى وكالة الفضاء الحكومية الأوكرانية. وهي تعمل مع شركاء طيران دوليين في 23 دولة.
 
برأس مال ١٠٠ الف ريال ويوقع مذكرات تفاهم للصناعات العسكريه.. لو قالي شاركت معه... والله حتى إعلاميا استحي للذكرها للناس..
اغلب الشركات في السعودية برأس مال ١٠٠٠٠٠ عادي
ماله دخل هذا
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى