أنباء عن عملية فدائية على حاجز زعتره بالقرب من نابلس

#عاجل :: مقتل أحد المستوطنين وهو أحد المتطرفين الارهابيين




 
قام جهاز الأمن العام وشرطة إسرائيل والجيش الإسرائيلي باعتقال الإرهابي المشتبه في تنفيذه لعملية إطلاق النار في مفترق تابواخ والتي قُتل فيها يهودا جوتا وجرح إسرائيليان. مونتسيرز شيلبي ، 44 عامًا ، من سكان ليموريا ، بدون انتماء تنظيمي. تم نقله لاستجوابه من قبل الشاباك

 
الصحفي الإسرائيلي تساحي دبوش: منتصر شلبي ٤٤ عاماً رجل أعمال فلسطيني يحمل الجنسية الأمريكية لا يعرف هل تصرف بقرار من حـمـ.ـاس أو بشكل فردي وتبين إصابته في ظهره لحظة تنفيذ العملية (الصورة فيها أثار جراحه الطاهرة لكن ممنوع نشر الصور الدموية)




 

الاحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية زعترة​

أعلنت مصادر عبرية، اعتقال منفذ عملية زعترة جنوب نابلس، والتي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة الأحد الماضي.
وقالت صحيفتا يديعوت ومعاريف العبريتين، وكذا القناة ال 13 العبرية، إن جهاز الأمن العام الشاباك وقوة من وحدة اليمام اعتقلوا منفذ عملية زعترة، وهو منتصر شلبي 44 عاماً من ترمسعيا وتم اعتقاله في سلواد.

وقالت قوات الاحتلال في بيان صدر عنها إن عملية الاعتقال نفذت في بلدة سلواد التابعة لمحافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة.
وادعت في بيان صدر عنها إنها تلقت معلومات استخباراتية تفيد بأن شبلي يتواجد في أحد منازل البلدة. وقالت إن الاعتقال نفذ بواسطة عناصر وحدة "يمام" وعناصر من جهاز الأمن الإسرائيلي العام (شاباك).
وقالت إن شبلي لا ينتمي لأي فصيل فلسطيني، وأضافت أنها نقلته للتحقيق لدى الشاباك.

 
رحم الله البطن الذي حملك يا أيها المنتصر الشلبي .. امضي مرفوع الرأس أيها البطل ❤️

1620251882842.png
 
لعنة الله خونة وعملاء سلطة التنسيق الأمني سلق حراسة المستوطنات .. لعنة تنزل عليكم من 7 سماوات !!

1620252076165.png
 

شاهدت فيديو لاهالي قرية عقربا لما هزئوا هؤلاء الجاسوسين القذرين
مين يعرف منذ متى الاحتلال بدأ بتلثيم الجواسيس والباسهم معدات الحماية (بلا اسلحة) ؟ وماذا حصل لاخر جاسوس لم يتم تلثيمه وتم كشفه ؟
 
لستُ أدري إذا سُبقنا بمرحلة انسداد كهذه التي نحن فيها، وبالرغم من أنّ المنطقة والعالم في حالة سيولة واضحة، فإننا في فلسطين في وجه الجدار تمامًا، وبالرغم من أنّ الأفكار لا تنقصنا فيما هو صواب وأولى وأفضل، فإنّ إمكانية التنفيذ مكبّلة بألف قيد وقيد، والأسوأ في ذلك كلّه أنّ القيود الأثقل، التفت حول أقدامنا وسواعدنا بسبب أخطائنا الإستراتيجية، وعبثية المسارات التي فُرضت علينا بأيدي بعضنا.
نحن نؤمن أنّ علينا السعي والقيام بالواجب، لكننا نؤمن أيضًا أن هذا ينبغي أن يصحبه الالتجاء إلى الله، كالربيين الذين قاتلوا مع الأنبياء ورفعوا أكفهم بالدعاء وهم في معمعان المعركة.. ولستُ أدري ونحن في غمرة همومنا الشخصية، واستبدادها بدعائنا إلى الله، كم للهمّ العامّ، من نصيب في دعائنا.
نسأل الله الفرج والعون والمدد.

ساري عرابي
 
خسئت .. فعلا انك مرجف ولم يخب ظني فيك

الصراع هو ديني، يهود ذوي الفكر الصهيوني مشردين جائوا من بولندا والمانيا وفرنسا وروسيا واوكرانيا واثيوبيا والسودان واليمن والعراق وسوريا والمغرب .. واحتلوا ارض المسلمين وشردوا شعبها وحتلوا ارضه واحتلوا اقصاه الذي يمثل رمزية مهمة للمسلمين !! هذا هو الصراع
 
الصورة كل العالم عارف تركيب ترا ما جبت سر خطير 😂
اما تصدي اهالي الحي للمستوطنين وقوات الاحتلال الارهابي، بعد الفطور خليني احطلك عشرات الفيديوهات

انا قلت شي ؟

احسن الظن

لكن لاحظت انتشار صور وفيديوهات مفبركه مثل حركات الميلشيات الايرانيه لذلك مانبي الزملاء يسقطون فيها
 
خسئت .. فعلا انك مرجف ولم يخب ظني فيك

الصراع هو ديني، يهود ذوي الفكر الصهيوني مشردين جائوا من بولندا والمانيا وفرنسا وروسيا واوكرانيا واثيوبيا والسودان واليمن والعراق وسوريا والمغرب .. واحتلوا ارض المسلمين وشردوا شعبها وحتلوا ارضه واحتلوا اقصاه الذي يمثل رمزية مهمة للمسلمين !! هذا هو الصراع
بيع و شراء ... روح لوم جدك

ليست قضيتنا
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى