مركبات Z-MAG من IAI للجيش الإسرائيلي

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,498 7,581 2
الدولة
Palestine

تزود IAI الجيش الإسرائيلي بمركبات Z-MAG لجميع التضاريس

وقعت وزارة الدفاع الاتفاقية لتزويد الجيش الإسرائيلي بمركبات ATV. ويقال إن المركبات تتمتع بقدرة استثنائية على المناورة في أقسى الظروف الطبوغرافية والتضاريس.​


1619891432245.png





قالت شركة صناعات الفضاء الإسرائيلية (IAI) يوم الخميس إنها وقعت اتفاقية مع مكتب الإنتاج والمشتريات التابع لوزارة الدفاع لتصنيع Z-MAG ، مركبة فريدة من نوعها لجميع التضاريس ، للجيش الإسرائيلي.

حصلت IAI مؤخرًا على حقوق عائلة مركبات الطرق الوعرة الإسرائيلية Z. وقعت الإدارة الفرعية لإنتاج وشراء الأراضي بالوزارة ومجموعة ELTA التابعة لـ IAI اتفاقية لتصنيع وتوريد تسع مركبات Z-MAG ، مع خيار 21 وحدة إضافية ، حسبما ذكرت IAI.

لقد جذبت مركبات Z-MAG ، المطورة في إسرائيل ، اهتمام مجتمع المركبات على الطرق الوعرة المحلية والعالمية لجميع التضاريس. تتمتع Z-MAG بقدرة استثنائية على المناورة في أقسى الظروف الطبوغرافية والتضاريس. ستتميز مركبات Z-MAG الأولى التي تم شراؤها من قبل وزارة الدفاع بقدرات فريدة مصممة خصيصًا لاحتياجات وحدات المناورة في جيش الاحتلال الإسرائيلي. بعد فترة تقييم ، سينظر الجيش الإسرائيلي في شراء المزيد من المركبات في السنوات المقبلة. تقوم IAI ببناء خط تجميع للمركبات Z في قسم الأراضي التابع لشركة ELTA في مدينة بئر السبع وتستثمر 100 مليون شيكل في المشروع ، وفقًا للشركة.

قال Yoav Turgeman ، نائب رئيس IAI والمدير التنفيذي لشركة ELTA ، "تفخر IAI بتزويد مجتمع الدفاع الإسرائيلي بأحدث المركبات في العالم لجميع التضاريس ، والتي تم تطويرها في إسرائيل. تقوم ELTA بتطوير وإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات للأغراض البرية ، بما في ذلك : المراقبة ، والروبوتات المستقلة ، والاستشعار عن بعد ، والاتصالات. من خلال دمج هذه القدرات في عائلة المركبات Z ، توفر منتجاتنا قيمة مضافة للإمكانيات التشغيلية للقوات ، سواء كان ذلك في الدفاع أو الهجوم أو جمع معلومات استخبارات الأمن الداخلي.

 
عودة
أعلى