General Dynamics Land Systems تعرض حاملة صواريخ موجهة جديدة

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,484 7,580 2
الدولة
Palestine
1619890683490.png



كشفت شركة جنرال دايناميكس لاند سيستمز (GDLS) عن نوع جديد من المركبات القتالية AJAX ، والتي تتميز بنظام صاروخ موجه من طراز Brimstone.

نوع جديد من مركبة Ajax يسمى Overwatch وطوره General Dynamics Land Systems-UK بالتعاون مع صانع الصواريخ الأوروبي MBDA.

كما لوحظ من قبل GDLS ، فإن سلاح MBD طويل المدى Brimstone مدمج على متن مركبة ARES باستخدام أحدث الهندسة الإلكترونية ، والتي يتم تثبيتها عبر AJAX FoV وتتيح الإدراج والتكامل السريع للتقنيات والقدرات الجديدة.


يمكن لعائلة AJAX أداء عدد كبير من الأدوار للقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الاستطلاع والمراقبة المستمرة والقيادة والسيطرة والجسور. يوضح تعاوننا مع MBDA تعدد استخدامات أسطول AJAX من خلال تقديم قدرة "Overwatch" بسرعة وفعالية لفرق القتال الثقيلة والعميقة لواء الضربات العميقة "، قال نائب الرئيس والمدير العام لـ GDLS Carew Wilks.



تتمتع شركة General Dynamics Land Systems بسجل طويل وخبرة عالمية في تقديم المركبات العسكرية ذات العجلات والمتعقب ، بما في ذلك Overwatch والمتغيرات المتخصصة الأخرى ، جنبًا إلى جنب مع المعرفة الرائدة في الصناعة في البنى الإلكترونية المعقدة والقابلة للتطوير. وهي توفر ، من بين أشياء أخرى ، عائلة مركبات AJAX ، ودبابة القتال الرئيسية Abrams ، و LAV (مركبة مدرعة خفيفة) وعائلة مركبات Stryker ، و Cougar Mine Resistant Ambush - Protected (MRAP).

 
عودة
أعلى